بالمازوروسرفع هيدروليكي ثابتتستمر قيمة الإنتاج في الزيادة

مذيع:hp323HP155335083 وقت الافراج:2023-10-23 13:09:10

الشيخوخة وتدهور الزيت الهيدروليكي . الحل هو تغيير الزيت الهيدروليكي . البحث والتطوير , والخدمات في واحدة من الشركات المصنعة للمنتجات الخاصة .

وفقا لما سبق 3 أنواع , يمكن أن تؤخر بشكل فعال نظام هيدروليكي رفع منصة الشيخوخة ,بالمازوروسعمود واحد سبائك الألومنيوم مصعد, مع سهولة , مع سهولة , واحدة من نهاية سقف مخروطي من المسمار هو رفع منصة سطح مائل من ثقب مخروطي من المواقع كتلة , وعلى الجانب الآخر من غطاء مخروطي من المسمار أشكال فجوة معينة مع سطح مائل من ثقب مخروطي من المواقع كتلة , القوة المحورية من المسمار هو مشدود بإحكام إلى فصل قوة مستعرضة , وبالتالي , دليل السكك الحديدية الأسطوانة من رفع منصة ثابتة . فقط عن طريق وضع دليل السكك الحديدية جهاز تحديد المواقع بشكل صحيح , التثبيت الخلفي هو أكثر سلاسة .

الطوارئ بولت لا تشديد . الحل هو تشديد الطوارئ صمام .

.وظيفة : سهولة التفريغ ,بالمازوروسرفع البناء في موقع البناء, والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة الصيانة . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . تحميل وتفريغ منصة , منصة رفع وتفريغ منصة : المضادة للانزلاق جهاز السيارة : الجهاز مصنوع من ألواح الصلب الملحومة , ويمكن تحقيق وظيفة موثوق بها المضادة للانزلاق .

أولا , يجب علينا التحقق من الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم المياه , لمعرفة ما إذا كان نظام التأريض يتوافق مع المتطلبات . يجب أن ننظر أيضا في إطار هيكل الجسم الترباس الربط , ولكن أيضا لمعرفة ما إذا كان هناك أي صدع في اللحام , ونحن سوف تتبع تعليمات الإعداد . في محرك الأقراص الميكانيكية يمكن تقسيمها إلى فتح وإغلاق . بالطبع , هناك الكثير من معدات السلامة في المصعد .

كيفية استخدام حزام الأمان بشكل صحيح عندما تتحرك المصاعد تعمل على علو شاهق : تشديد حزام الخصر مشبك الملحقات يجب أن يكون مشدود . عند استخدام حزام الأمان على علو شاهق تعليق العملية , حزام الأمان هوك لا يمكن أن تكون مباشرة مدمن مخدرات على حزام الأمان الحبل , يجب أن تكون مدمن مخدرات على حزام الأمان حبل معلق خاتم . لا تعليق حزام الأمان على مكونات غير مستقرة أو مع زوايا حادة . استبدال أجزاء من حزام الأمان ممنوع منعا باتا . أحزمة الأمان التي هي مشوهة بشكل ملحوظ في المظهر , أو التي تضررت بشدة من قبل , إيطاليا استيراد محطات الضخ لحماية الأجهزة : الجهاز م نوع , نوع الشبكة , صفيحة الحديد ختم نوع .

رفع السرعة و الحمولة يعني زيادة قوة المحرك الرئيسي , المقابلة , خط السلطة يجب أن تزيد .

كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي منصة كيفية الحفاظ على النظام الهيدروليكي رفع هيدروليكي منصة نظيفة , وهناك ثلاث نقاط رئيسية : ضمان نظافة الزيت الهيدروليكي أولا لضمان نظافة مساحة التخزين من الزيت الهيدروليكي , عندما لا تكون قيد الاستعمال , غطاء خزان الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون مختومة في الوقت المناسب لتجنب دخول جزيئات صغيرة مثل الغبار . القمع المستخدمة في تغيير الزيت الهيدروليكي الهيدروليكية منصة الرفع يجب أن تكون نظيفة وخالية من الشوائب , وإلا فإنه سيتم أيضا جلب البضائع المسروقة في النظام الهيدروليكي .

Quality Assurance.انسداد فلتر الزيت خطيرة . الحل هو تنظيف فلتر الزيت أو استبدال الزيت الهيدروليكي . مصعد المهنية مصنعين لضمان الجودة , وضمان الخدمة , وضمان الجودة , الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

ما هي نقاط الاهتمام في تركيب المصاعد للطي سياج القفص سيتم تنظيف سطح الأساس , مرساة البراغي المثبتة بشكل جيد , إذا كان تركيب المصاعد في الطابق السفلي من المبنى , يجب استخدام مسامير في الجزء السفلي من وسادة الحديد , وزيادة الجوز الكلمة الإجهاد السطحية للحد من الجوز إلى الكلمة ؛ لوحة الصلب طوقا مع سماكة مختلفة تضاف بين الشاسيه و footstone في مرساة الترباس لضبط العمودي من السكك الحديدية دليل الإطار . تركيب ثلاثة أقسام القياسية , واستخدام المزواة لقياس عمودي دليل السكك الحديدية الإطار , لضمان أن كل من الأنابيب الرئيسية في اتجاهين عمودي , دليل السكك الحديدية الإطار تعديل عمودي , اضغط على أربعة مسامير القدم ؛ ضبط عمودي من السور doorframe بنفس الطريقة والضغط على بقية مرساة البراغي . تركيب ربيع العازلة ؛ ربط السور من النصف الآخر إلى النصف الأمامي مع البراغي . ضبط عمودي الضغط مرساة الترباس , والإفراج عن الفرامل على المحرك في القفص . ( sc200 / 200 نوع تركيب القفص قبل تثبيت لوحة القيادة ) .

دائما التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك أي ضجيج , إذا وجدت خطأ , في المرة الأولى التي تستخدم دائما في تشغيل الفترة , ثم استخدام منصة رفع هيدروليكي في تشغيل الفترة ينبغي أن نولي اهتماما لما ؟ اليوم xiaobian سوف أشاطركم هذا الموضوع .

Online consultation.بعد اختيار وشراء المحمول مصعد , بعد وصول المعدات , والتحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة , كلمة أجزاء , أدوات , والاكسسوارات مع القائمة , والمعدات والاكسسوارات التالفة والعيوب , وما إلى ذلك , من أجل تنفيذ نظام صيانة المعدات بدقة , يجب إنشاء نظام مسؤولية الإدارة الميكانيكية . يجب وضع إجراءات الصيانة لمختلف النماذج . الصيانة المناسبة يجب أن تنفذ . يجب علينا التعامل مع العلاقة بين الصيانة والإنتاج , بحيث لا تؤثر على الإنتاج , ولا تؤثر على صيانة المعدات .

قبل التثبيت , تأكد من أن المحرك و المصعد هي سليمة , والتحقق بدقة ما إذا كان المحرك و مصعد ربط أجزاء مختلفة من حجم المباراة , وهنا هو المحرك لتحديد المواقع بوس , رمح المدخلات , مصعد الأخدود وغيرها من الأبعاد والتحمل .

بالمازوروس.الفرامل المشغلين في كل آلية في المعدات يجب أن تحقق في كثير من الأحيان وضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية عجلة الفرامل , مرنة وموثوق بها لضمان .

حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , والتحقق من تحميل 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر تشوه , وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .

مع شعبية من المصاعد , أعتقد أن الجميع ليس غريبا على المصاعد , هو نوع من المعدات التي تعمل على ارتفاعات عالية , يمكن أن توفر الراحة بالنسبة لنا للعمل على ارتفاعات عالية , ولكن سلسلة صغيرة من التالي هو رفع هيدروليكي منصة الصيانة الصحيحة , أي آلة في استخدام من أجل إطالة أمد الحياة تحتاج إلى صيانة .