داندونج شيالكهربائية الهيدروليكية رفع الجدولالمشاكل والحلول

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-06-09 13:59:48

داندونج شيرفع هيدروليكي منصة الأسعار,

في المكان الصحيح . اثنين من أقفاص معلقة على التوالي مغطى على السكك الحديدية دليل الإطار , و هي مرتبة على التخزين المؤقت الربيع ببطء . محرك الأقراص إطارات اثنين من أقفاص معلقة على استعداد , كل عجلة الظهر و بكرة يتم تعديلها إلى موقف مع فجوة كبيرة لتسهيل تركيب محرك الأقراص إطارات . استخدام المعدات الثقيلة , ثم تثبيت معيار الباب إلى الجزء الأساسي من المصعد وتشديد ربط الترباس . مجموعتين من حملة الرفوف هي على التوالي التي شنت على الجزء العلوي من كل تعليق القفص بواسطة المعدات الثقيلة , وربط رمح دبوس هو اختراق , الدرابزين على القفص العلوي هو تركيبها .

اسطوانة , اسطوانة الحجم , في حالة تلبية متطلبات التصميم ,داندونج شيمنصة رفع هيدروليكي, والحد من حجم الاسطوانة قدر الإمكان . أصغر حجم الاسطوانة , وأسرع سرعة الصعود .

داندونج شي.آلية اختيار قوة عالية المنغنيز الصلب أنبوب كبير تصنيع . سلامة معدات الصيانة لتجنب رفع الزائد . صمام الأمان لتجنب كسر خط أنابيب هيدروليكي هو المقدمة . معدات الطوارئ للحد من انقطاع التيار الكهربائي . هذا المنتج هو مناسبة لمختلف الصناعات معدات علو شاهق , وإصلاح , وغيرها من العمليات المتنقلة .

الصيانة اليومية دليل السكك الحديدية معدات الرفع يجب أن تولي اهتماما للتفتيش والصيانة الدورية , والقضاء على المخاطر الخفية , والقضاء على المشاكل , من أجل تحسين كفاءة العمل , وإطالة عمر خدمة المعدات وضمان سلامة أداء المصعد .

.2 : إزالة الصدأ الكيميائية أساسا إذا كان استخدام حمض المسمار مصعد المكونات المعدنية من التفاعلات الكيميائية , وبالتالي إزالة الصدأ من سطح قضيب دفع الصدأ المنتج , وهذا هو أساسا على نطاق واسع آلة المسمار مصعد , في حين أن الاهتمام في استخدام الأدوات الإلكترونية وغيرها من الأجهزة الدقيقة لحماية ضد حمض التآكل .

عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , ينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى هيكل اسطوانة النفط , بعض الاسطوانات الداخلية أكثر تعقيدا تحتاج إلى القيام به عند ملء عدد من رفع العملية , يمكن أن تجعل من الزيت الهيدروليكي في كل موقف كامل حتى في ملء قدر الإمكان أكثر من ملء بعض , ثم اختبار تشغيل بعض الهواء لمعرفة ما إذا كان الوصول إلى تصنيف الموقف .

على الرغم من أن المصعد قد أمن أفضل , ولكن في العمل الفعلي , إذا كان لا تولي اهتماما للحفاظ على التفاصيل , قد يكون هناك حادث , لذلك ينبغي أن نولي الاهتمام إلى الصيانة اليومية .


داندونج شيالكهربائية الهيدروليكية رفع الجدولالمشاكل والحلول



وإذ تضع مربع هو شائع في الصف الخارجي مع حرق , مما تسبب في حالة خطيرة من رمح عجلة ثابتة في التأثير على تشغيل المعدات .

الآن لدينا المزيد والمزيد من الطلب على السلع مصعد , أدناه من الصغيرة نسج لك أن أعرض دليل السكك الحديدية نوع مصعد صيانة العمل . ونحن عادة استخدام دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع , في كثير من الأحيان إلى إجراء التفتيش والصيانة والصيانة , بحيث لا يمكن إلا أن يطيل عمر خدمة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع , ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من النفط في نقل أجزاء , الأجزاء الضعيفة يجب أن يكون دائما فحص أو إصلاح أو استبدال البراغي الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , رفع الذراع الترباس الصدد ينبغي التحقق من تخفيف , إذا كان تخفيف يجب تشديد أو استبدالها . وفيما يلي 8 خطوات الصيانة : دليل السكك الحديدية نوع المصعد المهم أعمال الصيانة العادية للتحقق من دليل السكك الحديدية نوع مصعد ضغط الهواء في الإطارات , مع الوضع الطبيعي ؛ تحقق بانتظام ما إذا كان هيكل الدعم و الفريق هو جيد , في الوقت المناسب , الزبدة , وملء مرة واحدة في الشهر . الأجزاء الضعيفة يجب أن يتم تفتيشها بانتظام , إصلاح أو استبدال الأجزاء التي غالبا ما يهتز مثل البراغي , وما إلى ذلك يجب تفتيشها إذا كانت فضفاضة , حتى لو كان مشدود أو استبدالها .

أي نوع من الآلات أو المعدات سوف تذهب من خلال سلسلة من عمليات التفتيش والتصحيح قبل مغادرة المصنع حتى كل وصلة مؤهلة . فقط

Quality risk.في المكان الصحيح . اثنين من أقفاص معلقة على التوالي مغطى على السكك الحديدية دليل الإطار , و هي مرتبة على التخزين المؤقت الربيع ببطء . محرك الأقراص إطارات اثنين من أقفاص معلقة على استعداد , كل عجلة الظهر و بكرة يتم تعديلها إلى موقف مع فجوة كبيرة لتسهيل تركيب محرك الأقراص إطارات . استخدام المعدات الثقيلة , ثم تثبيت معيار الباب إلى الجزء الأساسي من المصعد وتشديد ربط الترباس . مجموعتين من حملة الرفوف هي على التوالي التي شنت على الجزء العلوي من كل تعليق القفص بواسطة المعدات الثقيلة , وربط رمح دبوس هو اختراق , الدرابزين على القفص العلوي هو تركيبها .

لا الأسلاك الكهربائية أو الكابلات التالفة . بسرعة ضمادة واستبدال الإدارات التالفة .

عندما تعمل على ارتفاعات عالية على حافة خطيرة مثل السقف , جسر معلق والمنحدرات والمنحدرات , الدرابزين أو شبكة الأمان يجب أن تكون مثبتة على جانب واحد من الطائرة , أو حزام الأمان أو حبل الأمان يجب أن تستخدم .


داندونج شيالكهربائية الهيدروليكية رفع الجدولالمشاكل والحلول



تجاوز صمام : يمكن إكمال عرقلة مرور النفط و تحويلة تأثير , وغالبا ما تستخدم إذا كان خط أنابيب متصدع , مما أدى إلى انخفاض حاد في المعدات وتشكيل خسارة فادحة .

Latest consultation.تشغيل المعدات هو بسيط جدا , فقط اضغط على زر التشغيل , معدات ضبط الارتفاع لوحة ترتفع تلقائيا . الافراج عن زر , وضبط الوزن الذاتي لوحة تقع , واللسان لوحة مثبتة على شاحنة يمكن استخدامها .

إذا كان الطقس عاصف و ممطر ,داندونج شيرفع هيدروليكي منصة التخصيص, الملابس سوف الطلاء السيارات مرارا وتكرارا , لا سيما إذا كانت السيارة في مهب الرمال على الملابس , وسوف رسم العديد من الخدوش الصغيرة , لأن الوقت الطويل سوف يؤدي الطلاء الأسود . وبالإضافة إلى ذلك , عندما لا تهب الرياح مباشرة على مسحوق أو الرمل النظيف على الآلية , ولكن ينبغي تنظيفها مع الماء , ويمنع مكنسة كهربائية تعمل على ارتفاعات عالية من المركبات ويمسح جزيئات الرمل على سطح الطلاء .

صمام الملف اللولبي على المحرك لا يمكن تعديلها بشكل عشوائي , صمام الملف اللولبي في المصنع قبل التنظيم , التنظيم التعسفي من السهل أن يسبب الضغط الداخلي تصبح أكبر أو أصغر , يمكن تقصير عمر المحرك .

داندونج شي.على الرغم من أن هناك الكثير من الحمولة الزائدة في تصميم المصاعد , المخاطر الخفية الناجمة عن استخدام هذه المصاعد هي كبيرة جدا , والتي من السهل أن يسبب الضرر مثل اسطوانة النفط سقف السقوط و تشوه من مصعد قوس . ولذلك , ينبغي أن يكون هناك ملخص النقاط التالية : صيانة المصاعد يجب أن تكون مجهزة بدوام كامل بعد التدريب على تشغيل المصاعد , ممنوع منعا باتا استخدام العمليات غير القانونية .

ما هي الأخطاء الشائعة في منصة رفع هيدروليكي , هيدروليكي منصة رفع اسطوانة النفط خسائر فادحة الختم الداخلي الدائري الضرر غير موحدة أو العقبات التي من السهل أن يسبب الإجهاد غير موحدة , مما أدى إلى ارتفاع اسطوانة النفط غير موحدة , فمن المستحسن أن تحقق بعناية ما إذا كان النفط اسطوانة عادية .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .