ناي سور سينمقص هيدروليكي نوع رفع الجدولصف بإيجاز الإخفاقات اليومية والحلول

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-01-06 12:37:24

على الرغم من أن المصعد قد أمن أفضل , ولكن في العمل الفعلي , إذا كان لا تولي اهتماما للحفاظ على التفاصيل , قد يكون هناك حادث , لذلك ينبغي أن نولي الاهتمام إلى الصيانة اليومية .

موبايل المصاعد على ما هي أدوات السلامة صمام : في كثير من الأحيان على نطاق واسع المعدات الهيدروليكية , ولا سيما المعدات الثقيلة , الأثر الرئيسي يمكن أن تجنب خط النفط أو النفط خط الضغط المفرط الناجم عن المشاكل التي تظهر على المعدات صغيرة الحجم المصاعد صمام التثبيت يعتمد على احتياجات العملاء , ولكن المعدات الكبيرة هي في الأساس في حاجة إلى تركيب .

ناي سور سين.دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة .

رفع هيدروليكي محول عزم الدوران المحمول السعر و نظام التعويض عن العيوب , مثل محول عزم الدوران لا يمكن أن تعمل بالطاقة والعتاد التحول الفشل , درجة حرارة الزيت عالية جدا محول عزم الدوران لا يمكن أن تعمل بالطاقة الهيدروليكية النفط لا يكفي تنظيم الضغط , الضغط مرة أخرى غير كافية للتحقق من محول عزم الدوران نوعية النفط ( إذا كان سوء استخدام محرك هيدروليكي النفط ) , واستخدام , والتحقق من محول عزم الدوران صمام تنظيم الضغط , صمام الضغط مرة أخرى ,ناي سور سينمقص نوع هيدروليكي رفع الجدول, وتحديد قيمة الضغط قوة التحول الفشل . صمام اتجاهي عالقة , تسرب داخلي , والتلوث النفطي خطيرة تحقق من صمام عالقة الأسباب وما يقابلها من القضاء , فلتر أو استبدال الزيت الهيدروليكي , وارتفاع درجة حرارة الزيت الزائد للتحقق من ما إذا كان هناك خلل في برودة , واستخدام مرنة ومريحة , وكفاءة العمل عالية , وتستخدم على نطاق واسع في السوق .

.الفرق أيضا يمكن أن تؤثر على الصوت من اسطوانة , اسطوانة ختم المواد الصلبة الجدار الاحتكاك المستمر سوف يؤدي إلى صوت عال جدا , وعلى المدى الطويل ارتداء , قد يؤدي إلى تسرب النفط اسطوانة الصفر , حتى في رفع هيدروليكي منصة , ينبغي إيلاء الاهتمام للاستفسار عن الشركات المصنعة ما هي العلامة التجارية من مواد الختم ؛ تشغيل في بعض الحالات الميكانيكية لا يستبعد فوق ثلاث حالات طبيعية أو سوف يكون هناك صوت , إذا كان التحقيق هو حقا لا مشكلة , ثم لا تقلق , هو فقط تشغيل في مشكلة بين الأجزاء الميكانيكية , تشغيل عدة مرات , الصوت سوف تختفي تلقائيا .

بعد دراسة متأنية , وجدت أن اثنين من الأسباب الرئيسية

1 : صدأ من برغي مصعد لأنّ بعض صاحب مصنع مادة لا [ ستينلسّ ستيل ] . إذا كان الصدأ لا يحدث حالة خطيرة , يمكن استخدام ورق رملي طحن الصدأ .


ناي سور سينمقص هيدروليكي نوع رفع الجدولصف بإيجاز الإخفاقات اليومية والحلول



وإذ تضع مربع هو شائع في الصف الخارجي مع حرق , مما تسبب في حالة خطيرة من رمح عجلة ثابتة في التأثير على تشغيل المعدات .

عادة ما يتم التحقق من حالة مشتركة من كل جزء , إذا كان هناك تخفيف , ينبغي تشديد . ربط الترباس من آلة الجسم يجب التحقق من درجة من المرونة عند الضغط على آلة الجسم .

جنبا إلى جنب مع زيادة الطلب على السيارات على متن جسر , جسر متنقل الشركات أكثر وأكثر لصالح استخدام السيارات على متن جسر للعملاء ظهور الهيدروليكية على متن جسر , جسر الطلب يتزايد أيضا . ومع ذلك , فإن الشركة المصنعة المقابلة الصعود جسر ليست كثيرة ,ناي سور سينذاتية الحركة منصة رفع هيدروليكي, العديد من الصعود جسر حقيبة جلدية , وارتفاع الأسعار , والأهم من ذلك , أنها لا تعرف الكثير عن تكنولوجيا السيارات كشك , في نقل المتطلبات التقنية للعملاء مباشرة إلى الشركات المصنعة في كثير من الأحيان الانحراف , حتى شراء جسر للعملاء مباشرة للعثور على مصنعين المهنية . عند اختيار جسر الصعود , أولا وقبل كل شيء , يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل نطاق استخدام المنتج , وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن , وما إلى ذلك , الشرط الأساسي هو أن ننظر إلى جسر مصنعين , ثم القدرة على خدمة ما بعد البيع . طالما أن المنتج هو من نوعية جيدة , والأداء الممتاز , ومجهزة تجهيزا جيدا ثابت جسر الصعود , ويمكن اختيار الكائن .

Variable cost.مركز رمح الدورية من رافعة هيدروليكية رفع منصة دعم غير متناسقة , مما أدى إلى رفع منصة لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي , منصة تضررت بشدة سطح مائل , يرجى التحقق بعناية من العام مقص منصة العمل الجوي قبل مغادرة المصنع لم يتم القيام به بدقة إمالة الكشف , وضعت في السوق , مما تسبب في الكثير من الحوادث , إمالة الكشف عن عدد كبير من الشركات الصغيرة لا تولي اهتماما كبيرا إلى الكشف عن هذا الرابط هذا هو السبب في أن هناك الكثير من المصاعد . اسطوانة وحدة الطاقة , ونظام الطاقة , وغالبا ما تكون غير كافية , اسطوانة الجودة ليست مؤهلة , نفس الشركات نفسها هي أيضا بحاجة إلى إيلاء اهتمام وثيق لهذه المشكلة .

تبريد المياه من محطة هيدروليكية , عموما هو نوع أنبوب مياه التبريد , واختيار , على أساس كمية الحمل الحراري لحساب مساحة التبادل الحراري , تبريد الهواء مصعد , استخدام تبريد الهواء , على أساس الحمولة الحرارية لحساب القدرة على تبادل الحرارة , ثم , يمكن أن يكون راضيا عن معدل التدفق في حالة اختيار المحاسبة . لذلك هذين النوعين من التبريد , ليست هي نفسها , هي مختلفة جدا .

على الرغم من أن المصعد قد أمن أفضل , ولكن في العمل الفعلي , إذا كان لا تولي اهتماما للحفاظ على التفاصيل , قد يكون هناك حادث , لذلك ينبغي أن نولي الاهتمام إلى الصيانة اليومية .


ناي سور سينمقص هيدروليكي نوع رفع الجدولصف بإيجاز الإخفاقات اليومية والحلول



العديد من العملاء يعتقدون أن رفع هيدروليكي منصة تعمل تحت الجهد 36V آمنة , لا صدمة كهربائية , وهذا خطأ ,ناي سور سينثابت الكهربائية الهيدروليكية رفع الجدول, عادة لا صدمة كهربائية , ولكن إذا كان هناك أي عملية غير سليمة , وسوف تكون خطيرة جدا . ثم كيف يمكن أن تمنع بشكل فعال في وقوع الحوادث الكهربائية , اليوم xiaobian لك لتبادل المعرفة حول السلامة .

build.تأكد من أن كل شهر يجب أن يكون هناك اثنين من الزبدة في نقل الموقف العام من فوهة الزبدة الزبدة لا يمكن أن تضاف إلى الموقع , يجب أن تكون واضحة أو استبدال فوهة الزبدة حتى الزبدة يمكن أن تضاف , وإلا يحظر استخدام المعدات .

التحقق من ما إذا كان القفل التفاضلي حامية طبيعية قبل العمل على ارتفاعات عالية .

المبتدئ العملية : لأن المبتدئ على الجوال المصاعد وغيرها من منصات العمل الجوي ليست مألوفة جدا , أو لا تفهم طريقة التشغيل , من السهل أن تؤدي إلى أخطاء في تشغيل المعدات الفشل , في هذا الصدد , مشغلي , تحتاج إلى الصبر على التعلم والتدريب المؤهلين قبل أن يتمكنوا من العمل .

ناي سور سين.قبل استخدام منصة العمل الجوي , يجب التأكد من ما إذا كان دعم الساقين دعم جيد , أفقي الخرز على المعدات المرجعية للحكم على التصحيح , قبل أن تتمكن من القيام بهذه المهمة . الأسطوانة و التزليق يؤكد ما إذا كان أو لم يكن هناك جفاف بين كل بكرة التزليق من رفع هيدروليكي منصة .

تجنب , لا سيما في عملية التخزين ينبغي تجنبها , ينبغي أن تكون مخزنة في مكان بارد وجاف , والعمل لتجنب المطر والثلج الطقس .

رفع الأسعار في وقت مبكر جدا من فتح التعبئة والتغليف في الجهاز قبل رفع مع , يجب أن لا تفتح التعبئة والتغليف في وقت مبكر , وهذا يؤدي إلى تلوث بسيط مع سابق لأوانه , هذه التلوث يمكن أن يؤدي إلى تلف سابق لأوانه مع , وهذا هو , عند الجهاز لضمان بيئة نظيفة , لا تأخذ الحديد الخردة أو الغبار والغبار وغيرها من الأمور في المحامل , حتى لو كان بعض الغبار الصغيرة , مما أدى إلى انخفاض في حياة المصعد .