ميزتورموبايل منصة التفريغ الهيدروليكيمبدأ عملية التشوه

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-03-20 17:16:00

مقارنة مع أنواع أخرى من منصات العمل وارتفاع كثافة العمل من منصة ثابتة يمكن أن تعمل مع قوة عالية . بعد ارتفاع كثافة العمل , الناس في كثير من الأحيان استخدام رفع منصة ثابتة لتشغيل المعدات .

اسطوانة , اسطوانة الحجم , في حالة تلبية متطلبات التصميم , والحد من حجم الاسطوانة قدر الإمكان . أصغر حجم الاسطوانة , وأسرع سرعة الصعود .

ميزتور.هناك العديد من المنصات للاختيار من بينها , بغض النظر عن اللون أو النمط هذه التصاميم هي مهمة جدا , في اختيار سبائك الألومنيوم منصة الرفع , بعض المعلومات الرئيسية للمعدات و معايير محددة هي الحاسمة , في حين أن فهم القنوات الرسمية ينبغي أن تولي اهتماما لهذه المنصات المميزة والمعلومات .

وباختصار , عند استخدام منصة التحميل والتفريغ الثابتة , أساسا لا تحتاج إلى أي قلق بشأن الاستقرار , لأن الشركات المصنعة قد اتخذت العديد من التدابير في هذا الصدد , وبالتالي توفير المزيد من الأمن , لذلك في كثير من الأحيان يمكن أن تطمئن تماما إلى استخدام .

.في كثير من الأحيان من أجل رفع منصة كبيرة لرؤية العملاء في تحديد معايير المعيشة , والمصممين سوف تنظر في جميع الجوانب من العوامل قبل التصميم , بما في ذلك حجم النقل , ومنع بعد سوبر واسعة من الصعب نقلها إلى العملاء تركيب الموقع , حتى في تصميم وتصنيع يجب أن تنظر في فصل الجمعية أو تقسيم الجدول يمكن أن تلبي الاحتياجات . وفي الوقت نفسه , يجب أن تنظر أيضا في قدرة تحمل فصل , في إطار فرضية ضمان الوزن والاستقرار في تصميم وإنتاج , وضمان أن المعدات في النقل , الرفع , الحركة يمكن أن تكون مريحة .

ربط حزام الأمان يجب أن لا تكون معلقة على غير مستقرة أو الأجسام المتحركة .

حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , والتحقق من تحميل 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر , تشوه , وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .


ميزتورموبايل منصة التفريغ الهيدروليكيمبدأ عملية التشوه



التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام ,ميزتورالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة, لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

من بينها , رفع هيدروليكي المرحلة تعتمد التكنولوجيا الهيدروليكية , رفع وتشغيل مستقرة نسبيا , والغرض من ذلك هو الحد من الضوضاء . إذا كان عمودي المسمار الحقيقي رفع الجدول المختار , الذي ينتمي إلى قيادة المسمار واسطة , والغرض من ذلك هو تحقيق رفع سطح مزدوج , حيث يمكن أن تشكل خطوات مختلفة في نطاق السفر , وبالتالي تلبية متطلبات الأداء .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة , في الوقت المناسب من أجل ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة .

Quality improvement.عند استخدام المصعد , يجب الاستماع إلى ما إذا كان المصعد يجعل ضوضاء غير طبيعية , إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي , يجب أن تتوقف عن استخدام على الفور , وذلك لتجنب أضرار جسيمة في المصعد .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية مريحة وعملية مريحة .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية مريحة وعملية مريحة .


ميزتورموبايل منصة التفريغ الهيدروليكيمبدأ عملية التشوه



الآن لدينا المزيد والمزيد من الطلب على السلع مصعد أدناه من الصغيرة نسج لك أن أعرض دليل السكك الحديدية نوع مصعد صيانة العمل . ونحن عادة استخدام دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع , في كثير من الأحيان إلى إجراء التفتيش والصيانة والصيانة , بحيث لا يمكن إلا أن يطيل عمر خدمة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع ولكن أيضا يمكن أن تجعل عملها توهج قوة أكبر ! على سبيل المثال , ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من النفط في نقل أجزاء , الأجزاء الضعيفة يجب أن يكون دائما فحص أو إصلاح أو استبدال البراغي الميكانيكية , مثل دعم الثورة , إذا كان تخفيف يجب تشديد أو استبدالها . وفيما يلي 8 خطوات الصيانة : دليل السكك الحديدية نوع المصعد المهم أعمال الصيانة العادية للتحقق من دليل السكك الحديدية نوع مصعد ضغط الهواء في الإطارات , مع الوضع الطبيعي ؛ تحقق بانتظام ما إذا كان هيكل الدعم و الفريق هو جيد , في الوقت المناسب , الزبدة , وملء مرة واحدة في الشهر . الأجزاء الضعيفة يجب تفتيشها بانتظام , إصلاح أو استبدال الأجزاء التي غالبا ما يهتز مثل البراغي , slewing المحامل , وما إلى ذلك يجب أن يتم تفتيشها إذا كانت فضفاضة , حتى لو كان مشدود

Workshop cost.ف ف : إذا كان لديك أي أسئلة , يرجى ف ف لنا !

تطبيق : الهيدروليكية الهيدروليكية تسلق جسر يمكن استخدامها على نطاق واسع في قفص الاتهام , منصة , مستودع ,ميزتوررفع هيدروليكي منصة صغيرة, الخ . تصميم خاص يمكن القيام به في البعد الخارجي , تحميل , والتي هي على قدم المساواة مع سطح الأرض والجانب من منصة الشحن . لوحة الجسر من نوع ثابت جسر الصعود يمكن أن تكون مائلة صعودا وهبوطا , الطرف الخارجي من لوحة الجسر يمكن أن تكون أعلى أو أقل من مستوى منصة الشحن , مما يجعل لوحة الجسر يساوي ارتفاع النقل . في نهاية العلوي من جسر لوحة يتم توفيرها مع تحول لوحة ,ميزتوررفع هيدروليكي منصة ثابتة, والتي يمكن تلقائيا بناء على حافة النقل , مما يجعل البضائع منصة النقل بسلاسة .

إذا كان هناك أي مشاكل في المصعد و وجود الموظفين الفنيين الكهربائية , أي جزء من النظام الهيدروليكي يجب تفكيكها و تفكيكها و اصلاحها في حالة تخفيف الضغط الكامل .

ميزتور.كيفية الحفاظ على رفع بشكل صحيح تغيير الزيت الهيدروليكي بشكل دوري : رفع الزيت الهيدروليكي المستخدمة في فصل الشتاء والصيف , وهذا هو الكثير من رفع العملاء لا تولي اهتماما , في كثير من الأحيان إلى الانتظار حتى رفع أسطوانات هيدروليكية تعمل بشكل غير طبيعي عندما لاحظت .

حقوق الطبع والنشر . 2006-2022 yan-wei.net . جميع الحقوق محفوظة .

الفرشاة الكهربائية من مختلف الإدارات , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .