فوسنوالميكانيكية الهيدروليكية رفع الجدولتحتاج إلى زيادة التباطؤ

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-02-01 22:33:21

ماذا يجب أن تولي اهتماما لنقل المصاعد ؟ ارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من مقص شوكة مصعد مصنعين نرحب الخردة , والصناعة والشركات , وقطاع الطاقة لزيارة والتفاوض !

عندما تعمل على ارتفاعات عالية على حافة خطيرة مثل السقف , جسر معلق , والمنحدرات والمنحدرات , الدرابزين أو شبكة الأمان يجب أن تكون مثبتة على جانب واحد من الطائرة , أو حزام الأمان أو حبل الأمان يجب أن تستخدم .

فوسنو.فائدة نموذج يعتمد على نوع مقص هيكل الميكانيكية مما يجعل منصة العمل الجوي لا يزال يمكن أن تتحرك بثبات عندما تحمل الوزن الثقيل هو رفع إلى ارتفاع العمل الكبيرة . . . هذا هو أكبر مجموعة من العمليات الجوية و قدرة تحمل جعلها تستخدم على نطاق واسع في مختلف المجالات . الذاتي مقص نوع منصة العمل الجوي يمكن أن المشي بسرعة أو ببطء على ارتفاعات مختلفة عند تشغيل منصة العمل الجوي الذاتي مقص نوع منصة العمل الجوي يمكن بسهولة وبشكل مستمر الانتهاء من عمليات مثل الأمام والخلف , صعودا وهبوطا , اليمين واليسار التوجيه , وما إلى ذلك على منصة التشغيل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية الكفاءة , وسلامة عالية . ولذلك , المزيد والمزيد من الاهتمام في السوق .

إذا كان هناك بعض المشاكل في تصميم البعد زاوية عند تصميم اسطوانة قضيب , ثم يجب أن يكون هناك بعض المشاكل في وقت لاحق . ولذلك , في رفع هيدروليكي منصة , من الضروري تأكيد قوة التقنية من الشركات المصنعة . إذا كان في عملية صنع آلة , لا تنتج بدقة وفقا لتصميم الرسومات المصمم , زاوية إنتاج اسطوانة النفط قليلا من الانحراف , وسوف يؤدي إلى الاحتكاك بين اسطوانة النفط اسطوانة قضيب , مما يؤدي إلى حالة سليمة . رفع هيدروليكي

.صيانة المصاعد العادية للتزود بالوقود : في عملية استخدام المصاعد , لأن الحمولة الثقيلة نسبيا , مما تسبب في الاحتكاك بين مختلف المكونات هي أيضا كبيرة نسبيا , ولا سيما سلسلة من المصاعد والرافعات رمح دبوس , لضمان أن في كل مرة قبل استخدام كمية مناسبة من التزييت , لضمان تشغيل مرنة في الوقت المناسب لا بطاقة . إذا كان المصعد قيد التشغيل , وبمجرد ظهور " ; صرير صرير " ; يمكن أن يكون أساسا بسبب عدم وجود النفط في المصعد , يجب أن تتوقف عن العمل على الفور , والبحث عن السبب , لا يمكن أن تعمل بالقوة , من السهل جدا أن يسبب المتاعب الخفية التي لا يمكن التنبؤ بها . ملخص : صيانة المصاعد يجب أن تزود بالوقود بانتظام , لا يسمح .

الشركات المصنعة قبل الشحن الهيدروليكية منصة رفع صمام الفائض إلى حالة جيدة , إذا كان العملاء في استخدام كلمة ضبط الضغط الداخلي سوف يسبب فجأة فجأة كبيرة أو صغيرة , خطيرة ,فوسنومنصة رفع هيدروليكي, ثم سيتم تقصير عمر المحرك . تبديد الحرارة , لا سيما في فصل الصيف , واستخدام منصة هيدروليكية رفع الانتباه إلى تبديد الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , من السهل حرق خط ؛ وخلاصة القول : في العام , xiaobian أو ننصح , وإيلاء اهتمام وثيق إلى رفع هيدروليكي منصة صيانة مكونات العمل , يجب أن لا نقلل من شأن هذه الإجراءات , يمكنك تجنب الكثير من لا لزوم لها بعد البيع .

رفع الأسعار في وقت مبكر جدا من فتح التعبئة والتغليف في الجهاز قبل رفع مع , يجب أن لا تفتح التعبئة والتغليف في وقت مبكر , وهذا يؤدي إلى تلوث بسيط مع سابق لأوانه , هذه التلوث يمكن أن يؤدي إلى تلف سابق لأوانه مع , عند الجهاز لضمان بيئة نظيفة , لا تأخذ الحديد الخردة أو الغبار والغبار وغيرها من الأمور في المحامل , حتى لو كان بعض الغبار الصغيرة , على المدى الطويل سوف تؤثر أيضا على تشغيل في المحامل , مما أدى إلى انخفاض في حياة المصعد .


فوسنوالميكانيكية الهيدروليكية رفع الجدولتحتاج إلى زيادة التباطؤ



حفارة لا رفع أو رفع قوة ضعيفة : تجاوز صمام تنظيم الضغط لا تلبي الحاجة إلى ضبط الضغط إلى القيمة المطلوبة . تنظيف اسطوانة تسرب البند 5 أعلاه ؛ عكس صمام المشبك أو تسرب الداخلية ؛ انخفاض مستوى الزيت , فلتر الزيت انسداد ؛ هناك عيوب في ضخ النفط . فحص صمام الاختيار صمام الاختيار صمام مقعد ارتداء الضرر , في اتجاه واحد صمام الربيع سواء التعب , تشوه , وهلم جرا .

افحص سلك التأريض وأجهزة السلامة , ربيع العازلة , الخ بعناية قبل الاستخدام . ضمان بيئة آمنة للاستخدام .

تركيب السكك الحديدية مصعد مصعد البضائع التي لديها مزايا سهولة التركيب : لا تحتاج إلى غرفة في الجزء العلوي من النفق الطابق العلوي ارتفاع أكثر من 5 أمتار يمكن تركيبها . غرفة آلة يمكن أن تقع في دائرة نصف قطرها 15 متر في مجموعة , تحتل مساحة 3-4 مربع فقط . مصعد هيدروليكي لا يتم توفيرها مع ثقل الجهاز , وبالتالي تحسين معدل الاستفادة من منطقة القناة . مصعد هيدروليكي تحميل وتحميل اسطوانة النفط تعمل مباشرة على مؤسسة حفرة , الطوب أو الطوب هيكل هيكل ملموسة يمكن أن تعمل بشكل جيد .

Test method.1 : صدأ من برغي مصعد لأنّ بعض صاحب مصنع مادة لا [ ستينلسّ ستيل ] . إذا كان الصدأ لا يحدث حالة خطيرة , يمكن استخدام ورق رملي طحن الصدأ .

فضفاض : مروحة المحرك يتحول إلى الصوت نفسه , إذا كان تثبيت المحرك المسمار فضفاضة , بالإضافة إلى الاهتزاز , المحرك وغيرها من أجزاء من الاصطدام , مما يجعل الصوت ؛ كل دبوس رمح المفاصل الجافة , الحديد و الحديد بين الاحتكاك الصلب , يمكنك فتح فتحة العادم مع الغاز , ثم تشديد . تجمد الزيت الهيدروليكي : تغيير الزيت الهيدروليكي . تسرب النفط : التحقق من ما إذا كان هناك أي تسرب النفط في الأنابيب واجهة , إذا كان هناك تسرب النفط ,فوسنوثابت رفع هيدروليكي الجدول, واستبدالها في الوقت المناسب . عكس المحرك : التحقق من ما إذا كان اتصال خاطئ . ( الكهربائية , في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة الصانع )

وبالإضافة إلى ذلك , عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , مشكلة نوعية الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون مضمونة , لأن بعض الشركات المصنعة للنفط هيدروليكي سوف تختار نوعية رديئة من الزيت الهيدروليكي , هيدروليكي منصة رفع هذا النوع من الزيت الهيدروليكي لا يمكن أن يكون لها أي تأثير على ذراع قابلة للطي مصعد , ولكن أيضا بسبب تدهور كفاءة العمل من ذراع قابلة للطي مصعد .


فوسنوالميكانيكية الهيدروليكية رفع الجدولتحتاج إلى زيادة التباطؤ



ما هي نقاط الاهتمام في تركيب المصاعد للطي سياج القفص سيتم تنظيف سطح الأساس , مرساة البراغي المثبتة بشكل جيد , إذا كان تركيب المصاعد في الطابق السفلي من المبنى , يجب استخدام مسامير في الجزء السفلي من وسادة الحديد , وزيادة الجوز الكلمة الإجهاد السطحية للحد من الجوز إلى الكلمة ؛ لوحة الصلب طوقا مع سماكة مختلفة تضاف بين الشاسيه و footstone في مرساة الترباس لضبط العمودي من السكك الحديدية دليل الإطار . تركيب ثلاثة أقسام القياسية , واستخدام المزواة لقياس عمودي دليل السكك الحديدية الإطار , لضمان أن كل من الأنابيب الرئيسية في اتجاهين عمودي , دليل السكك الحديدية الإطار تعديل عمودي , والضغط على بقية مرساة البراغي . تثبيت ربيع العازلة ؛ ربط السور من النصف الآخر إلى النصف الأمامي مع البراغي . ضبط عمودي الضغط مرساة الترباس , والإفراج عن الفرامل على المحرك في القفص . ( sc200 / 200 نوع تركيب القفص قبل تثبيت لوحة القيادة ) .

install.تشغيل المعدات هو بسيط جدا , فقط اضغط على زر التشغيل , معدات ضبط الارتفاع لوحة ترتفع تلقائيا . الافراج عن زر , وضبط الوزن الذاتي لوحة تقع , واللسان لوحة مثبتة على شاحنة يمكن استخدامها .

سبائك الألومنيوم منصة رفع سرعة السقوط ببطء و التخلص من المعدات بعد شراء واستخدام المعدات , بسبب سوء استخدام أو الشيخوخة

على الرغم من أن هناك الكثير من الحمولة الزائدة في تصميم المصاعد , المخاطر الخفية الناجمة عن استخدام هذه المصاعد هي كبيرة جدا , والتي من السهل أن يسبب الضرر مثل اسطوانة النفط سقف السقوط و تشوه من مصعد قوس . ولذلك , ينبغي أن يكون هناك ملخص النقاط التالية : صيانة المصاعد يجب أن تكون مجهزة بدوام كامل بعد التدريب على تشغيل المصاعد , ممنوع منعا باتا استخدام العمليات غير القانونية .

فوسنو.كيفية شراء منصة متنقلة لشراء آلات الرفع , لا عمياء شراء , القيام بعمل جيد في أبحاث السوق , فضلا عن الزيارات الميدانية لتحديد حجمها ودرجة . وهذا أمر أساسي وضروري أيضا , لأن العديد من الشركات الصغيرة في السوق من أجل الحصول على قطع من العمل , مما يجعل رفع جودة المنتج إلى حد كبير , على الرغم من أنها سوف تبيع رخيصة جدا , ولكن هذا النوع من الآلات لا تستغرق وقتا طويلا , و عامل خطر كبير . ولذلك ,فوسنوالهيدروليكية والكهربائية رفع الجدول, لا يمكن أن تطمع في سعر مناسب يؤدي إلى مزيد من الأسف .

إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . التحقق من ما إذا كان أو لم يكن كل دبوس رمح ( الأذن دبوس دبوس مركز رمح رمح ) جافة , المقابلة فورا النفط ؛ المكسرات , والمكسرات , والمكسرات , والمكسرات , ومسامير , وما إلى ذلك للتحقق من ما إذا كان هناك تخفيف في الموقع , إذا كان الأمر كذلك , ينبغي تعزيز فورا . ضمان رفع هيدروليكي منصة رفع بسلاسة . دعم الساق ( منصة العمل الجوي )

مصعد الصيانة اليومية في مواجهة ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك يجب أن تكون واقفة بسرعة , وإزالة العقبات , ثم عملية مستمرة , محرك محامل ناعمة وممتازة .