اينوف روتسوافهيدروليكي منصة التفريغتعلمك الشركة المصنعة كيفية تحسين كفاءة العمل

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-02-04 16:39:04

جسر الصعود ينقسم إلى اثنين من أنواع المحمول جسر الصعود و الصعود ثابت جسر , جسر ثابت تطبيق نطاق مقدمة موجزة , واستخدام المحمول جسر الصعود : لا تحميل وتفريغ منصة في الموقع أو تحتاج إلى تحميل وتفريغ البضائع في الموقع . إذا كان هناك أي منصة التحميل والتفريغ في مجال الخدمات اللوجستية , موبايل جسر الصعود هو الحل الأكثر ملاءمة , موبايل جسر الصعود هو ما يعادل موبايل عقدة الصلب المنحدر . سرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

الوقت المحدد لصيانة المصاعد الهيدروليكية : 1500 ساعة بعد الصيانة اليومية من المصاعد , وإصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

اينوف روتسواف.في الاستخدام اليومي , منصة رفع هيدروليكي بالتأكيد سوف يكون ارتداء , وارتداء ليست مخيفة ,اينوف روتسوافالكهربائية الهيدروليكية منصة رفع السيارة, ما هو مخيف هو أننا يجب أن لا نعتز به استخدام منصة رفع هيدروليكي , وتسريع فقدان منصة رفع هيدروليكي , هيدروليكي منصة رفع الضرر السريع . ولذلك , نعتز به استخدام مهم جدا .

ومع ذلك , في استخدام المصاعد , بعض الأماكن على نطاق واسع سوف شراء منصة الرفع التي تناسب احتياجاتهم وفقا لمتطلبات المستخدمين , وهذا يعني أن حجم المعدات في النقل سوف يكون هناك صعوبات , وهذا هو أيضا الكثير من المستخدمين والمصنعين أكثر قلقا من المشكلة , معدات كبيرة الحجم , مساحة كبيرة , ليست مريحة لنقل ذهابا وإيابا , من الصعب جدا على التحرك , كيف يمكننا حل هذا ؟ اليوم xiaobian بالتفصيل مع الجميع حول كيفية رفع منصة كبيرة لحل مشاكل النقل .

.فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ في الهواء الطلق المصاعد , مصاعد المصنع للحفاظ على جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

الاستقرار عالية من المواد المصنعة . في العام , يمكن للمصنعين اختيار أنواع مختلفة من مواد التصنيع عند تصنيع منصات التحميل والتفريغ الثابتة , و كل المواد لها تأثير مختلف عند استخدامها . العديد من الشركات المصنعة , من أجل تحسين الاستقرار في استخدام منصة التحميل والتفريغ , وسوف نعلق أهمية كبيرة على اختيار مواد التصنيع . عموما , هذه المواد مع ارتفاع الاستقرار يمكن أن تستخدم قدر الإمكان , لأن هذه المواد يمكن أن تلعب دورا أفضل في التطبيق .

وحدة السلطة هو قابل للتعديل , بغض النظر عن نوع مقص رفع منصة أو نوع السكك الحديدية دليل رفع البضائع سلم , كل وحدة السلطة , اسطوانة النفط , وحدة السلطة في إنتاج أربعة ثقوب , يمكن ضبط حجم , أنابيب هيدروليكية أطول يمكننا ضبط سرعة المحرك أو الكهربائية والهيدروليكية صمام تناسبي لضبط تدفق النفط الهيدروليكية . ما هي العوامل التي سوف تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي رفع الأنابيب , أطول وقت الارتفاع . ولذلك , من الضروري تقليل طول الأنبوب قدر الإمكان في التصميم المسموح به . حجم خط أنابيب النفط يمكن تعديلها على أساس تعديل وحدة الطاقة , وما يقابلها من تعديل يمكن القيام به على أساس ضمان سلامة المعدات لتلبية الاحتياجات العادية .


اينوف روتسوافهيدروليكي منصة التفريغتعلمك الشركة المصنعة كيفية تحسين كفاءة العمل



حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , والتحقق من تحميل 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر تشوه , وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية بسيطة , عملية مريحة , والاستقرار جيدة , والسلامة والاعتمادية , ومزايا , نماذج المنفعة هي المعدات المشتركة من أجل العمل على علو شاهق .

يجب التحقق من حالة النفط في كل نظام من المصاعد , يجب أن تحل محل في الوقت المناسب إذا كان النفط هو رغوة أو عكر .

Where can I find it?.دليل منصة هيدروليكية : دليل منصة هيدروليكية ,اينوف روتسوافرفع هيدروليكي منصة, هو نوع من رفع منصة الميكانيكية الصغيرة , وتستخدم أساسا في نطاق صغير من رفع , رفع , نقل , وضع الأشياء , ولكن أيضا لنقل الأشياء الثمينة الصغيرة . . . . . . . المنتج مظهر جميل , وهيكل الشركة , والاستقرار , والسلامة والاعتمادية , والأداء وخدمة الحياة قد وصلت إلى نفس المستوى المتقدم من المعدات . في الوقت الحاضر , فإن الاتجاه الرئيسي في السوق هو رفع هيدروليكي يحركها بسبب صغر حجمها , وسهولة التنقل , وإدارة المستودعات , محلات السوبر ماركت , و تصنيع المعدات الصغيرة .

تحميل وتفريغ موبايل جسر الصعود هو شكل من أشكال هيكل من السهل أن نرى في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تدخل أو تغادر السيارة بسرعة لتحميل وتفريغ العملية .

التفاصيل المذكورة أعلاه , وأعتقد أن لدينا بعض المعرفة حول شراء المصاعد , حتى في وقت الشراء فقط هدف واضح , ثم يمكنك اختيار مناسبة للعملاء المصاعد .


اينوف روتسوافهيدروليكي منصة التفريغتعلمك الشركة المصنعة كيفية تحسين كفاءة العمل



من أجل سلامة أداء منصة العمل الجوي , والتكنولوجيا العلمية , وإدارة صارمة لضمان الإنتاج . في حين الاستخدام , الناس , والبيئة والآلات , مثل ثلاثة أجزاء رئيسية من العمل الجوي , والأمن هو ضمان سلاسة العمل الجوي من الشروط الأساسية .

Equipment maintenance.ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع 2-3 مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية ,اينوف روتسوافرفع هيدروليكي منصة ثابتة, عندما يكون هناك تخفيف , تشديد في الوقت المناسب . كل اتصال رمح قليلا يحتاج إلى استخدام كوتر دبوس , والغرض من ذلك هو أن تكون كافية , وبالتالي يمكن استخدامها على نحو أفضل .

في الوقت الحاضر , العديد من الأماكن في نقل أو نقل البضائع سوف تختار استخدام منصة رفع الكهربائية , لأن مقارنة مع أنواع أخرى من رفع منصة , هذا النوع من المعدات في عملية التطبيق في كل جانب من جوانب تأثير أكثر بروزا . ومع ذلك , في كثير من الأحيان في عملية الاستخدام تحتاج إلى مزيد من الاهتمام بالتفاصيل , بعد كل شيء , فقط من أجل زيادة ضمان استخدام النتائج . التفاصيل التي تحتاج إلى الاهتمام في الحالات الصحيحة سوف تشمل هذه الجوانب .

اينوف روتسواف.ونحن نعلم جميعا أن هناك العديد من أنواع معدات الرفع التي يمكن استخدامها في الوقت الحاضر , في السوق , والمبيعات من أنواع مختلفة من معدات الرفع تختلف بدرجات متفاوتة . من بين العديد من المعدات , والمبيعات من المصاعد الكهربائية قد زادت بشكل ملحوظ . أساسا , المزيد والمزيد من العملاء سوف تختار هذا النوع مباشرة عند اختيار رفع المعدات . بالطبع , هناك العديد من الأسباب لزيادة المبيعات , والتي سوف تكون أكثر وضوحا من الأسباب التالية .

أولا , ميزة واضحة هي أن أداء السلامة عالية جدا , دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة تعتمد سلسلة الثقيلة انتقال الهيدروليكية واقية من الانفجار أنابيب النفط , مع جهاز السلامة لمنع الحمل الزائد , مع العديد من الحد من حماية التبديل , مع فتح باب السلطة حماية الجهاز , مع تسرب حماية الجهاز , مع التفاعل متعدد الطوابق , أعلى بكثير من منصة مشتركة .

الكلمة هي الآن عالية جدا , من الصعب جدا أن يصعد من الطابق الأول , ناهيك عن عقد الأشياء . لذلك اخترع الناس المصاعد التي يمكن بسهولة الوصول إلى الطوابق التي تريد أن تذهب . ولكن المطر يمكن أن تكون مزعجة للغاية , مما يؤثر على عمل المصعد . لذا , كيف ينبغي أن يكون التعامل معها بشكل صحيح بعد المصعد يدخل الماء ؟