ايمنرفع هيدروليكي منصة البحريةصيانة غير كافية ، احذر من العواطف

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-03-03 11:12:03

التفاصيل مع مجموعة . رفع منصة الكهربائية يجب أن تأخذ في الاعتبار عند نقل ونقل البضائع . إذا كنت ترغب في التأكد من استخدام تأثير , تحتاج إلى استخدام وفقا صارمة مع مجموعة من رفع منصة . إذا كان خارج نطاق التحميل , تأثير على منصة يمكن أن تكون كبيرة جدا .

عمليات التصنيع الخاصة . ونحن نعلم جميعا أن التحميل والتفريغ منصة ثابتة يمكن أن يكون جيدا في السوق , مع المصنعين من عملية التصنيع المتقدمة لديها الكثير لتفعله مع . في الواقع , يمكن الآن استخدام التكنولوجيا المتقدمة أو أكثر , إذا كان الإنتاج اليومي في عملية التصنيع أو الاستخدام السليم , إلى حد ما , يمكن تحسين جودة المنتج وكفاءة الإنتاج . ومع ذلك , العديد من عمليات التصنيع الخاصة المستخدمة من قبل الشركات المصنعة لهذا النوع من منصة التحميل والتفريغ , مما يجعل من منصة التحميل والتفريغ مستقرة جدا في التطبيق .

ايمن.فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية بسيطة , عملية مريحة , والاستقرار جيدة , والسلامة والاعتمادية , نماذج المنفعة هي المعدات المشتركة من أجل العمل على علو شاهق .

وقت طويل نسبيا في استخدام الوقت , رفع منصة ثابتة هو استخدام وقت طويل نسبيا من المعدات . كما رفع منصة نوع من المعدات الأساسية . وقد استخدمت لفترة طويلة جدا في العديد من المجالات . انها مفيدة جدا في الإنتاج الصناعي . هذا الجهاز يمكن أن تضمن عمل مستقر جدا في عملية استخدام محددة , كما تراكمت لديها الكثير من الخبرة في استخدام .

.لا اتصال خاطئ مع سلك الطاقة , في الأسلاك , فمن الواضح أن 380V أو 220V تحميل اليد ؛ كيفية الحفاظ على محرك هيدروليكي منصة رفع بشكل صحيح لتجنب السيارات الكهربائية والكهرباء , لا يزال بعيدا عن بعض الأمور أكثر أمانا من الماء وبطبيعة الحال , وما إلى ذلك , أثناء التخزين , ينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى اختيار بيئة نظيفة وجافة . لا الزائد عند استخدام منصة رفع هيدروليكي , لا ينبغي أن تكون عملية الزائد , والتي سوف تجلب العبء على المحرك , وبالتالي من الممكن حرق المحرك . ( هنا xiaobian نوصي , في رفع هيدروليكي منصة , قد ترغب في التشاور مع الشركات المصنعة مثل الزائد حماية الجهاز , جهاز حماية الزائد مصنعين العامة مطابقة , بالإضافة إلى هذا الجهاز , عملية الاستخدام لا داعي للقلق حول ما إذا كان أو لم يكن الزائد , بالإضافة إلى هذا الجهاز لن تكون مكلفة للغاية , في وقت لاحق استخدام أكثر أمانا وأكثر سهولة ) ؛ لا يمكن ضبط صمام الإغاثة ( المعروف أيضا باسم " ; الملف اللولبي )

الاستقرار عالية من المواد المصنعة . في العام , يمكن للمصنعين اختيار أنواع مختلفة من مواد التصنيع عند تصنيع منصات التحميل والتفريغ الثابتة , و كل المواد لها تأثير مختلف عند استخدامها . العديد من الشركات المصنعة , من أجل تحسين الاستقرار في استخدام منصة التحميل والتفريغ , وسوف نعلق أهمية كبيرة على اختيار مواد التصنيع . عموما , هذه المواد مع ارتفاع الاستقرار يمكن أن تستخدم قدر الإمكان , لأن هذه المواد يمكن أن تلعب دورا أفضل في التطبيق .

وبطبيعة الحال , عند شراء المصاعد تحتاج أيضا إلى إلقاء نظرة على الإنتاج , إذا كان الإنتاج من الشركات المصنعة الكبيرة , فإنه يدل على قوة قوية , ولا سيما بناء المصاعد على متطلبات عملية الإنتاج عالية نسبيا , حتى في شراء الوقت لرؤية صاحب مصنع الإنتاج , والتكنولوجيا ,ايمنرفع هيدروليكي منصة ثابتة, وما إلى ذلك , وسوف تجد أنه من الصعب جدا في الجودة . في الاستخدام اليومي احذر من العواطف' >



سمة نوعية ممتازة . بعد استخدام منصة رفع الكهربائية , طالما أنها تعمل بشكل صحيح , أساسا أي مشاكل .

تطبيق : الهيدروليكية الهيدروليكية تسلق جسر يمكن استخدامها على نطاق واسع في قفص الاتهام , منصة , مستودع ,ايمنمنصة هيدروليكية رفع السيارة, الخ . تصميم خاص يمكن القيام به في البعد الخارجي , تحميل ,ايمنرفع هيدروليكي منصة, الخ . جسر ثابت شنت على جانب واحد من منصة الشحن , والتي هي على قدم المساواة مع سطح الأرض والجانب من منصة الشحن . لوحة الجسر من نوع ثابت جسر الصعود يمكن أن تكون مائلة صعودا وهبوطا , الطرف الخارجي من لوحة الجسر يمكن أن تكون أعلى أو أقل من مستوى منصة الشحن , في فهم العلامة التجارية الكهربائية رفع الجدول نسبة السعر إلى الجنس مما يجعل البضائع منصة النقل بسلاسة .

بطبيعة الحال والتي يمكن تلقائيا بناء على حافة النقل , بالإضافة إلى اثنين من الجوانب المذكورة أعلاه على النقيض من ذلك , تحتاج أيضا إلى جوانب أخرى من المقارنة . وبهذه الطريقة فقط يمكننا أن نضمن أن هناك نسبة أعلى من سعر الجنس .

Bidding.من المهم للحفاظ على المصعد , بغض النظر عن ما إذا كان المصعد يسمح أي ظاهرة غير طبيعية , يجب أن تتوقف عن العمل فورا , مصعد موظفي خدمة العملاء , شرح حالة شاذة من المصعد , مع التحقق من المصعد , في أقرب وقت ممكن بعد التعامل مع الوضع الشاذ , يمكن إعادة تشغيل المصعد , لا يسمح العمل القسري , مما تسبب في مشاكل لا يمكن التقليل من شأنها .

إذا كان هناك أي مشاكل في المصعد و وجود الموظفين الفنيين الكهربائية , أي جزء من النظام الهيدروليكي يجب تفكيكها و تفكيكها و اصلاحها في حالة تخفيف الضغط الكامل .

عادة ما يتم التحقق من أن جميع الأسلاك والكابلات التالفة . بسرعة ضمادة واستبدال الإدارات التالفة .


ايمنرفع هيدروليكي منصة البحريةصيانة غير كافية , احذر من العواطف



مصعد مصنع بعد اختبار صارم , إذا كان غير المصنعين ضبط صمام الضغط , قد يؤدي إلى نظام تشغيل غير طبيعي , غير المهنيين لا ينبغي أن يكون تعسفيا ضبط صمام الضغط !

Sales Department.في الوقت الحاضر , لأن مقارنة مع أنواع أخرى من رفع منصة , هذا النوع من المعدات في عملية التطبيق في كل جانب من جوانب تأثير أكثر بروزا . ومع ذلك في كثير من الأحيان في عملية الاستخدام تحتاج إلى مزيد من الاهتمام بالتفاصيل , بعد كل شيء , فقط من أجل زيادة ضمان استخدام النتائج . التفاصيل التي تحتاج إلى الاهتمام في الحالات الصحيحة سوف تشمل هذه الجوانب .

في الوقت الحاضر , هناك العديد من المجالات التي يمكن استخدامها في رفع الكهربائية الجدول , لأن رفع الكهربائية الجدول يمكن تحقيق ارتفاع التكيف , ويمكن أن يكون شكل الكهربائية ارتفاع التكيف , لذلك استخدام مريحة للغاية , ثم بالإضافة إلى ذلك , ما هي مزايا رفع الكهربائية الجدول ؟

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

ايمن.المحرك لا يدور : المحرك مكسور , والمصنعين التعامل معها .

أولا , يجب أن تستخدم بشكل صحيح تشغيل المصعد , المشغل يجب أن تحمل على منهجية التدريب التشغيلي : يجب أن تحمل على عملية التفتيش العادية القياسية , يكتشف مخالفة تشغيل المصعد , يجب أن تحمل على عقوبة فورية , شخص خطير يريد نقل هذا المنصب . على الرغم من أن هناك الكثير من الحمولة الزائدة في تصميم المصاعد , المخاطر الخفية الناجمة عن استخدام هذه المصاعد هي كبيرة جدا , والتي من السهل أن يسبب الضرر مثل اسطوانة النفط سقف السقوط , تشوه من رفع الدعم . ولذلك , ينبغي أن يكون هناك ملخص النقاط التالية : صيانة المصاعد يجب أن تكون مجهزة بدوام كامل بعد التدريب على تشغيل المصاعد , ممنوع منعا باتا استخدام العمليات غير القانونية .

الوعي بالعلامة التجارية . على الرغم من أن هناك العديد من العلامات التجارية على منصة متنقلة , ليس كل العلامات التجارية لديها سمعة عالية جدا في السوق . في حين أن اختيار العلامة التجارية المعروفة يمكن أن يكون أفضل , لأن هذا النوع من المنتجات يمكن أن يكون أعلى من الوعي في السوق , مما يدل على أن جميع جوانب مزايا قوية .