زاموهيك10 متر منصة رفع هيدروليكيطريقة فحص الجودة

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-05-25 09:33:58

الصيانة اليومية دليل السكك الحديدية معدات الرفع يجب أن تولي اهتماما للتفتيش والصيانة الدورية , والقضاء على المخاطر الخفية والقضاء على المشاكل , من أجل تحسين كفاءة العمل , وإطالة عمر خدمة المعدات وضمان سلامة أداء المصعد .

عند الاستخدام , أربعة أرجل الدعم يجب أن تكون راسخة على أرض صلبة ( مع عجلات المشي على وشك مغادرة الأرض , أيهما أقرب ) , إذا لزم الأمر , استخدام النائم .

زاموهيك.سلاسة و الزيت الهيدروليكي في كل قسم ,زاموهيكالتلقائي الهيدروليكية رفع الجدول, مثل تباطؤ مربع , مربع والعتاد , والعتاد الخارجي المشاركة , وما إلى ذلك , مصعد يجب أن تكون معلقة لمنع الهبوط المفاجئ من رفع الجدول مما تسبب في إصابات .

.قواعد بكين تصل في غضون 30 دقيقة ) .

لا الأسلاك الكهربائية أو الكابلات التالفة . بسرعة ضمادة واستبدال الإدارات التالفة .

إعادة الفرامل ؛ تركيب وصيانة القسم . قسم الصيانة عادة ما تكون مثبتة في القسم الرابع .


زاموهيك10 متر منصة رفع هيدروليكيطريقة فحص الجودة



لا الأسلاك الكهربائية أو الكابلات التالفة . بسرعة ضمادة واستبدال الإدارات التالفة .

خطأ في المحرك الصدد . عندما يكون المحرك هو في شكل نجمة من خلال ربط المثلث , المحرك لا يزال

رفع هيدروليكي منصة دعم قضيب حجم الإنتاج ليست متسقة , تنتمي إلى منصة رفع المعدات الخاصة بها عيوب الجودة , واقترح أن الشركات المصنعة لاستبدال , احتمال حدوث هذه الحالة منخفضة .

recommend.جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية ,زاموهيكرفع منصة هيدروليكية, فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول . مقص المهنية مصعد مصنعين عالية , والخدمة , التسوية في الموقع بحسن نية !

قواعد بكين تصل في غضون 30 دقيقة ) .

4 : صغيرة تعمل بالهواء المضغوط أو الكهربائية Derusting ,زاموهيكرفع هيدروليكي منصة متنقلة, وهذا هو استخدام ضغط الهواء لتوليد قوة الاحتكاك أو تأثير الكهرومغناطيسية لتوليد قوة الاحتكاك من حيث المبدأ , على السطح من دوامة مصعد الصدأ طحن Derusting , ويمكن استخدامها في أدوات دقيقة أو دفع قضيب إلى الحاجة إلى رفع المسمار الصغيرة تعمل الشركات .


زاموهيك10 متر منصة رفع هيدروليكيطريقة فحص الجودة



المحرك هو جزء أساسي من منصة رفع هيدروليكي , والحفاظ على المحرك هو بلا شك ما يعادل الحفاظ على نصف الحياة من منصة رفع هيدروليكي , ثم كيفية الحفاظ على منصة رفع هيدروليكي للسيارات بشكل صحيح ؟ اليوم xiaobian للمستخدمين حصة !

Product survey.في اتجاه واحد صمام التالفة , في اتجاه واحد صمام لمنع عودة النفط , بعد بعض المشاكل سوف يكون ارتجاعي , ثم يمكن استبدالها .

سر التأكد من أن النظام الهيدروليكي من منصة الرفع الهيدروليكي يعمل بشكل جيد هو ببساطة للتأكد من أنها نظيفة . الأوساخ والشوائب الأخرى ينبغي منعها من دخول النظام . حتى الجسيمات الصغيرة يمكن أن الصفر صمام , مضخة التشويش , مما أدى إلى تكلفة الصيانة .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

زاموهيك.التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

العمل الجوي هو شائع جدا الآن , والمصاعد هي شعبية جدا مع الطلب في السوق . العديد من أعمال النقل رفيعة المستوى تتم بواسطة المصاعد , وكفاءة عالية , والأمن هو أيضا مطمئنة . ومع ذلك , فإن تركيب المصاعد يجب أن تولي اهتماما , أو أنها سوف تكون مشكلة , لا أحد يريد أن يرى هذا يحدث . ما هي نقاط الاهتمام في تركيب المصاعد ؟

الكلمة هي الآن عالية جدا , من الصعب جدا أن يصعد من الطابق الأول , ناهيك عن عقد الأشياء . لذلك اخترع الناس المصاعد التي يمكن أن تصل إلى الطوابق التي تريد أن تذهب . ولكن المطر يمكن أن تكون مزعجة للغاية , كيف ينبغي أن يكون التعامل معها بشكل صحيح بعد المصعد يدخل الماء ؟