أوتريخترفع هيدروليكي منصة ثابتةاعتبارات الحماية

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-01-29 22:09:57

التفاصيل المذكورة أعلاه , وأعتقد أن لدينا بعض المعرفة حول شراء المصاعد , حتى في وقت الشراء فقط هدف واضح , ثم يمكنك اختيار مناسبة للعملاء المصاعد .

عادة ما يتم التحقق من حالة مشتركة من كل جزء , إذا كان هناك تخفيف , ينبغي تشديد . ربط الترباس من الجسم يجب أن يكون في ضغط الجسم عند اختبار ضيق كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , يجب أن تتكشف بما فيه الكفاية عادة للتحقق من ما إذا كانت جميع المنظمات تعمل بشكل طبيعي , لا ضوضاء , إذا وجدت عقبة يجب إزالتها بسرعة .

أوتريخت.في ظل الظروف العادية , وتركيب وصيانة مريحة نسبيا , دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي يمكن أن تأتي مع شرح مفصل ومفهومة وجهات النظر , وتركيب مصعد كهربائي يمكن أن تكتمل بنجاح , وبعض التعديلات على مصعد كهربائي يمكن القيام به , وبالتالي فإن تكلفة تركيب المؤسسة يمكن حفظها . وبالإضافة إلى ذلك هذه المعدات في تصميم وتصنيع وصيانة الراحة في الاعتبار , عملية الصيانة بسيطة نسبيا .

مرة أخرى , والتحقق من كل أسبوع , كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , رفع الإطار , مقص , خط , اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .

.رفع منصة الضغط الذي رفع منصة متنقلة كانت دائما مصدر قلق بالنسبة لنا , ونحن استخدام المناسبات غير مؤكد , ومعظمهم من وظائف بدوام جزئي , لذلك من أجل تحسين صالح العملاء ونحن باستمرار على البحث والتنقل من رفع منصة جيدة , وذلك لتلبية مختلف المناسبات , ولكن بالنسبة لبعض الشركات اللوجستية الكبيرة أو بعض الشركات المصنعة , ونحن لا تزال تستخدم المصاعد الثابتة , لديه قدرة تحمل كبيرة وقوية الاستقرار , يمكن أن تلبي العديد من العملاء استخدام , وتسمى أيضا دليل السكك الحديدية نوع المصاعد الهيدروليكية , ومناسبة لنقل البضائع فوق المباني والمطاعم والفنادق طوابق . أدناه هو لي بو شنغ آلة أن أعرض لكم عن الصيانة اليومية من مصعد .

يجب تشديد أو استبدال حتى .


أوتريخترفع هيدروليكي منصة ثابتةاعتبارات الحماية



فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ في الهواء الطلق المصاعد , مصاعد المصنع للحفاظ على جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية الارتفاع معدات التشغيل مع مجموعة واسعة من التطبيقات , والاستقرار , والسلامة , عملية واسعة النطاق .

تكلفة استخدام أكثر تواضعا . عند استخدام منصة رفع الكهربائية , والتكلفة هي واحدة من الخطوات التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار ,أوتريختالهيدروليكية منصة التجريبية, ويمكن القول أن ارتفاع تكلفة استخدام يمكن أن تؤثر أيضا على اختيار الناس والظروف بدرجات متفاوتة . في حين أن أولئك الذين هم أكثر مبيعا في السوق رفع منصة في الوقت المناسب هو سعر معقول جدا , والمصنعين في التسعير سوف تأخذ في الاعتبار الكامل جميع جوانب التفاصيل . كما أن تكاليف الصيانة في وقت لاحق يمكن أن تطمئن إلى أن جميع التكاليف منخفضة نسبيا .

Create brilliance.ثانيا , دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة صيانة بسيطة جدا , وذلك باستخدام اسطوانة النفط , وسلسلة القيادة , تتحرك أجزاء قليلة جدا , وبالتالي فإن عبء العمل على الصيانة ليست عالية جدا , وعلاوة على ذلك , فإن هذا النوع من رفع البضائع سلم هيكل مدمج جدا , واستخدام أقل من المحامل , واستخدام أطول خدمة الحياة .

عادة ما يتم التحقق من أن جميع الأسلاك والكابلات التالفة . بسرعة ضمادة واستبدال الإدارات التالفة .

وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب , سلسلة التروس , قضبان الصلب , وما إلى ذلك , حيث , وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم , والحد من وظيفة تستقيم يجب أن تكون في أعلى وأسفل ,أوتريختتحميل وتفريغ منصة هيدروليكية, والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم , وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة .


أوتريخترفع هيدروليكي منصة ثابتةاعتبارات الحماية



استكشاف الأخطاء وإصلاحها : عندما يتم تشغيل المصعد مصباح الطاقة , اضغط على زر رفع ,أوتريختالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة, رفع منصة لا ترتفع , وهذا قد يكون عكس المحرك بعد ثلاث مراحل إمدادات الطاقة متصلة , فقط تغيير اثنين من خطوط المرحلة الثقيلة آلة .

Inspection requirements.إذا كان الماء قد دخل المحرك من المصعد , في هذه الحالة , إذا كان المصعد الكهربائية المثبتة في الهواء الطلق , أولا وقبل كل شيء , يجب اختيار المعدات الواقية المناسبة , ما هو الغرض من ذلك هو منع الموظفين من ظروف غير متوقعة , وبطبيعة الحال , من أجل منع مياه الأمطار تتسرب إلى داخل الاسطوانة , حتى في عملية التثبيت هذه التفاصيل لا يمكن تجاهلها . بعد التثبيت , إذا كان لون الصلب أو الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة تستخدم , محيط المصعد الكهربائي يحتاج إلى اعتماد نوع المغلقة , وبالتالي , إذا كان الطقس المتطرفة يحدث , رفع منصة لا يمكن أن تكون ضارة , وخدمة الحياة من رفع منصة يمكن أن تكون طويلة .

جميع الحقوق محفوظة شو برنامج المقارنات الدولية رقم 11019783 - 1

أوتريخت.تحديث سجل

الوقت المحدد لصيانة المصاعد الهيدروليكية : 1500 ساعة بعد الصيانة اليومية من المصاعد , وإصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

ثم في النهاية كيفية تغيير الزيت الهيدروليكي هو الصحيح , الطقس البارد في فصل الشتاء , وذلك باستخدام بعض أرق المصاعد الهيدروليكية النفط ؛ الطقس الحار في الصيف , وارتفاع درجة الحرارة , رفع هيدروليكي النفط من السهل أن تصبح رقيقة , لذلك استخدام بعض . دورة تغيير الزيت الهيدروليكي من مصعد يعتمد على الظروف الجوية المحلية واستخدام فلتر الشاشة عند تغيير الزيت الهيدروليكي , تصفية الشوائب في الزيت الهيدروليكي , وتخزينها في العام المقبل من أجل التغيير القادم . نبذة مختصرة : صيانة المصاعد الهيدروليكية النفط يجب أن تتغير بانتظام .