أورورارفع هيدروليكي منصة التحميلمميزات نظام النقل الهوائي

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-03-15 14:07:00

عندما تعمل على ارتفاعات عالية على حافة خطيرة مثل السقف , جسر معلق , والمنحدرات والمنحدرات , الدرابزين أو شبكة الأمان يجب أن تكون مثبتة على جانب واحد من الطائرة أو حزام الأمان أو حبل الأمان يجب أن تستخدم .

صيانة المصاعد العادية للتزود بالوقود : في عملية استخدام المصاعد , لأن الحمولة الثقيلة نسبيا , مما تسبب في الاحتكاك بين مختلف المكونات هي أيضا كبيرة نسبيا , ولا سيما سلسلة من المصاعد والرافعات رمح دبوس , لضمان أن في كل مرة قبل استخدام كمية مناسبة من التزييت , لضمان تشغيل مرنة في الوقت المناسب لا بطاقة . إذا كان المصعد قيد التشغيل , وبمجرد ظهور " ; صرير صرير " ; يمكن أن يكون أساسا بسبب عدم وجود النفط في المصعد , يجب أن تتوقف عن العمل على الفور , والبحث عن السبب , لا يمكن أن تعمل بالقوة , من السهل جدا أن يسبب المتاعب الخفية التي لا يمكن التنبؤ بها . ملخص : صيانة المصاعد يجب أن تزود بالوقود بانتظام , لا يسمح .

أورورا.منصة العمل الجوي ينقسم إلى أربعة أنواع من منصة العمل الجوي : مقص , مستقيم الذراع , مركبة محمولة على منصة .

ذيل التوقيع :

.التفاصيل المذكورة أعلاه ,أوروراالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة, وأعتقد أن لدينا بعض المعرفة حول شراء المصاعد , حتى في وقت الشراء فقط هدف واضح , ثم يمكنك اختيار مناسبة للعملاء المصاعد .

الآن لدينا المزيد والمزيد من الطلب على السلع مصعد , أدناه من الصغيرة نسج لك أن أعرض دليل السكك الحديدية نوع مصعد صيانة العمل . ونحن عادة استخدام دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع ,أورورارفع هيدروليكي منصة, في كثير من الأحيان إلى إجراء التفتيش والصيانة والصيانة , بحيث لا يمكن إلا أن يطيل عمر خدمة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع , ولكن أيضا يمكن أن تجعل عملها توهج قوة أكبر ! على سبيل المثال , ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من النفط في نقل أجزاء , الأجزاء الضعيفة يجب أن يكون دائما فحص أو إصلاح أو استبدال البراغي الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , مثل دعم الثورة , رفع الذراع الترباس الصدد ينبغي التحقق من تخفيف , إذا كان تخفيف يجب تشديد أو استبدالها . وفيما يلي 8 خطوات الصيانة : دليل السكك الحديدية نوع المصعد المهم أعمال الصيانة العادية للتحقق من دليل السكك الحديدية نوع مصعد ضغط الهواء في الإطارات , مع الوضع الطبيعي ؛ تحقق بانتظام ما إذا كان هيكل الدعم و الفريق هو جيد , في الوقت المناسب , مع النفط , الزبدة وملء مرة واحدة في الشهر . الأجزاء الضعيفة يجب تفتيشها بانتظام , slewing المحامل , وما إلى ذلك يجب أن يتم تفتيشها إذا كانت فضفاضة , حتى لو كان مشدود

إزالة الجزء الخلفي من الفضاء إزالة التدخل حرف إزالة خط فارغ حذف غير الفقرة خط فارغ علامات الترقيم تصحيح : رائد الفضاء نوع : عدد المساحات :


أورورارفع هيدروليكي منصة التحميلمميزات نظام النقل الهوائي



ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

عندما يستخدم نموذج المنفعة حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , الأشياء الثقيلة يجب أن تكون موزعة بالتساوي , في بعض الحالات الخاصة , تحميل غريب الأطوار مسموح بها , ولكن لا يمكن أن تتجاوز نصف حمولة طولية من فئة . من بينها , لا يمكن أن تتجاوز الكلمات المستعرض الثلث من تصنيف الحمولة حتى في استخدام هذه التفاصيل تحتاج إلى اهتمام الجميع .

الوقت المحدد لصيانة المصاعد الهيدروليكية : 1500 ساعة بعد الصيانة اليومية من المصاعد , وإصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

Administration.نسبة نجاح الانقاذ عالية نسبيا باستخدام هذا الجهاز , والتي يمكن أن تحسن كثيرا من نسبة نجاح الانقاذ . استخدام المصعد التلقائي , إلى حد كبير , تحرر أيدي عمال الانقاذ , الانقاذ كفاءة عمال الانقاذ قد تحسنت كثيرا .

إزالة الجزء الخلفي من الفضاء إزالة التدخل حرف إزالة خط فارغ حذف غير الفقرة خط فارغ علامات الترقيم تصحيح : رائد الفضاء نوع : عدد المساحات :

رفع المياه في المحرك سوف تظهر بعد حرق الظاهرة , في هذا الوقت , يجب أن تغلق على الفور التبديل إمدادات الطاقة , وتنظيف حفرة المياه المتراكمة .


أورورارفع هيدروليكي منصة التحميلمميزات نظام النقل الهوائي



دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة .

Installation material list.استخدام التكلفة معقولة . صعود وهبوط المرحلة شعبية جدا في السوق يرتبط أيضا مع تكلفة الاستخدام . معظم الشركات المصنعة في السوق عند تحديد الأسعار معقولة جدا , وسوف تكون الأسعار أقل تقلبا . و هذه هي مهمة جدا للناس لشراء , بعد كل شيء , يمكن أن يكون أفضل من استخدام التكاليف .

الميزات : استخدام ذراع قابلة للطي ( اثنين من الأسلحة , ثلاثة الذراع ) , ارتفاع 15-45 متر , رفع الذراع يمكن أن تدور 360 درجة ؛ طاولة دوارة و عمل دلو يمكن تشغيلها . منصة التشغيل يمكن أن المشي بأمان في أي موقف , و سرعة المشي يمكن أن تنخفض مع زيادة الارتفاع . مجموعة أعلى وأسفل ( الأرض منصة منصة ) , أعلى وأسفل باستخدام عكس التبديل .

على المدى الطويل استخدام وتشغيل منصة الرفع للعملاء ,أوروراموبايل منصة التفريغ الهيدروليكي, مقدمة موجزة عن كيفية رفع منصة صيانة وإصلاح : الخيار الأول القواعد العادية الصيانة الوقائية , ولا سيما في الوقت المناسب قبل الكسر أو الفشل في العثور على تصحيح أو إصلاح . في هذا الوقت من الفحص الدقيق والصيانة يمكن أن ينقذ التكلفة , وتجنب المزيد من المشاكل , مما أدى إلى ارتفاع تكلفة التجديد .

أورورا.عند استخدام المصعد , يجب أولا فتح الساقين . لا رفع الساق إذا لم يكن .

أي منتج , في المرة الأولى التي تستخدم دائما في تشغيل الفترة , ثم استخدام منصة رفع هيدروليكي في تشغيل الفترة , ينبغي أن نولي اهتماما لما ؟ اليوم xiaobian سوف أشاطركم هذا الموضوع .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة .