شيلين جولرفع هيدروليكي الوقوفيمكن شؤاءه

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2023-12-04 13:38:07

بعد دراسة متأنية , وغالبا ما تستخدم إذا كان خط أنابيب متصدع ,شيلين جولرفع هيدروليكي منصة التحميل, مما أدى إلى انخفاض حاد في المعدات وتشكيل خسارة فادحة .

شيلين جول.سر التأكد من أن النظام الهيدروليكي من منصة الرفع الهيدروليكي يعمل بشكل جيد هو ببساطة للتأكد من أنها نظيفة . الأوساخ والشوائب الأخرى ينبغي منعها من دخول النظام . حتى الجسيمات الصغيرة يمكن أن الصفر صمام ,شيلين جولرفع هيدروليكي الجدول, مضخة التشويش , ومنع فتح , مما أدى إلى تكلفة الصيانة .

قبل استخدام الجهاز , يجب على الموظفين بعناية فحص النظام الهيدروليكي , لا تسرب أو تسرب العارية الظاهرة قبل استخدامها .

.أولا , يجب علينا التحقق من الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم المياه , لمعرفة ما إذا كان نظام التأريض يتوافق مع المتطلبات . يجب أن ننظر أيضا في إطار هيكل الجسم الترباس الربط , ولكن أيضا لمعرفة ما إذا كان هناك أي صدع في اللحام , ونحن سوف تتبع تعليمات الإعداد . في محرك الأقراص الميكانيكية يمكن تقسيمها إلى فتح وإغلاق . بالطبع , إذا كان لا يمكن أن تحل مشكلة رفع هيدروليكي منصة , سريعة ومريحة أو الوقت أولا مصنعين , يرجى الانتباه إلى مسائل السلامة عند الصيانة .

في بناء مصعد مربع التبديل أيضا تسرب معدات الحماية , له أسلاك وكابلات العزل جيدة جدا , لا تسرب كهربائي , خيوط معدنية لا الصدأ , تلف ما يقرب من الصفر . له أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تتوافق مع متطلبات التكوين , لا كسر خيوط قطرها الحد من المشاكل , وبطبيعة الحال , فإن عدد من الأسلاك المكسورة لا يمكن أن تتجاوز المعايير ذات الصلة . بكرة له حركة مرنة جدا .


شيلين جولرفع هيدروليكي الوقوفيمكن شؤاءه



1 : صدأ من برغي مصعد لأنّ بعض صاحب مصنع مادة لا [ ستينلسّ ستيل ] . إذا كان الصدأ لا يحدث حالة خطيرة يمكن استخدام ورق رملي طحن الصدأ .

رفع مصنعين التنظيف هو شرط أن جميع أجزاء من المصعد للحفاظ على خالية من الحمأة والأوساخ والغبار , ولا سيما محرك الهواء , والوقود , فلتر الزيت يجب أن تكون في الوقت المحدد لفحص وتنظيف لمنع الشوائب في الاسطوانة قناة النفط , حتى أن أجزاء متحركة لتسريع ارتداء . مصعد مصنعين تشير إلى وضع بعض أنظمة الصيانة , الصيانة الدورية على أساس الأجزاء الميكانيكية ارتداء وخدمة الحياة ,شيلين جولالذاتي رفع هيدروليكي منصة, فضلا عن النفط , وفقدان السوائل , وفقا لعدد من ساعات تشغيل الآلات الميكانيكية الرئيسية لتحديد أساس الحاجة إلى صيانة نظام الصيانة , ولكن أيضا خطة الصيانة المتوقعة .

2 : إزالة الصدأ الكيميائية أساسا إذا كان استخدام حمض المسمار مصعد المكونات المعدنية من التفاعلات الكيميائية , وبالتالي إزالة الصدأ من سطح قضيب دفع الصدأ المنتج , وهذا هو أساسا على نطاق واسع آلة المسمار مصعد , في حين أن الاهتمام في استخدام الأدوات الإلكترونية وغيرها من الأجهزة الدقيقة لحماية ضد حمض التآكل .

Recommendation and consultation.وإذ تضع مربع هو شائع في الصف الخارجي مع حرق , مما تسبب في حالة خطيرة من رمح عجلة ثابتة في التأثير على تشغيل المعدات .

دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع تم اختبارها وتعديلها قبل مغادرة المصنع , كل مؤشر التقنية قد وصلت إلى متطلبات التصميم .

تغيير الزيت الجديد , لا تستخدم الزيت القديم بشكل متقطع , وإلا فإن أجزاء متحركة من النظام سوف تسريع ارتداء .


شيلين جولرفع هيدروليكي الوقوفيمكن شؤاءه



إعادة الفرامل ؛ تركيب وصيانة القسم . قسم الصيانة عادة ما تكون مثبتة في القسم الرابع .

Market trend.صمام الملف اللولبي على المحرك لا يمكن تعديلها بشكل عشوائي , صمام الملف اللولبي في المصنع قبل التنظيم , التنظيم التعسفي من السهل أن يسبب الضغط الداخلي تصبح أكبر أو أصغر , عندما تكون خطيرة , يمكن تقصير عمر المحرك .

لضمان إمدادات الطاقة ممتازة في موقع التثبيت , وتركيب صندوق توزيع منفصلة , في استخدام مربع التوزيع الكهربائية تسرب التبديل يجب أن تلبي متطلبات البناء مصعد , إذا كان تركيب مصعد البناء هو متغير التردد , في اختيار تسرب التبديل يجب أن تكون مناسبة مع محول التردد .

صمام الملف اللولبي على المحرك لا يمكن تعديلها بشكل عشوائي , صمام الملف اللولبي في المصنع قبل التنظيم , التنظيم التعسفي من السهل أن يسبب الضغط الداخلي تصبح أكبر أو أصغر , عندما تكون خطيرة , يمكن تقصير عمر المحرك .

شيلين جول.في الهواء الطلق دليل السكك الحديدية نوع مصعد برغي أسفل المشترك يأخذ فلتر الزيت , بعد غسلها , وتنظيفها مع الهواء المضغوط , ثم وضعها مرة أخرى في خزان النفط , وربط الأنابيب .

قبل استخدام الجهاز , يجب على الموظفين بعناية فحص النظام الهيدروليكي والأجهزة الكهربائية , لا تسرب أو تسرب العارية الظاهرة قبل استخدامها .

بعض مباني المكاتب والمستشفيات قد تحتاج إلى عدة أو حتى عشرات من المصاعد لنقل الركاب , من أجل زيادة سرعة وكفاءة المصاعد الكهربائية و مساحة المبنى , معظم المباني الشاهقة سوف تكون مقسمة إلى مجموعة من المصاعد الكهربائية , كل مجموعة مسؤولة عن بعض الطوابق , وفقا لمختلف الوقت , طوابق مختلفة من أنماط الاستخدام , وجعل مختلف التعديلات والجداول .