جيل ›رفع هيدروليكي منصة حمولة كبيرةالعامل الرئيسي للسعر

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-03-21 11:34:43

مصعد الصانع يحذرك من أن استخدام الهواء المضغوط آلة تجفيف جميع المكونات الكهربائية في المقصورة

استخدام مساعدة | تحديث السجل | البرمجيات الأصلية | البرمجيات اليومية

بعد الاختبار , وذلك لتجنب تراكم الرطوبة في الاتصال الكهربائية أجزاء من التآكل .

جيل ›.الجزء الأكبر من رفع منصة ثابتة كبيرة نسبيا في المساحة المحتلة , و لا يصلح أن توضع في أماكن مع مساحة صغيرة و ارتفاع منخفض . إذا وضعت في مثل هذه الأماكن بالقوة , ليس فقط رفع منصة لا يمكن أن تلعب دورا .

ف ف : إذا كان لديك أي أسئلة , يرجى ف ف لنا !

.الفرامل من دليل السكك الحديدية مصعد البضائع يجب أن يكون دائما التحقق من وجود أي تلوث على سطح الاحتكاك .

المصاعد تعمل 5000 ساعة بعد إصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

تشغيل نظام دليل هيدروليكي مكدس منصة السيارة يمكن أن تكون انتقائية من قبل دواسة نوع التحكم اليدوي نوع . نوع السيارة ينقسم إلى نوع ثابت و نوع الجوال شوكة , الساق المشتركة و تمتد الساق مجموعة متنوعة من الخيارات . هو جدّا مناسبة لأنّ مستودع , سوبر ماركت , وتجارة التجزئة السلع التنسيب , واستخراج .


جيل ›رفع هيدروليكي منصة حمولة كبيرةالعامل الرئيسي للسعر



ثانيا , دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة صيانة بسيطة جدا وذلك باستخدام اسطوانة النفط ,جيل ›رفع هيدروليكي منصة, وسلسلة القيادة , تتحرك أجزاء قليلة جدا , وبالتالي فإن عبء العمل على الصيانة ليست عالية جدا , وعلاوة على ذلك , فإن هذا النوع من رفع البضائع سلم هيكل مدمج جدا , واستخدام أقل من المحامل , واستخدام أطول خدمة الحياة .

رفع وظيفة يتحقق من خلال انتقال الضغط من أهم الزيوت الهيدروليكية من مصعد هيدروليكي , مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل من رفع مصعد لديها أعلى الاستقرار , أكبر منصة العمل , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل من مجموعة العمل الجوي أكبر , ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد . ارتفاع كفاءة العمل والسلامة .

في الوقت الحاضر , العديد من الأماكن التي تحتاج إلى العمل على ارتفاعات عالية , لذلك تحتاج إلى العمل على ارتفاعات عالية منصة , مصعد المحمول هو واحد منهم . ومع ذلك ,جيل ›التلقائي الهيدروليكية رفع منصة, ينبغي إيلاء الاهتمام لسلامة العمل الجوي , وكيفية ضمان استقرار وسلامة المصعد المحمول هو دائما محور البحث .

Welcome calls .تحويل الصينية المبسطة إلى الصينية التقليدية دون تحويل عدد الخطوط الفارغة بين الفقرات التالية :

المحرك لا يدور : المحرك مكسور , والمصنعين التعامل معها .

من أجل تحميل وتفريغ منصة ثابتة , أكبر ميزة هي أن هيكل المؤسسة مستقرة نسبيا , تحميل وتفريغ منصة


جيل ›رفع هيدروليكي منصة حمولة كبيرةالعامل الرئيسي للسعر



شبكة الأمان أو حزام الأمان يجب أن تستخدم عند العمل على ارتفاعات أعلى من 1.5 متر .

Direct labor.الفرامل في كل آلية يجب أن تحقق باستمرار وضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية . لا ينبغي أن يكون هناك أي الأوساخ على سطح الاحتكاك . إذا كان هناك أي الأوساخ , يجب تنظيفها مع البنزين أو المواد النادرة .

معدات الرف ارتداء واستبدال موقع البناء , وظروف العمل السيئة , الاسمنت , هاون , والغبار لا يمكن القضاء عليها نظيفة والعتاد الرف طحن المتبادلة , لا تزال تستخدم الأسنان شحذ , ينبغي إيلاء الاهتمام . ومن المعروف أن شكل الأسنان ينبغي أن يكون مثل شعاع ناتئ , وارتداء إلى حجم معين , خط الكنسي طول العتاد من 31 ملم إلى 31 ملم تحت ارتداء ( 2 الأسنان ) يجب أن تحل محل معدات جديدة . عندما رف البالية , قياس سماكة الأسنان الفرجار , سمك الأسنان من 56 ملم إلى أقل من 6 ملم عندما سلسلة ارتفاع 8 ملم , رف يجب استبدالها , ولكن الكثير من موقع البناء " ; قديم " ; من أجل السلامة , يجب استبدال أجزاء جديدة .

عادة ما يتم التحقق من أن جميع الأسلاك والكابلات التالفة . بسرعة ضمادة واستبدال الإدارات التالفة .

جيل ›.يجب تشديد أو استبدال حتى .

من المهم جدا أن كيفية استخدام رافعة هيدروليكية التوقف في حالات الطوارئ إذا كان الجهاز يعمل بشكل صحيح في عملية الاستخدام . إذا كان الجهاز يمكن أن توقف في حالات الطوارئ في ظل ظروف خاصة , يجب أن تحقق بعناية قبل استخدام ما إذا كان كل شيء طبيعي , تأكد من فعالية جهاز الكبح .

تفاصيل الطريقة الصحيحة للعمل . بغض النظر عن أي نوع من رفع المعدات المستخدمة , يجب أن تعمل بشكل صحيح أثناء الاستخدام . لأن الطريقة الصحيحة للعمل ليس فقط في استخدام تأثير بعض الحماية , في كثير من الأحيان من أجل الحصول على الاستخدام الجيد , من المهم أيضا أن تختار الطريقة الصحيحة للعمل . في ظل الظروف العادية , وهذا هو , طالما أن الاهتمام المناسب .