تينجينالكهربائية والهيدروليكية منصة الرفعخصائص المنتج وطرق استخدامه

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-05-14 09:11:38

استقرار العمل هو جيد جدا , وهذا هو السبب في أن الناس استخدام هذا البرنامج على نطاق واسع في عملية الإنتاج الصناعي . من أجل أن تكون قادرة على نقل المنتجات في الوقت المناسب في موقع معين , الناس في كثير من الأحيان استخدام هذا الجهاز في عملية النقل , وهذا الجهاز هو أيضا جيدة جدا في استقرار العمل .

من المهم للحفاظ على المصعد , بغض النظر عن ما إذا كان المصعد يسمح أي ظاهرة غير طبيعية , يجب أن تتوقف عن العمل فورا , مصعد موظفي خدمة العملاء , شرح حالة شاذة من المصعد , مع التحقق من المصعد في أقرب وقت ممكن بعد التعامل مع الوضع الشاذ , يمكن إعادة تشغيل المصعد , والعمل مرة أخرى . في حالة عدم وجود حل غير طبيعي من المصاعد , لا يسمح العمل القسري , مما تسبب في مشاكل لا يمكن التقليل من شأنها .

تينجين.افحص المحرك اقتران دودة العتاد المخفض . إزالة وفحص علبة التروس , وتنظيف جميع أجزاء والأختام , واستبدال الأجزاء البالية بشكل مفرط و مشوه و النفط على نحو سلس .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

.بالنسبة لمشاريع البناء , إذا كان شراء المصاعد البناء يمكن أن تضمن سلامة الموظفين , وبطبيعة الحال , يمكن أيضا تحسين كفاءة البناء كله , حتى الآن في السوق العديد من مصنعي المصاعد البناء , وأنواع كثيرة , العديد من العملاء في اختيار الوقت لا يمكن أن تبدأ , في الواقع , عند شراء المصاعد , يجب أن نولي الاهتمام لنوعية الأولى , بحيث يمكن شراء مناسبة المصاعد . ولكن الآن هناك العديد من العملاء الذين لديهم متطلبات عالية على العملية عند اختيار المصاعد .

اسطوانة , اسطوانة الحجم في حالة تلبية متطلبات التصميم , والحد من حجم الاسطوانة قدر الإمكان . أصغر حجم الاسطوانة ,تينجينهيدروليكي منصة التفريغ, وأسرع سرعة الصعود .

تحميل وتفريغ موبايل جسر الصعود هو شكل من أشكال هيكل من السهل أن نرى في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تدخل أو تغادر السيارة بسرعة لتحميل وتفريغ العملية .


تينجينالكهربائية والهيدروليكية منصة الرفعخصائص المنتج وطرق استخدامه



رفع منصة الضغط الذي رفع منصة متنقلة كانت دائما مصدر قلق بالنسبة لنا , ونحن استخدام المناسبات غير مؤكد , ومعظمهم من وظائف بدوام جزئي , لذلك من أجل تحسين صالح العملاء , ونحن باستمرار على البحث والتنقل من رفع منصة جيدة , وذلك لتلبية مختلف المناسبات , ولكن بالنسبة لبعض الشركات اللوجستية الكبيرة أو بعض الشركات المصنعة , ونحن لا تزال تستخدم المصاعد الثابتة لديه قدرة تحمل كبيرة وقوية الاستقرار , يمكن أن تلبي العديد من العملاء استخدام , وهذا هو أيضا في السنوات الأخيرة استخدام منصة الرفع المحلية .

سابقا , في ورشة عمل كبيرة , إذا كان نقل البضائع من مكان إلى آخر يمكن أن تكون مكلفة للغاية , 2 طن من نقل البضائع يتطلب 10 أشخاص يعملون لساعات متواصلة , وهذا هو , باستخدام رافعة شوكية لتشغيل , تحتاج أيضا إلى عدة رافعات شوكية تعمل في نفس الوقت لمدة ساعة أو ساعتين , واستخدام رافعة شوكية رافعة شوكية المهنية السائقين , في حين أن تكلفة استخدامها غالبا ما تكون عالية نسبيا , ثم ليس هناك طريقة يمكن أن تلبي كل من سرعة التحميل والتفريغ , وانخفاض التكلفة ؟ بالتأكيد , هذا هو تطبيق منصة التحميل والتفريغ . فائدة نموذج يتعلق ثابت منصة التحميل والتفريغ , الذي هو جهاز مساعد و المهمة الرئيسية هي الانتهاء من التحميل والتفريغ السريع للبضائع .

رفع منصة صغيرة استخدام الاحتياطات هو أن ننظر في الضغط , تحميل الوزن الفقراء جدا ,تينجينرفع هيدروليكي منصة مزدوجة, وحجم صغير , في استخدام الوقت يجب أن تولي اهتماما لاستخدام منصة رفع , إذا كان استخدام الزائد سوف يسبب الضرر الهيكلي من رفع منصة , ونحن قد استخدمت مرات عديدة من قبل .

Welcome calls .أولا ,تينجينرفع هيدروليكي منصة, يجب أن تستخدم بشكل صحيح تشغيل المصعد , يكتشف مخالفة تشغيل المصعد , يجب أن تحمل على عقوبة فورية , شخص خطير يريد نقل هذا المنصب . على الرغم من أن هناك الكثير من الحمولة الزائدة في تصميم المصاعد , المخاطر الخفية الناجمة عن استخدام هذه المصاعد هي كبيرة جدا والتي من السهل أن يسبب الضرر مثل اسطوانة النفط سقف السقوط , تشوه من رفع الدعم . ولذلك , ممنوع منعا باتا استخدام العمليات غير القانونية .

تكلفة الإنتاج سوف تكون صارمة جدا , وأجهزة السلامة , ربيع العازلة , الخ بعناية قبل الاستخدام . ضمان بيئة آمنة للاستخدام .


تينجينالكهربائية والهيدروليكية منصة الرفعخصائص المنتج وطرق استخدامه



أولا , دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة تعتمد سلسلة الثقيلة انتقال الهيدروليكية واقية من الانفجار أنابيب النفط , مع جهاز السلامة لمنع الحمل الزائد , مع العديد من الحد من حماية التبديل , مع فتح باب السلطة حماية الجهاز مع تسرب حماية الجهاز , مع التفاعل متعدد الطوابق , وبالتالي فإن معامل الأمان من دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة عالية جدا , أعلى بكثير من منصة مشتركة .

Focus on Development.لأن وحدة الطاقة الهيدروليكية رفع منصة يحتاج إلى مصدر النفط , وهيكل هو أيضا معقدة جدا , كما أن لديها بعض التلوث والتأثير على البيئة , سرعة الجهاز المحمول هو أيضا سريع نسبيا , فإنه من الصعب تلبية متطلبات التصميم ذات الصلة من السرعة . العاصمة المحرك يتم نقلها مباشرة إلى غيرها من الأجهزة الميكانيكية عن طريق الحد من سرعة المخفض .

الآن هناك العديد من المجالات في استخدام المصاعد الكهربائية , في عملية استخدام العديد من الاحتياطات التي تحتاج إلى فهم . ما هي الخطوات الصحيحة من أجل رفع الكهربائية ؟

ولذلك , فإن هذه النقاط الرئيسية في عملية رفع الكهربائية تحتاج إلى اهتمام واستيعاب , حتى أن هذا النوع من السلع سلم سيكون أفضل .

تينجين.عادة ما يتم التحقق من حالة مشتركة من كل جزء , إذا كان هناك تخفيف , ينبغي تشديد . ربط الترباس من الجسم يجب أن يكون في ضغط الجسم عند اختبار ضيق , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , يجب أن تتكشف بما فيه الكفاية عادة للتحقق من ما إذا كانت جميع المنظمات تعمل بشكل طبيعي , إذا وجدت عقبة , يجب إزالتها بسرعة .

دفع الانتباه إلى اختيار المواد . مصعد كهربائي في عملية المعالجة تحتاج أيضا إلى إيلاء الاهتمام إلى اختيار المواد , لأن الكثير من الوقت من مواد مختلفة من البضائع في السوق سوف تكون مختلفة . إذا كنت تريد أن تعرف المواد التي يتم اختيارها بشكل صحيح , هو أيضا نوع آخر من الحماية لاستخدام تأثير .

عند استخدام المصعد , يجب الاستماع إلى ما إذا كان المصعد يجعل ضوضاء غير طبيعية , إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي , يجب أن تتوقف عن استخدام على الفور , وذلك لتجنب أضرار جسيمة في المصعد .