فيروناالذاتي رفع هيدروليكي منصةكيفية حل الخلل

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-01-20 11:58:32

رفع منصة اختبار وتصحيح الأخطاء قبل مغادرة المصنع , كل مؤشر التقنية تصل إلى متطلبات التصميم .

1 : صدأ من برغي مصعد لأنّ بعض صاحب مصنع مادة لا [ ستينلسّ ستيل ] . إذا كان الصدأ لا يحدث حالة خطيرة , يمكن استخدام ورق رملي طحن الصدأ .

فيرونا.كيفية التخفيف من الشيخوخة من نظام هيدروليكي رفع منصة لجعل سجل جيد من الصيانة اليومية وإصلاح السجلات , بحيث يمكن أن تكون فعالة في تجنب النسيان , تغيير الزيت الهيدروليكي بانتظام من أجل حيوية جديدة من النظام الهيدروليكي , في حين أن استخدام السجلات هو بسيط وعملي .

رفع الأسعار في وقت مبكر جدا من فتح التعبئة والتغليف في الجهاز قبل رفع مع , يجب أن لا تفتح التعبئة والتغليف في وقت مبكر , وهذا يؤدي إلى تلوث بسيط مع سابق لأوانه , هذه التلوث يمكن أن يؤدي إلى تلف سابق لأوانه مع , وهذا هو , عند الجهاز لضمان بيئة نظيفة , لا تأخذ الحديد الخردة أو الغبار والغبار وغيرها من الأمور في المحامل , حتى لو كان بعض الغبار الصغيرة , على المدى الطويل سوف تؤثر أيضا على تشغيل في المحامل , مما أدى إلى انخفاض في حياة المصعد .

.دليل السكك الحديدية مصعد الصيانة اليومية يجب أن تكون شهرية للتأكد من أن فوهة الزبدة في مجموع انتقال الحاجة إلى إضافة اثنين من الزبدة , الزبدة لا يمكن أن تضاف إلى الموقع , يجب أن تكون جرفت النفط أو استبدال فوهة الزبدة حتى الزبدة يمكن أن تضاف ,فيروناالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثابتة, وإلا يحظر استخدام المعدات .

إزالة وإزالة صمام هيدروليكي مصعد , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط ثم تحميل وإعادة تثبيت .

عندما رفع الجدول هو الحفاظ على الموظفين الدخول في العمل الداخلي من رفع الجدول , مصعد يجب أن تكون معلقة لمنع الهبوط المفاجئ من رفع الجدول مما تسبب في إصابات .


فيروناالذاتي رفع هيدروليكي منصةكيفية حل الخلل



فضفاض : مروحة المحرك يتحول إلى الصوت نفسه , إذا كان تثبيت المحرك المسمار فضفاضة , بالإضافة إلى الاهتزاز , المحرك وغيرها من أجزاء من الاصطدام , مما يجعل الصوت ؛ كل دبوس رمح المفاصل الجافة , ونقص النفط , حتى الصغيرة أو تجدد التأكيد على الاهتمام في الوقت المناسب للحفاظ على النفط في كثير من الأحيان . رفع هيدروليكي منصة لا ترتفع في حالة وجود الهواء في الزيت الهيدروليكي , يمكنك فتح فتحة العادم , مع الغاز , ثم تشديد . تجمد الزيت الهيدروليكي : تغيير الزيت الهيدروليكي . تسرب النفط : التحقق من ما إذا كان هناك أي تسرب النفط في الأنابيب واجهة , إذا كان هناك تسرب النفط , واستبدالها في الوقت المناسب . عكس المحرك : التحقق من ما إذا كان اتصال خاطئ . ( الكهربائية , في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة الصانع )

سلاسة و الزيت الهيدروليكي في كل قسم , مثل تباطؤ مربع , مربع والعتاد , والعتاد الخارجي المشاركة , وما إلى ذلك , تتم وفقا لمتطلبات السلس الجدول .

بعد دخول المصعد في فصل الشتاء , من السهل أن تظهر بعض المشاكل الصغيرة و عطل صغير , وهذا يتطلب من المستخدمين على الاستمرار في فصل الشتاء موسم الصيانة والصيانة من المصعد .

quality.في هذا الوقت , إذا كان ارتفاع منصة العمل الزائد , قد يؤدي إلى تلف أجزاء , مما أدى إلى بعض المشاكل الميكانيكية .

بغض النظر عن ما يحدث من مشاكل , سريعة ومريحة أو الوقت أولا مصنعين , دليل الحل , يرجى الانتباه إلى مسائل السلامة عند الصيانة .

المبتدئ العملية : لأن المبتدئ على الجوال المصاعد وغيرها من منصات العمل الجوي ليست مألوفة جدا , أو لا تفهم طريقة التشغيل , من السهل أن تؤدي إلى أخطاء في تشغيل المعدات الفشل , في هذا الصدد , مشغلي , تحتاج إلى الصبر على التعلم والتدريب المؤهلين قبل أن يتمكنوا من العمل .


فيروناالذاتي رفع هيدروليكي منصةكيفية حل الخلل



أولا , يجب علينا التحقق من الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم المياه , لمعرفة ما إذا كان نظام التأريض يتوافق مع المتطلبات . يجب أن ننظر أيضا في إطار هيكل الجسم الترباس الربط , ولكن أيضا لمعرفة ما إذا كان هناك أي صدع في اللحام ,فيرونادواسة هيدروليكية رفع منصة السيارة, ونحن سوف تتبع تعليمات الإعداد . في محرك الأقراص الميكانيكية يمكن تقسيمها إلى فتح وإغلاق . بالطبع , هناك الكثير من معدات السلامة في المصعد .

Installation conditions.تنظيف والحفاظ على نظافة هو أول من يتحمل العبء الأكبر , وتنظيف بانتظام رفع هيدروليكي منصة للسيارات على تراكم الرماد أو أشتات , أو على المدى الطويل تراكم الرماد سوف تقع في مروحة المحرك , تشغيل سوف يكون من الصعب جدا , مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي نستخدمها في الأوقات العادية , إذا كان على المدى الطويل لا تنظيف الكمبيوتر مروحة من الغبار , الكمبيوتر لن يكون من السهل تبديد الحرارة , وحتى الطنين , بعد التنظيف سيكون أفضل بكثير , رفع هيدروليكي منصة للسيارات التنظيف هو أيضا هكذا . لا اتصال خاطئ مع سلك الطاقة , في الأسلاك , فمن الواضح أن 380V أو 220V تحميل اليد ؛ كيفية الحفاظ على محرك هيدروليكي منصة رفع بشكل صحيح لتجنب السيارات الكهربائية , والكهرباء , وبطبيعة الحال , لا يزال بعيدا عن بعض الأمور أكثر أمانا من الماء , وتجنب استخدام الثلج في الهواء الطلق , وما إلى ذلك , أثناء التخزين , ينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى اختيار بيئة نظيفة وجافة . لا الزائد عند استخدام منصة رفع هيدروليكي , لا ينبغي أن تكون عملية الزائد , والتي سوف تجلب العبء على المحرك , وبالتالي من الممكن حرق المحرك . ( هنا xiaobian نوصي , في رفع هيدروليكي منصة , قد ترغب في التشاور مع الشركات المصنعة مثل الزائد حماية الجهاز , جهاز حماية الزائد مصنعين العامة مطابقة , بالإضافة إلى هذا الجهاز ,فيروناموبايل رفع هيدروليكي الجدول العرض, عملية الاستخدام لا داعي للقلق حول ما إذا كان أو لم يكن الزائد بالإضافة إلى هذا الجهاز لن تكون مكلفة للغاية , في وقت لاحق استخدام أكثر أمانا وأكثر سهولة ) ؛ لا يمكن ضبط صمام الإغاثة ( المعروف أيضا باسم " ; الملف اللولبي )

لف المحركات قصيرة الدوائر . عندما يحدث خطأ في دائرة كهربائية قصيرة لف المحرك , قصيرة الدوائر الحالية هي أكبر بكثير من العمل العادي الحالي , مما يؤدي إلى زيادة فقدان النحاس من اللفات , مما يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة أو حتى حرق اللفات .

تبريد المياه من محطة هيدروليكية , عموما هو نوع أنبوب مياه التبريد , واختيار , على أساس كمية الحمل الحراري لحساب مساحة التبادل الحراري , تبريد الهواء مصعد , استخدام تبريد الهواء , على أساس الحمولة الحرارية لحساب القدرة على تبادل الحرارة , ثم يمكن أن يكون راضيا عن معدل التدفق في حالة اختيار المحاسبة . لذلك , هذين النوعين من التبريد , ليست هي نفسها , وهو يستخدم أساسا لنقل الناس والبضائع . يمكننا استخدام رافعة البناء لتحسين كفاءة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تقلل إلى حد كبير من كثافة العمل المشغل , ثم كيف ينبغي لنا أن بناء موقع رافعة التفتيش ؟ هل تعلم ؟

ومع ذلك , في استخدام المصاعد , بعض الأماكن على نطاق واسع سوف شراء منصة الرفع التي تناسب احتياجاتهم وفقا لمتطلبات المستخدمين , وهذا يعني أن حجم المعدات في النقل سوف يكون هناك صعوبات , مساحة كبيرة معدات كبيرة الحجم ليست مريحة لنقل ذهابا وإيابا , من الصعب جدا على التحرك , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وإعادة تثبيت .