هدىرفع هيدروليكي منصةالوضع الحالي في السنوات الأخيرة

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-01-03 14:59:05

الفرامل من دليل السكك الحديدية مصعد البضائع يجب أن يكون دائما التحقق من وجود أي تلوث على سطح الاحتكاك .

تنظيف والحفاظ على نظافة هو أول من يتحمل العبء , وتنظيف بانتظام رفع هيدروليكي منصة للسيارات على تراكم الرماد أو أشتات , أو على المدى الطويل تراكم الرماد سوف تقع في مروحة المحرك , تشغيل سوف يكون من الصعب جدا , مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي نستخدمها في الأوقات العادية , إذا كان على المدى الطويل لا تنظيف الغبار في مروحة الكمبيوتر , الكمبيوتر لن يكون من السهل تبديد الحرارة , وحتى طنين , بعد التنظيف

هدى.الميزات : القص هيكل الميكانيكية , وارتفاع العمل من 6 إلى 14 متر , وارتفاع الاستقرار بعد رفع منصة , وارتفاع الحمولة مجموعة كبيرة من العمل الجوي , ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد . السلطة شكل يمكن اختيارها وفقا لمتطلبات مختلفة ( على سبيل المثال , من ثلاث مراحل التيار المتردد التيار الكهربائي , على مرحلة واحدة التيار المتردد التيار الكهربائي , العاصمة امدادات الطاقة , قوة الاحتراق الداخلي , وما إلى ذلك ) على دليل الأجهزة الهيدروليكية , الجهاز , يمكن أن يكون انقطاع التيار الكهربائي أو أي مكان في الارتفاع الطبيعي , وزيادة منصة تلسكوبية ,هدىرفع منصة هيدروليكية ثابتة, في حالة عدم كفاية طول منصة تمتد إلى الموقف الضروري , وتحسين كفاءة العمل .

الفرامل في كل آلية يجب أن تحقق باستمرار وضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية . لا ينبغي أن يكون هناك أي الأوساخ على سطح الاحتكاك . إذا كان هناك أي الأوساخ , يجب تنظيفها مع البنزين أو المواد النادرة .

.دائما التحقق من ما إذا كانت جميع المؤسسات تعمل بشكل طبيعي , لا ضوضاء , إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .

أولا , يجب أن تستخدم بشكل صحيح تشغيل المصعد , المشغل يجب أن تحمل على منهجية التدريب التشغيلي : يجب أن تحمل على عملية التفتيش العادية القياسية , يكتشف مخالفة تشغيل المصعد , يجب أن تحمل على عقوبة فورية , شخص خطير يريد نقل هذا المنصب . على الرغم من أن هناك الكثير من الحمولة الزائدة في تصميم المصاعد , المخاطر الخفية الناجمة عن استخدام هذه المصاعد هي كبيرة جدا والتي من السهل أن يسبب الضرر مثل اسطوانة النفط سقف السقوط , تشوه من رفع الدعم . ولذلك , ينبغي أن يكون هناك ملخص النقاط التالية : صيانة المصاعد يجب أن تكون مجهزة بدوام كامل بعد التدريب على تشغيل المصاعد , ممنوع منعا باتا استخدام العمليات غير القانونية .

أولا , يجب أن تستخدم بشكل صحيح تشغيل المصعد ,هدىرفع هيدروليكي منصة البحرية, المشغل يجب أن تحمل على منهجية التدريب التشغيلي : يجب أن تحمل على عملية التفتيش العادية القياسية , يكتشف مخالفة تشغيل المصعد , يجب أن تحمل على عقوبة فورية , شخص خطير يريد نقل هذا المنصب . على الرغم من أن هناك الكثير من الحمولة الزائدة في تصميم المصاعد , المخاطر الخفية الناجمة عن استخدام هذه المصاعد هي كبيرة جدا , والتي من السهل أن يسبب الضرر مثل اسطوانة النفط سقف السقوط , تشوه من رفع الدعم . ولذلك , ينبغي أن يكون هناك ملخص النقاط التالية : صيانة المصاعد يجب أن تكون مجهزة بدوام كامل بعد التدريب على تشغيل المصاعد , ممنوع منعا باتا استخدام العمليات غير القانونية .


هدىرفع هيدروليكي منصةالوضع الحالي في السنوات الأخيرة



التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

مناسبة لأنّ المشهد : هو مناسبة لأنّ عال علويّة تجهيز الإعداد والتفتيش وغيرها من العمليات المتنقلة في مختلف الصناعات .

بغض النظر عن أي نوع من رفع منصة , الناس قلقون أكثر حول استخدام عملية الاستقرار . لأن الاستقرار ليس فقط سوف تؤثر على الاستخدام الفعلي , في كثير من الأحيان سوف تؤثر على سلامة استخدام بدرجات متفاوتة , لذلك من الضروري إيلاء الاهتمام المناسب . وينطبق الشيء نفسه على منصات التحميل والتفريغ الثابتة , ولكن في كثير من الأحيان على استقرار هذا النوع من المنصات يمكن أن تكون مضمونة . السبب في ذلك هو أن الشركات المصنعة تأخذ في الاعتبار هذه المشكلة في حين جعل , وتجنب ذلك في الجوانب التالية .

average method.بدء التشغيل الكهربائية , عملية مريحة . أساسا , ليس هناك حاجة للقلق حول العملية عند استخدام منصة الرفع الكهربائية . بالمقارنة مع أنواع أخرى من معدات رفع , فإن معظم الشركات المصنعة في التسعير على أساس معايير أكثر ملاءمة ونقلت الأسعار في السوق هي أيضا واحدة من الجوانب الرئيسية . لحسن الحظ ينبغي أن تكون المقارنة بين المنتجات ذات العلامات التجارية ونقلت الأسعار . في المقارنة الكهربائية رفع منصة الجنس نسبة السعر , حتى وضع الأسعار يمكن أن تكون مقبولة من قبل الناس .


هدىرفع هيدروليكي منصةالوضع الحالي في السنوات الأخيرة



أول شيء يجب أن نقارن هو نوعية المنتجات ذات العلامات التجارية . في الواقع , في كثير من الأحيان يمكن أن تصبح المنتجات ذات العلامات التجارية في السوق , فإنه لا يزال لديه بعض المزايا في الجودة . ومع ذلك , إذا كنت ترغب في الحصول على أعلى نسبة السعر إلى الجنس , وسوف يكون هناك طلب أعلى على الجودة . ومع ذلك , العديد من الشركات المصنعة في إنتاج الكهربائية رفع الجدول عند فهم الجودة ستكون صارمة جدا , سواء في تطبيق تكنولوجيا الإنتاج أو في اختيار مواد التصنيع لديها معايير صارمة ومزايا .

Installation materials.نوعية أفضل . في ظل الظروف العادية , والناس سوف تجعل بعض المقارنة على نوعية عندما رفع الكهربائية الجدول , إذا كانت نوعية جيدة نسبيا , وسوف تصبح الخيار المباشر . بالمقارنة مع أنواع أخرى من معدات رفع , رفع الجدول التي تنتجها عملية الإنتاج يمكن أن يحقق تأثير جيد جدا بطبيعة الحال عند تطبيقها . المهم في السوق , ونوعية ممتازة أصبحت بقعة مشرقة كبيرة نسبيا .

هذا يدل على أن رفع هيدروليكي منصة في استخدام قبل أن تحتاج إلى التحقق بعناية من النظام الهيدروليكي , والأجهزة الكهربائية , وهلم جرا , والتي هي مريحة للاستخدام .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , على نحو سلس رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . سلسلة صغيرة عن الصيانة اليومية من الحس السليم : في الهواء الطلق مصعد صيانة الموظفين في العمل الداخلي من رفع الجدول , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في رفع الجدول مما تسبب في إصابات .

هدى.إذا فشل المصعد , غير الكهربائية المهنيين لا تفكيك وتجميع الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع misconnection أو صدمة كهربائية !

ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي يجب أن تبدأ تلقائيا رفع 2-3 مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

رمح يجب أن يكون كوتر دبوس , ويجب أن تكون كافية .