التكافؤ الذريرفع منصة هيدروليكيةمقدمة موجزة لعملية الإنتاج

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-01-18 14:56:32

العمل الجوي هو شائع جدا في الوقت الحاضر , ولكن العمل الجوي أيضا بعض عوامل الخطر . ولذلك , رفع هيدروليكي منصة اخترع لمساعدة الناس على الانتهاء من العمل الجوي أكثر ملاءمة . ومع ذلك , وإلا فإنه من السهل جدا أن تفشل , والتي يمكن أن تؤدي إلى عواقب وخيمة . ثم ما هي الأخطاء الشائعة في رفع هيدروليكي منصة ؟

دليل السكك الحديدية مصعد الصيانة اليومية يجب أن تكون شهرية للتأكد من أن فوهة الزبدة في مجموع انتقال الحاجة إلى إضافة اثنين من الزبدة , الزبدة لا يمكن أن تضاف إلى الموقع , يجب أن تكون جرفت النفط أو استبدال فوهة الزبدة حتى الزبدة يمكن أن تضاف , وإلا يحظر استخدام المعدات .

التكافؤ الذري.ثانيا , يجب أن لا يكون هناك أي التراب على سطح الاحتكاك , إذا كان هناك التراب تحتاج إلى غسلها مع البنزين أو العجاف . كل جزء من معدات المخفض , وعلبة التروس , التروس الخارجية و الزيت الهيدروليكي يجب أن تتم وفقا لمتطلبات الجدول . الصيانة الصحيحة الهيدروليكية دليل السكك الحديدية مصعد ممارسة الفحص الدوري لكل جزء من أسلاك الفولاذ حبل كسر فضفاضة الظاهرة . الفرامل القواعد واللوائح للتحقق من كل جزء من الاتصال , ومعدات الاتصال الترباس في الجسم عند الضغط للتحقق من ضيق , كل اتصال رمح قليلا ينبغي أن تكون مجهزة كوتر دبوس . التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح وفقا للوائح , إذا كان هناك أي ضجيج أو عطل , وإزالة جميع المشاكل في الوقت المناسب . في تركيب المعدات , تفكيك وتعديل آلية التناوب , مزجها الفجوة ينبغي أن تكون مناسبة . إجراء فحص شامل للمعدات بانتظام , إذا كان هناك أي ضرر على الأسلاك والكابلات , إذا كان هناك ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك , واستبدال في الوقت المناسب للقضاء على المشاكل قبل الاستمرار في العمل . ضمان محامل المحرك , وصناديق التوزيع

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

.إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . التحقق من ما إذا كان أو لم يكن كل دبوس رمح ( الأذن دبوس دبوس مركز رمح رمح ) جافة , بعض الجافة , المقابلة فورا النفط ؛ المكسرات , والمكسرات , والمكسرات , والمكسرات , ومسامير , وما إلى ذلك للتحقق من ما إذا كان هناك تخفيف في الموقع , إذا كان الأمر كذلك , ينبغي تعزيز فورا . ضمان رفع هيدروليكي منصة رفع بسلاسة . دعم الساق ( منصة العمل الجوي )

المصاعد هي الآن تستخدم على نطاق واسع في العديد من الصناعات . دوامة المصاعد هي بطبيعة الحال ليست استثناء , مع نتائج جيدة جدا . ومع ذلك , في بعض الأحيان سطح المسمار مصعد سوف الصدأ , مما يؤثر على كفاءة العمل , تحتاج إلى إزالة . ثم ما هي الطريقة التي يمكن أن تحل حالة صدأ السطح من دوامة مصعد ؟

الهيكل الرئيسي واستخدام السكك الحديدية دليل مصعد يعتمد نوع المغلقة والعتاد انتقال , كبيرة وصغيرة التروس مصنوعة من الصلب , والتي هي لينة سطح الأسنان بعد مروي وخفف من العلاج . قوس يستخدم لتحديد ودعم جميع الأجزاء الميكانيكية و بعض العناصر الكهربائية في مربع جزء من المصعد , وهي تتألف أساسا من لحام لوحة جانبية , ربط الأنابيب , وربط قطعة , وما إلى ذلك المواد المختارة , حيث , سمك من لوحات جانبية , وفي الوقت نفسه ,التكافؤ الذريسبائك الألومنيوم الهيدروليكية رفع الجدول, من أجل الحد من وزن قوس , العديد من الثقوب العملية مصممة على لوحات جانبية . دودة العتاد لديها مزايا كبيرة نسبة انتقال العدوى , والتعاقد من الهيكل , وانخفاض تأثير الحمل , انتقال سلس , وانخفاض مستوى الضجيج , وما إلى ذلك , ولها خصائص عكس الذاتي قفل . فائدة نموذج يمكن أن تضمن آلية انتقال يمكن أن تكون ذاتية القفل عند المحرك هو خارج السلطة في عملية نقل المرضى . مطوي دودة مصنوعة من الصلب ,التكافؤ الذريرفع منصة كهربائية, سطح حلزوني مروي لتحسين كفاءة انتقال العدوى , وزيادة ارتداء المقاومة , انتقال سلس , امتصاص الاهتزاز , والحد من الضوضاء , خفيفة الوزن , ومقاومة التآكل , الذاتي , وما إلى ذلك , مما يجعل تصميم مصعد أكثر إنسانية .


التكافؤ الذريرفع منصة هيدروليكيةمقدمة موجزة لعملية الإنتاج



بعد دراسة متأنية , وجدت أن اثنين من الأسباب الرئيسية

حزام الأمان يجب أن تستخدم عند ارتفاع الصناعة يتجاوز 5 أمتار . حزام الأمان يجب أن تستخدم عند العمل على سقف مائل . شقة الطابق العلوي من المبنى , يجب استخدام حزام الأمان في حالة عدم وجود سياج حماية في حدود 2 متر من حافة السطح أو سقف فتح . منصة أو طاولة العمل في تعليق الدولة ؛ أحزمة الأمان يجب أن تستخدم إذا كان هناك ثقوب في الأرض بالقرب من سقف أو سلم . أحزمة الأمان يجب أن تستخدم في حالة العمل الجوي لا يوجد لديه تدابير السلامة ضد السقوط .

اثنين من الصلب في درجة حرارة منخفضة , على الرغم من أن تصميم وتصنيع المصاعد الهيدروليكية سوف تأخذ في الاعتبار هذه الخاصية من الصلب , ولكن بعد كل شيء , في بيئة مختلفة في ظل ظروف منخفضة , مثل زيادة صلابة الصلب سوف تظهر بعض مظاهر عدم الاستقرار , وانخفاض صلابة , وما إلى ذلك , في هذا الوقت , ونحن بحاجة إلى إيلاء المزيد من الاهتمام إلى صيانة المعدات , حتى أن الأجزاء الرئيسية من أجل الحفاظ على تجنب طحن جاف الظاهرة .

Pursuit of excellence.رفع منصة يجب أن توضع في خندق الكلمات المقابلة المضادة للانزلاق . إزالة علبة التروس من المعدات , وإزالة النفط مربع رمح , وإزالة البلاط و امتصاص النفط ؛ اختبار تشغيل ببطء , والتحقق من ما إذا كان عقد رمح قطرها سطح كفافي هو إصابة خطيرة . إذا كان الضرر هو خطير و عندما يكون لديك التنغستن الذهب واستخدام النفط الحجر الرملي على نحو سلس . في الجزء السفلي من المحرك , النائم على الجانب الداخلي من السكك الحديدية على حافة الخندق , مع جاك بانتظام سحب المحرك , وإزالة البلاط العلوي . كيفية حل مشكلة تلف المعدات الهامة في رفع منصة للتحقق من حالة تحمل بوش , امتصاص النفط , والتحقيق في سبب الضرر , استبدال تحمل بوش , وتنظيف النفط مربع . بعد الانتهاء من تجميع جميع المكونات , تركيب علبة الزيت على تغذية رمح .

قبل استخدام منصة العمل الجوي , يجب التأكد من ما إذا كان دعم الساقين دعم جيد , أفقي الخرز على المعدات المرجعية للحكم على التصحيح , قبل أن تتمكن من القيام بهذه المهمة . الأسطوانة و التزليق يؤكد ما إذا كان أو لم يكن هناك جفاف بين كل بكرة التزليق من رفع هيدروليكي منصة .

تجاوز صمام : يمكن إكمال عرقلة مرور النفط و تحويلة تأثير , وغالبا ما تستخدم إذا كان خط أنابيب متصدع , مما أدى إلى انخفاض حاد في المعدات وتشكيل خسارة فادحة .


التكافؤ الذريرفع منصة هيدروليكيةمقدمة موجزة لعملية الإنتاج



إزالة وإزالة صمام هيدروليكي مصعد , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط ثم تحميل وإعادة تثبيت .

Sales Department.لا الأسلاك الكهربائية أو الكابلات التالفة . بسرعة ضمادة واستبدال الإدارات التالفة .

دعم الساق : الميكانيكية الهيدروليكية دعم الساق , الساق , الساق المشتركة , سحب نوع الدعم الساق . المهنية مقص رافعة مصنعين وغيرها من أنواع مختلفة من المنتجات , وتباع بشكل جيد في الداخل والخارج , والمعدات , والخدمة الطويلة في الحياة ! المنتجات الرائدة في صناعة الأسلاك , مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

كيف نحكم على كمية كافية من النفط النظيف من المصعد إلى محطة هيدروليكية ؟

التكافؤ الذري.وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

تجنب العمل في ظل الظروف الجوية مثل المطر والثلوج , مما تسبب في تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية . غير الموظفين الفنيين ممنوع منعا باتا تفكيك الأجهزة الكهربائية , مثل رفع هيدروليكي منصة العثور على الحوادث , لا يمكن أن يكون من دون إزالة الأسباب الخاصة بهم , يجب على الشركة المصنعة في الوقت المناسب لإصلاح ,التكافؤ الذريرفع هيدروليكي منصة منقولة, أبلغ عن الحادث من قبل الشركة المصنعة لاستكمال إصلاح أو إرسال شخص إلى إصلاح . تجنب تفكيك الأجهزة الخاصة بك !

اسطوانة , اسطوانة الحجم في حالة تلبية متطلبات التصميم , وأسرع سرعة الصعود .


والحد من حجم الاسطوانة قدر الإمكان . أصغر حجم الاسطوانة