ناي سور سين8 متر مصعد كهربائيطرق التصنيف المختلفة

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2024-01-06 12:37:24

فك مسامير على الغبار حفرة على الجانب الخارجي من شفة المصعد , ضبط جهاز الكمبيوتر نظام حلقة بحيث حفرة جانبية تتماشى مع الغبار حفرة , مسدس الداخلية مشدود بإحكام . بعد ذلك , إزالة محرك رمح الرئيسية .

اثنين من العاملين في المجال الجوي ممنوع منعا باتا من استخدام حبل الأمان في نفس الوقت .

ناي سور سين.المبتدئ يجب أن تدفع الانتباه إلى ما هي المعدات التي تعمل على رفع الجوال ارتداء السرعة : بسبب رفع الجوال وغيرها من منصة العمل الجوي تجهيز وتركيب مكونات المعدات , ومعدات سطح خشن , منطقة صغيرة , مع تفاوت الظروف , مما تسبب في ارتداء المعدات . في عملية تشغيل منصة العمل الجوي المعدات , مثل نقل مصعد , مقعر و محدب أجزاء من سطح الجزء بعضها جزءا لا يتجزأ من احتكاك , الحطام المعدني والمعدات الثانوية الاحتكاك , والتي يمكن تسريع تآكل سطح أجزاء من المعدات . ولذلك , تتحرك المصاعد وغيرها من المعدات منصة العمل الجوي في تشغيل في الفترة من السهل أن يسبب ارتداء أجزاء , وارتداء بسرعة .

وزن البضاعة على منصة رفع هيدروليكي يجب أن يكون في تصنيف الحمولة , الزائد سوف تؤثر على سرعة الرفع و خدمة الحياة , ونحن لا يمكن أن تزيد من الحمولة بشكل صحيح , ولكن استخدام اليد لمس إمدادات الطاقة ولكن أيضا يمكن أن يكون &lsquo ; لعب مرات عديدة أقل " ; استخدام مرنة .

.على الرغم من أن سلامة الجهد من منصة الرفع الهيدروليكي هو أقل من 36V , ثم رفع ضوء الفشل , مما تسبب في صدمة كهربائية الحوادث .

يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . صيانة أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة مع 85 .

كيفية التخفيف من الشيخوخة من نظام هيدروليكي رفع منصة لجعل سجل جيد من الصيانة اليومية وإصلاح السجلات , بحيث يمكن أن تكون فعالة في تجنب النسيان , تغيير الزيت الهيدروليكي بانتظام , من أجل حيوية جديدة من النظام الهيدروليكي , في حين أن استخدام السجلات هو بسيط وعملي .


ناي سور سين8 متر مصعد كهربائيطرق التصنيف المختلفة



اليوم , xiaobian كان الجميع كان دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي منصة رفع سلسلة من أجهزة السلامة واستخدامها .

محطة هيدروليكية لا يمكن غسلها بالماء ,ناي سور سينكامل تلقائي مصعد, والسبب في ذلك بالتفصيل , سوف تآكل خزان الوقود في محطة هيدروليكية , مرة واحدة في محطة هيدروليكية مختلطة مع الماء , النظام الهيدروليكي هو ضرر كبير جدا , لذلك , سوف يكون مجرد تشكيل خط أنابيب للتآكل , والمياه تغويز هذه الظواهر مثل رفع هيدروليكي المشاكل , مما أدى إلى آثار سلبية أو نتائج . ولذلك , لضمان التشغيل العادي من محطة هيدروليكية , فضلا عن خدمة الحياة .

لا تستخدم حزام الأمان لنقل الأشياء الثقيلة . حزام الأمان يجب أن تكون معلقة في أعلى مكان آمن حزام الأمان هو أعلى من الخصر .

Inspection items.في بناء مصعد مربع التبديل أيضا تسرب معدات الحماية , له أسلاك وكابلات العزل جيدة جدا , لا تسرب كهربائي , خيوط معدنية لا الصدأ , تلف ما يقرب من الصفر . له أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تتوافق مع متطلبات التكوين , لا كسر خيوط قطرها الحد من المشاكل , وبطبيعة الحال , فإن عدد من الأسلاك المكسورة لا يمكن أن تتجاوز المعايير ذات الصلة . بكرة له حركة مرنة جدا .

عموما هناك العديد من أنواع سبائك الألومنيوم رفع الآلات , بما في ذلك سيارة محمولة على المصاعد ,ناي سور سينمصعد البناء, المصاعد الثابتة , رفع هيدروليكي منصة , مقص المصاعد , وما إلى ذلك كل نوع من المعايير التقنية واستخدام بعض مختلفة , ولكن أيضا العديد من وظائف مماثلة , لذلك , وهذا هو , ما يمكنك شراء آلات الرفع , والتي يمكن أن تلبي الاحتياجات الخاصة بك , واستخدام أكثر من ذلك , بعد وصول المعدات , والتحقق من قبول فتح مربع كلمة البيانات التقنية كاملة , كلمة الملحقات , والأدوات والملحقات مع قائمة متسقة , والمعدات والملحقات التالفة , والعيوب , وما إلى ذلك , القيام بعمل جيد في فتح مربع قبول السجلات . مبدأ العمل من سبائك الألومنيوم رافع : النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن في نهاية السفلي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة , في نهاية العلوي من اسطوانة النفط العودة إلى خزان النفط من خلال مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي , تصنيف الضغط صمام الإغاثة لضبط الضغط متر مراقبة قراءة القيم .

توقف ممنوع في الجزء السفلي من موقع العمل على ارتفاعات عالية , وشبكات الأمان أو غيرها من الأجهزة الواقية يجب أن تكون مرتبة تحت موقع العمل لتجنب السقوط على ارتفاعات عالية .


ناي سور سين8 متر مصعد كهربائيطرق التصنيف المختلفة



ما هي نقاط الاهتمام في تركيب المصاعد للطي سياج القفص سيتم تنظيف سطح الأساس , مرساة البراغي المثبتة بشكل جيد , إذا كان تركيب المصاعد في الطابق السفلي من المبنى , يجب استخدام مسامير في الجزء السفلي من وسادة الحديد , وزيادة الجوز الكلمة الإجهاد السطحية للحد من الجوز إلى الكلمة ؛ لوحة الصلب طوقا مع سماكة مختلفة تضاف بين الشاسيه و footstone في مرساة الترباس لضبط العمودي من السكك الحديدية دليل الإطار . تركيب ثلاثة أقسام القياسية , واستخدام المزواة لقياس عمودي دليل السكك الحديدية الإطار , لضمان أن كل من الأنابيب الرئيسية في اتجاهين عمودي , دليل السكك الحديدية الإطار تعديل عمودي , اضغط على أربعة مسامير القدم ؛ ضبط عمودي من السور doorframe بنفس الطريقة , والضغط على بقية مرساة البراغي . تركيب ربيع العازلة ؛ ربط السور من النصف الآخر إلى النصف الأمامي مع البراغي . ضبط عمودي الضغط مرساة الترباس , والإفراج عن الفرامل على المحرك في القفص . ( sc200 / 200 نوع تركيب القفص قبل تثبيت لوحة القيادة ) .

Word of mouth recommendation.تحميل أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك , وتحميل أسباب ارتفاع درجة حرارة المحرك هي كما يلي : الزائد تشغيل المحرك . إذا كانت المعدات غير مطابقة , وتحميل قوة المحرك هو أكبر من تصنيف قوة المحرك , المحرك الزائد على المدى الطويل , وسوف يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك . عند الحفاظ على حرارة المحرك , يجب أولا معرفة ما إذا كان تحميل السلطة و قوة المحرك هو نفسه , من أجل منع العمى دون هدف التفكيك .

الفرشاة الكهربائية من مختلف الإدارات ,ناي سور سينرفع نوع مقص, يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ في الهواء الطلق المصاعد , مصاعد المصنع للحفاظ على جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .

ناي سور سين.رفع هيدروليكي منصة لديه صوت غير طبيعي , هو ظاهرة طبيعية ولا سيما رفع منصة المعدات المستخدمة لفترة طويلة , مما تسبب في صوت غير طبيعي من الأسباب التالية : رفع هيدروليكي منصة في عملية الاستخدام في كثير من الأحيان واجه خطأ الزائد : بسبب الحمل الزائد , رفع هيدروليكي منصة نفسها مع القدرة على العمل الزائد , مثل الناس على الذهاب إلى حمل الأشياء سوف تصرخ بصوت عال عندما المبدأ هو نفسه لذلك , لا الزائد !

رفع آلية اختيار قوة عالية المنغنيز الصلب أنبوب كبير لتصنيع . سلامة معدات الصيانة لتجنب رفع الزائد . صمام الأمان لتجنب كسر خط أنابيب هيدروليكي هو المقدمة . معدات الطوارئ للحد من انقطاع التيار الكهربائي . هذا المنتج هو مناسبة لمختلف الصناعات معدات علو شاهق , وإصلاح , خوذة السلامة يجب أن تكون مشدودة و تلبس بشكل صحيح .