البيركي ›رفع هيدروليكي منصة ورشة عملالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-05-15 20:16:28

في الوقت الحاضر , العديد من الأماكن التي تحتاج إلى العمل على ارتفاعات عالية , لذلك تحتاج إلى العمل على ارتفاعات عالية منصة , مصعد المحمول هو واحد منهم . ومع ذلك , ينبغي إيلاء الاهتمام لسلامة العمل الجوي , وكيفية ضمان استقرار وسلامة المصعد المحمول هو دائما محور البحث .

تكلفة استخدام أكثر تواضعا . عند استخدام منصة رفع الكهربائية , والتكلفة هي واحدة من الخطوات التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار , ويمكن القول أن ارتفاع تكلفة استخدام يمكن أن تؤثر أيضا على اختيار الناس والظروف بدرجات متفاوتة . في حين أن أولئك الذين هم أكثر مبيعا في السوق رفع منصة في الوقت المناسب هو سعر معقول جدا , والمصنعين في التسعير سوف تأخذ في الاعتبار الكامل جميع جوانب التفاصيل . كما أن تكاليف الصيانة في وقت لاحق يمكن أن تطمئن إلى أن جميع التكاليف منخفضة نسبيا .

البيركي ›.ومع ذلك , ربط الشاحنات والمستودعات , وتلبية متطلبات نقل البضائع الضخمة , ولكن مثل هذا العمل الضخم يحتاج فقط مشغل لتشغيل , إلى حد كبير توفير تكاليف العمل , ولكن أيضا توفير الموارد البشرية والمادية , وتنظيف بانتظام رفع هيدروليكي منصة للسيارات على تراكم الرماد أو أشتات , أو على المدى الطويل تراكم الرماد سوف تقع في مروحة المحرك , تشغيل سوف يكون من الصعب جدا , مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي نستخدمها في الأوقات العادية , إذا كان على المدى الطويل لا تنظيف الغبار في مروحة الكمبيوتر , الكمبيوتر لن يكون من السهل تبديد الحرارة , وحتى طنين , بعد التنظيف

ونحن نعلم جميعا أن عملية البناء سوف تستخدم في بناء المصاعد , لأن هذا هو بناء المصاعد الاستقرار في استخدام عملية قوية , وفي الوقت نفسه , بسبب صغر مزاياه , لذلك يستخدم على نطاق واسع في مجال المباني الشاهقة .

دفع الانتباه إلى اختيار المواد . مصعد كهربائي في عملية المعالجة تحتاج أيضا إلى إيلاء الاهتمام إلى اختيار المواد لأن الكثير من الوقت من مواد مختلفة من البضائع في السوق سوف تكون مختلفة . إذا كنت تريد أن تعرف المواد التي يتم اختيارها بشكل صحيح , هو أيضا نوع آخر من الحماية لاستخدام تأثير .


البيركي ›رفع هيدروليكي منصة ورشة عملالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية



في الوقت الحاضر ,البيركي ›منصة التفريغ الهيدروليكي, أي نوع من المنتجات التي تريد أن تكون جيدة في السوق , تحتاج إلى أن يكون أكثر من ميزة نسبية في العديد من الطرق , من أجل الحصول على أكثر كثافة المنافسة في السوق . نفس الشيء ينطبق على منصات الرفع الكهربائية , والأداء الممتاز , القليل جدا من الصيانة .

2 .

Convenient and efficient.بدء التشغيل الكهربائية , عملية مريحة . أساسا , ليس هناك حاجة للقلق حول العملية عند استخدام منصة الرفع الكهربائية . بالمقارنة مع أنواع أخرى من معدات رفع , رفع منصة من هذا النوع هو كهربائيا مباشرة عند تطبيقها . وهذا يجعل العملية برمتها أسهل بكثير .

أساسا , في العديد من المجالات الصناعية منصة كهربائية تستخدم على نطاق واسع , لأن هذا النوع من منصة يجب أن تستخدم في عملية نقل البضائع والنقل . في الواقع هناك أنواع كثيرة من رفع منصة في السوق , ولكن الناس على استعداد لاختيار هذا النوع , مع بعض من خصائصها لها علاقة كبيرة . هذه الخصائص عادة ما تنعكس في الجوانب التالية .

دائما التحقق من ما إذا كانت جميع المؤسسات تعمل بشكل طبيعي , لا ضوضاء , إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .


البيركي ›رفع هيدروليكي منصة ورشة عملالوظيفة الرئيسية واتجاه التنمية



الهيكل كله هو في حالة جيدة للتحقق من ما إذا كان الهيكل كله هو مشوه , أجزاء هامة من الضرر , لا سيما مع قضيب , سلسلة , الخ .

Quality risk.استكشاف الأخطاء وإصلاحها : عندما يتم تشغيل المصعد مصباح الطاقة , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , وهذا قد يكون عكس المحرك بعد ثلاث مراحل إمدادات الطاقة متصلة , وإيلاء الاهتمام لنوعية هذه المنتجات

حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , والتحقق من تحميل 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر , تشوه , وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .

البيركي ›.صيانة المصاعد العادية للتزود بالوقود : في عملية استخدام المصاعد , لأن الحمولة الثقيلة نسبيا مما تسبب في الاحتكاك بين مختلف المكونات هي أيضا كبيرة نسبيا , ولا سيما سلسلة من المصاعد والرافعات رمح دبوس , لضمان أن في كل مرة قبل استخدام كمية مناسبة من التزييت , لضمان تشغيل مرنة في الوقت المناسب لا بطاقة . إذا كان المصعد قيد التشغيل , وبمجرد ظهور " ; صرير صرير " ; يمكن أن يكون أساسا بسبب عدم وجود النفط في المصعد , يجب أن تتوقف عن العمل على الفور , والبحث عن السبب , لا يمكن أن تعمل بالقوة , من السهل جدا أن يسبب المتاعب الخفية التي لا يمكن التنبؤ بها . ملخص : صيانة المصاعد يجب أن تزود بالوقود بانتظام , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي ,البيركي ›رفع منصة هيدروليكية ثابتة, يجب أن تبدأ تلقائيا رفع 2-3 مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

دائما التحقق من ما إذا كانت جميع المؤسسات تعمل بشكل طبيعي , لا ضوضاء , إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .