لودا سيرينسكاهيدروليكي منصة آلة تفريغ الحبوبإدراك التطبيقات المطورة ذاتيًا

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-04-29 18:19:59

التفاصيل المذكورة أعلاه , وأعتقد أن لدينا بعض المعرفة حول شراء المصاعد , حتى في وقت الشراء فقط هدف واضح , ثم يمكنك اختيار مناسبة للعملاء المصاعد .

تحديث سجل

لودا سيرينسكا.الميزات : استخدام ذراع قابلة للطي ( اثنين من الأسلحة , ثلاثة الذراع ) , ارتفاع 15-45 متر , رفع الذراع يمكن أن تدور 360 درجة ؛ طاولة دوارة و عمل دلو يمكن تشغيلها . منصة التشغيل يمكن أن المشي بأمان في أي موقف , و سرعة المشي يمكن أن تنخفض مع زيادة الارتفاع . مجموعة أعلى وأسفل ( الأرض منصة منصة ) , أعلى وأسفل باستخدام عكس التبديل .

ولذلك , فإن هذه النقاط الرئيسية في عملية رفع الكهربائية تحتاج إلى اهتمام واستيعاب , حتى أن هذا النوع من السلع سلم سيكون أفضل .

.تفاصيل الطريقة الصحيحة للعمل . بغض النظر عن أي نوع من رفع المعدات المستخدمة , يجب أن تعمل بشكل صحيح أثناء الاستخدام . لأن الطريقة الصحيحة للعمل ليس فقط في استخدام تأثير بعض الحماية , ولكن أيضا في الأداء الأمني سوف تكون جيدة جدا . لذلك , في كثير من الأحيان من أجل الحصول على الاستخدام الجيد , من المهم أيضا أن تختار الطريقة الصحيحة للعمل . في ظل الظروف العادية , عندما رفع الكهربائية منصة مصنعين سوف تعطي بعض التوضيح في هذا الصدد وهذا هو , طالما أن الاهتمام المناسب .

لا اتصال خاطئ مع سلك الطاقة في الأسلاك , فمن الواضح أن 380V أو 220V تحميل اليد ؛ كيفية الحفاظ على محرك هيدروليكي منصة رفع بشكل صحيح لتجنب السيارات الكهربائية , والكهرباء , وبطبيعة الحال , لا يزال بعيدا عن بعض الأمور أكثر أمانا من الماء , وتجنب استخدام الثلج في الهواء الطلق , وما إلى ذلك , أثناء التخزين ينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى اختيار بيئة نظيفة وجافة . لا الزائد عند استخدام منصة رفع هيدروليكي , لا ينبغي أن تكون عملية الزائد , وبالتالي من الممكن حرق المحرك . ( هنا xiaobian نوصي في رفع هيدروليكي منصة , قد ترغب في التشاور مع الشركات المصنعة مثل الزائد حماية الجهاز , عملية الاستخدام لا داعي للقلق حول ما إذا كان أو لم يكن الزائد , بالإضافة إلى هذا الجهاز لن تكون مكلفة للغاية , في وقت لاحق استخدام أكثر أمانا وأكثر سهولة ) ؛ لا يمكن ضبط صمام الإغاثة ( المعروف أيضا باسم " ; الملف اللولبي )

في الوقت الحاضر , العديد من الأماكن في نقل أو نقل البضائع سوف تختار استخدام منصة رفع الكهربائية , لأن مقارنة مع أنواع أخرى من رفع منصة , هذا النوع من المعدات في عملية التطبيق في كل جانب من جوانب تأثير أكثر بروزا . ومع ذلك , في كثير من الأحيان في عملية الاستخدام تحتاج إلى مزيد من الاهتمام بالتفاصيل , بعد كل شيء , يجب أولا فتح الساقين . لا رفع الساق إذا لم يكن .

من أجل رفع منصة دون حماية المأهولة , يحظر على الناس في استخدام العملية . وفي الوقت نفسه , ينبغي إيلاء الاهتمام لمنع اليدين والقدمين والملابس .

البرنامج الأصلي

offer.ونحن عادة استخدام المصاعد الهيدروليكية , في كثير من الأحيان للتفتيش والصيانة , ليس فقط يمكن أن تطيل أمد الحياة من المصاعد الهيدروليكية , ولكن أيضا يمكن أن تلعب دورا أكبر في العمل . على سبيل المثال نقل جزء يحتاج إلى ما يكفي من النفط , واستهلاك جزء يجب أن يكون دائما التحقق من صيانة أو استبدال , والترباس الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , مثل دعم الدوارة , رفع الذراع ربط الترباس فضفاضة , فضفاضة يجب تشديد أو استبدالها على الفور . المقبل , شياو بيان سوف أعرض كيفية الحفاظ على المصاعد الهيدروليكية .

سلاسة و الزيت الهيدروليكي في كل قسم , مثل تباطؤ مربع , مربع والعتاد , والعتاد الخارجي المشاركة , وما إلى ذلك , تتم وفقا لمتطلبات السلس الجدول .

توقف ممنوع في الجزء السفلي من موقع العمل على ارتفاعات عالية , وشبكات الأمان أو غيرها من الأجهزة الواقية يجب أن تكون مرتبة تحت موقع العمل لتجنب السقوط على ارتفاعات عالية .


لودا سيرينسكاهيدروليكي منصة آلة تفريغ الحبوبإدراك التطبيقات المطورة ذاتيًا



عند استخدام المصعد , يجب أولا فتح الساقين . لا رفع الساق إذا لم يكن .

Customer first.ونحن عادة استخدام المصاعد الهيدروليكية , في كثير من الأحيان للتفتيش والصيانة , ليس فقط يمكن أن تطيل أمد الحياة من المصاعد الهيدروليكية , ولكن أيضا يمكن أن تلعب دورا أكبر في العمل . على سبيل المثال , نقل جزء يحتاج إلى ما يكفي من النفط , واستهلاك جزء يجب أن يكون دائما التحقق من صيانة أو استبدال , والترباس الميكانيكية ,لودا سيرينسكارفع منصة هيدروليكية ثابتة, ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , مثل دعم الدوارة , رفع الذراع ربط الترباس فضفاضة , فضفاضة يجب تشديد أو استبدالها على الفور . المقبل , شياو بيان سوف أعرض كيفية الحفاظ على المصاعد الهيدروليكية .

ومع ذلك , ينبغي أن نولي الاهتمام إلى أن هناك مخاطر السلامة في بناء المصاعد لا يمكن استخدامها . من أجل بناء المصاعد في استخدام العملية , إذا كانت أجزاء خطيرة , في هذا الوقت تحتاج إلى استبدال , ولكن تحتاج إلى فحص وقبول الموظفين الفنيين قبل أن يتمكنوا من استخدام المؤهلين .

من المهم جدا أن كيفية استخدام رافعة هيدروليكية التوقف في حالات الطوارئ إذا كان الجهاز يعمل بشكل صحيح في عملية الاستخدام . إذا كان الجهاز يمكن أن توقف في حالات الطوارئ في ظل ظروف خاصة , يجب أن تحقق بعناية قبل استخدام ما إذا كان كل شيء طبيعي , تأكد من فعالية جهاز الكبح .

لودا سيرينسكا.بالنسبة لمشاريع البناء , إذا كان شراء المصاعد البناء يمكن أن تضمن سلامة الموظفين وبطبيعة الحال , يمكن أيضا تحسين كفاءة البناء كله , حتى الآن في السوق العديد من مصنعي المصاعد البناء , وأنواع كثيرة ,لودا سيرينسكاالهيدروليكية منصة التحميل, في مواجهة الظروف الجيدة والسيئة , العديد من العملاء في اختيار الوقت لا يمكن أن تبدأ , في الواقع , عند شراء المصاعد , يجب أن نولي الاهتمام لنوعية الأولى , بحيث يمكن شراء مناسبة المصاعد . ولكن الآن هناك العديد من العملاء الذين لديهم متطلبات عالية على العملية عند اختيار المصاعد .

دليل رفع هيدروليكي منصة تطبيق دليل منصة هيدروليكية الأداء : دليل منصة هيدروليكية شاحنة مصنوعة من الصلب عالية القوة , وتصميم معقول , والتعاقد من الهيكل ,لودا سيرينسكاالتلقائي الهيدروليكية منصة التفريغ, آمنة ومستقرة وموثوق بها , المدمج في صمام الأمان , دليل النظام الهيدروليكي رفع , عملية مريحة . فائدة نموذج يتم توفيرها مع عجلة دليل لتوفير القوة البدنية من المشغل , ويمكن أن تحمي عجلة تحميل و تحميل صينية عجلة . فريدة من نوعها تصميم مضخة هيدروليكية , مضخة بسيطة خط التحميل والتفريغ عملية للحفاظ على ارتفاع مثالي تصميم ; وبالإضافة إلى ذلك , مما يجعل عملية بسيطة ومريحة للمشغل .

بغض النظر عن أي نوع من رفع منصة , الناس قلقون أكثر حول استخدام عملية الاستقرار . لأن الاستقرار ليس فقط سوف تؤثر على الاستخدام الفعلي , في كثير من الأحيان سوف تؤثر على سلامة استخدام بدرجات متفاوتة , لذلك من الضروري إيلاء الاهتمام المناسب . وينطبق الشيء نفسه على منصات التحميل والتفريغ الثابتة , ولكن في كثير من الأحيان على استقرار هذا النوع من المنصات يمكن أن تكون مضمونة . السبب في ذلك هو أن الشركات المصنعة تأخذ في الاعتبار هذه المشكلة في حين جعل , وتجنب ذلك في الجوانب التالية .