لو جينوفأربعة عمود هيدروليكي رفع منصةما هي ميزة الأداء الفريدة

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2023-11-29 11:08:11

افحص سلك التأريض , ربيع العازلة , الخ بعناية قبل الاستخدام . ضمان بيئة آمنة للاستخدام .

الغرض من رفع المرحلة : مرحلة متداخلة تعتمد فعالية نظام التوجيه , مما يجعل الفجوة بين مرحلة متداخلة و مرحلة ثابتة صغيرة في عملية الترجمة , عملية مستقرة , ستبليس سرعة التغيير . مزامنة الجهاز يعتمد على سرعة منخفضة و كبيرة عزم الدوران محرك الأقراص مما يجعل مرحلة موازية , بحرية , متداخلة في الموقف في عملية التوسع , ويمكن تلقائيا تحقيق التسوية . فائدة نموذج مناسبة لأنّ قاعة , سينما ,لو جينوفالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة صغيرة, قاعة متعددة الوظائف , استوديو , الثقافية والملاعب الرياضية والفنادق وغيرها من الأماكن الثقافية والترفيهية .

لو جينوف.ولذلك , نماذج المنفعة هي مناسبة لكثير من الناس تعمل في وقت واحد . فإنه يجعل العمل على ارتفاعات عالية أكثر أمانا . المحرر التالي يقدم مبدأ العمل وهيكل وظيفة رافعة شوكية هيدروليكية .

كيفية التعامل مع المصعد بشكل صحيح بعد دخول المياه للحفاظ على المصعد في حالة ارتفاع وانخفاض في الجبهة الخلفية قدر الإمكان , مما يساعد على جعل المياه في ماسورة العادم , وبالتالي تجنب الضرر إلى المحول .

.السائق رفع منصة تركيب جهاز محرك الأقراص هو جيد جدا في العمود على بعض عجلات السكك الحديدية , ولكن أيضا محرك الأقراص لديها جهاز الكبح الذاتي ,

على المدى الطويل استخدام وتشغيل منصة الرفع للعملاء , مقدمة موجزة عن كيفية رفع منصة صيانة وإصلاح : الخيار الأول , القواعد العادية الصيانة الوقائية ,لو جينوفالتلقائي رفع هيدروليكي منصة, ولا سيما في الوقت المناسب قبل الكسر أو الفشل في العثور على تصحيح أو إصلاح . في هذا الوقت من الفحص الدقيق والصيانة يمكن أن ينقذ التكلفة , وتجنب المزيد من المشاكل , مما أدى إلى ارتفاع تكلفة التجديد .

المصاعد تعمل 10000 ساعة بعد إصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .


لو جينوفأربعة عمود هيدروليكي رفع منصةما هي ميزة الأداء الفريدة



مع تطور التكنولوجيا الصناعية , المزيد والمزيد من المعدات الصناعية الجديدة التي يتم تطبيقها في مجال الإنتاج الصناعي , التلقائي رافع هو نوع من المعدات التي تستخدم على نطاق واسع من قبل الناس . يمكن للمرء أن يرى في كثير من الأحيان هذا النوع من المعدات في التطبيقات الصناعية , ثم يمكن استخدام المصاعد الآلية للإنقاذ ؟

على وجه الخصوص , أنابيب يمكن أن تكون مملة مثل المتداول عندما تستخدم , حتى في عملية استخدام هذه التفاصيل تحتاج إلى الاهتمام . على وجه الخصوص , من أجل حماية غير المأهولة رفع الجدول , في عملية الاستخدام لا يمكن أن يكون المأهولة , ويجب أن تكون محظورة تماما المأهولة . إذا كانت منصة رفع الكهربائية المستخدمة في عملية المأهولة , ثم رفع منصة مجهزة الدرابزين أو الكراك صمام , وظيفتها الرئيسية هي منع أنابيب النفط من كسر أو يؤدي إلى الفشل في استخدام منصة ثم يؤدي إلى الانخفاض .

مصعد مصنع بعد اختبار صارم , قد يؤدي إلى نظام تشغيل غير طبيعي , غير المهنيين لا ينبغي أن يكون تعسفيا ضبط صمام الضغط !

OK or not?.تكلفة استخدام أكثر تواضعا . عند استخدام منصة رفع الكهربائية , والتكلفة هي واحدة من الخطوات التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار , ويمكن القول أن ارتفاع تكلفة استخدام يمكن أن تؤثر أيضا على اختيار الناس والظروف بدرجات متفاوتة . في حين أن أولئك الذين هم أكثر مبيعا في السوق رفع منصة في الوقت المناسب هو سعر معقول جدا , والمصنعين في التسعير سوف تأخذ في الاعتبار الكامل جميع جوانب التفاصيل . كما أن تكاليف الصيانة في وقت لاحق يمكن أن تطمئن إلى أن جميع التكاليف منخفضة نسبيا .

بالنسبة لمشاريع البناء , إذا كان شراء المصاعد البناء يمكن أن تضمن سلامة الموظفين , وبطبيعة الحال , يمكن أيضا تحسين كفاءة البناء كله , حتى الآن في السوق العديد من مصنعي المصاعد البناء , وأنواع كثيرة , في مواجهة الظروف الجيدة والسيئة , العديد من العملاء في اختيار الوقت لا يمكن أن تبدأ , في الواقع , عند شراء المصاعد , يجب أن نولي الاهتمام لنوعية الأولى , بحيث يمكن شراء مناسبة المصاعد . ولكن الآن هناك العديد من العملاء الذين لديهم متطلبات عالية على العملية عند اختيار المصاعد .

إذا فشل المصعد , غير الكهربائية المهنيين لا تفكيك وتجميع الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع misconnection أو صدمة كهربائية !


لو جينوفأربعة عمود هيدروليكي رفع منصةما هي ميزة الأداء الفريدة



تحويل الصينية المبسطة إلى الصينية التقليدية دون تحويل عدد الخطوط الفارغة بين الفقرات التالية :

Interpretation and observation.كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

التفاصيل المذكورة أعلاه , وأعتقد أننا يمكن أن يكون فهم شامل الكهربائية رفع الجدول , في عملية استخدام هذه التفاصيل لا يمكن تجاهلها , في وقت الشراء وفقا للاحتياجات الشخصية في الاختيار .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

لو جينوف.في السطر الأول , إضافة مساحة فارغة في نصف الزاوية .

اسطوانة اسطوانة الحجم , في حالة تلبية متطلبات التصميم , وأسرع سرعة الصعود .

ربط حزام الأمان يجب أن لا تكون معلقة على غير مستقرة أو الأجسام المتحركة .