أوبرهاوزنرفع منصة هيدروليكية كهربائيةموانع عند استخدام المنتج

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-03-13 12:53:03

عندما تعمل على ارتفاعات عالية على حافة خطيرة مثل السقف , جسر معلق , والمنحدرات والمنحدرات الدرابزين أو شبكة الأمان يجب أن تكون مثبتة على جانب واحد من الطائرة , مثل تباطؤ مربع , مربع والعتاد , والعتاد الخارجي المشاركة , تتم وفقا لمتطلبات السلس الجدول .

أوبرهاوزن.رفع منصة يمكن تقسيمها إلى نوع ثابت رفع منصة نوع الجوال رفع منصة . بالمقارنة مع هذا الأخير , السابق هو أقل قدرة على التنقل , لا يمكن أن تتحرك في أي وقت وفي أي مكان . إذا كنت ترغب في التحرك , يجب عليك استخدام أداة خاصة لوضع ثابت رفع منصة في مكان آخر . على الرغم من ضعف التنقل , وموثوقية عالية ,أوبرهاوزنرفع هيدروليكي منصة, لذلك العديد من الشركات اختارت هذا الجهاز .

جميع أجزاء من علبة التروس علبة التروس , التروس , الخ , فضلا عن السوائل الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

.تأكد من أن جميع أجزاء من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك المكسورة و فضفاض . القواعد ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . سلك حبل الصيانة يجب أن تكون صارمة مع gb5144-85 الأحكام .

كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

لأن وحدة الطاقة الهيدروليكية رفع منصة يحتاج إلى مصدر النفط , وهيكل هو أيضا معقدة جدا , كما أن لديها بعض التلوث والتأثير على البيئة , سرعة الجهاز المحمول هو أيضا سريع نسبيا , فإنه من الصعب تلبية متطلبات التصميم ذات الصلة من السرعة . العاصمة المحرك يتم نقلها مباشرة إلى غيرها من الأجهزة الميكانيكية عن طريق الحد من سرعة المخفض .


أوبرهاوزنرفع منصة هيدروليكية كهربائيةموانع عند استخدام المنتج



وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب , سلسلة التروس , قضبان الصلب , وما إلى ذلك , حيث , وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم , والحد من وظيفة تستقيم يجب أن تكون في أعلى وأسفل والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم , وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة .

هناك العديد من أنواع رفع المرحلة , بما في ذلك مرحلة دوارة مصعد , مصعد تلسكوبي المرحلة , وما إلى ذلك أنواع مختلفة من مرحلة مختلفة من وظائف وأساليب مختلفة , من بينها سلامة رفع المرحلة مهم جدا , وبطبيعة الحال , ينبغي أن نولي الاهتمام إلى نظام التوجيه . الآن رفع المرحلة المستخدمة في العديد من المجالات ,أوبرهاوزنرفع هيدروليكي منصة ثابتة, مثل القاعات والمسارح وقاعات متعددة الأغراض , وغيرها من الأماكن الثقافية والترفيهية .

التفاصيل المذكورة أعلاه , حتى في وقت الشراء فقط هدف واضح , ثم يمكنك اختيار مناسبة للعملاء المصاعد .

Excellent quality.سلاسة و الزيت الهيدروليكي في كل قسم , مثل تباطؤ مربع , مربع والعتاد , والعتاد الخارجي المشاركة , وما إلى ذلك , تتم وفقا لمتطلبات السلس الجدول .

من أجل الحد من القوة الدافعة , تعدد البكرات يمكن استخدامها لتحقيق الاستقرار في نقل الحركة و الحركة على كلا الجانبين من رفع الجهاز , رفع هيدروليكي منصة تعتمد وحدة الطاقة الهيدروليكية انتقال واسطة , يجب الاستماع إلى ما إذا كان المصعد يجعل ضوضاء غير طبيعية , إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي , يجب أن تتوقف عن استخدام على الفور , وذلك لتجنب أضرار جسيمة في المصعد .


أوبرهاوزنرفع منصة هيدروليكية كهربائيةموانع عند استخدام المنتج



عند تثبيت أو إزالة أو تعديل نشر الأنسجة , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من نشر الأنسجة مبطئ بالتوازي مع خط الوسط من العتاد .

Word of mouth recommendation.إزالة وإزالة صمام أسفل , ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .

الآن العلم والتكنولوجيا في التنمية المستمرة والتقدم , مصعد كهربائي هو واحد من مظاهر التقدم التكنولوجي . ما هي خصائص المصاعد الكهربائية ؟ هنا هو مقدمة مفصلة .

أولا , يجب أن تستخدم بشكل صحيح تشغيل المصعد , المشغل يجب أن تحمل على منهجية التدريب التشغيلي : يجب أن تحمل على عملية التفتيش العادية القياسية , يكتشف مخالفة تشغيل المصعد , يجب أن تحمل على عقوبة فورية , شخص خطير يريد نقل هذا المنصب . على الرغم من أن هناك الكثير من الحمولة الزائدة في تصميم المصاعد ,أوبرهاوزنرفع هيدروليكي منصة التحميل والتفريغ, المخاطر الخفية الناجمة عن استخدام هذه المصاعد هي كبيرة جدا , والتي من السهل أن يسبب الضرر مثل اسطوانة النفط سقف السقوط , تشوه من رفع الدعم . ولذلك , ينبغي أن يكون هناك ملخص النقاط التالية : صيانة المصاعد يجب أن تكون مجهزة بدوام كامل بعد التدريب على تشغيل المصاعد , ممنوع منعا باتا استخدام العمليات غير القانونية .

أوبرهاوزن.مع اثنين من المزايا المذكورة أعلاه , رفع المرحلة في السوق عندما يكون حجم المبيعات سوف تكون كبيرة جدا . الناس في شراء واستخدام جميع جوانب الأمن سوف يكون أكثر وأكثر في السوق على إنتاج المصاعد الكهربائية , ولكن في كثير من الأحيان مختلف الشركات المصنعة للمعدات المنتجة في السوق ليست هي نفسها . يجب أن نعرف أن هذا النوع من المعدات التي تريد أن تكون جيدة جدا في السوق , في عملية التصنيع من الشركات المصنعة تحتاج إلى فهم النقاط الرئيسية في العملية ذات الصلة . وهذا يعني أن هناك مزايا في عملية التصنيع لا تحتاج إلى أي قلق بشأن حجم المبيعات في السوق .

من أجل سلامة الانتاج , من الضروري تركيب منصة الرفع للقيام بعمل جيد من الحماية , الحماية الرئيسية من الملحقات هي سلامة الناس , الدرابزين , وغطاء الحماية , منصة الدرج .

تحويل الصينية المبسطة إلى الصينية التقليدية دون تحويل عدد الخطوط الفارغة بين الفقرات التالية :