سكيدانرفع هيدروليكي الجدولاقتباس الأخبار

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-04-27 13:06:20

في حياتنا الصناعية أو المعمارية في موقع البناء هناك تطبيق بناء المصاعد , وهو يستخدم أساسا لنقل الناس والبضائع . يمكننا استخدام رافعة البناء لتحسين كفاءة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تقلل إلى حد كبير من كثافة العمل المشغل , ثم كيف ينبغي لنا أن بناء موقع رافعة التفتيش ؟ هل تعلم ؟

التفتيش العادية والصيانة , والقضاء على المخاطر الخفية , واستكشاف الأخطاء وإصلاحها , من أجل تحسين كفاءة العمل , وإطالة عمر خدمة المعدات , وضمان سلامة أداء المصعد .

سكيدان.النظام : نظام التحكم الإلكتروني , نظام التحكم عن بعد , نظام الدوائر المتكاملة .

كيفية الحفاظ على المصاعد في فصل الشتاء هو السبب الرئيسي أيضا , العديد من العاملين في الصناعات الأخرى لا تعرف المصاعد الهيدروليكية الهيدروليكية النفط في الصيف والشتاء استخدام أنواع مختلفة , في كثير من الأحيان في درجات حرارة منخفضة , في الصيف سوف تصبح , أو حتى تجميد . بعد دخول فصل الشتاء في درجة حرارة منخفضة , يجب أن نتذكر أن استبدال الزيت الهيدروليكي مع التجمد في فصل الشتاء ,سكيدانالهيدروليكية الصغيرة رفع الجدول, وهذا النوع من النفط هو مناسبة للعمل في درجة حرارة منخفضة .

.التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

مصعد المحمول خطأ تحليل موبايل مصعد رفع أو رفع قوة ضعيفة : تجاوز صمام الضغط جدولة لا تلبي الاحتياجات : ضبط الضغط إلى القيمة المطلوبة . تسرب النفط اسطوانة : فحص أو تبادل المكونات ؛ عكس صمام المشبك أو تسرب الداخلية : فحص أو تبادل صمام الجمعية ؛ انخفاض مستوى الزيت , فلتر الزيت انسداد : إضافة ما يكفي من النفط , وتنظيف فلتر الزيت . هناك عيوب في توريد مضخات : التفتيش أو تبادل مضخات .

مفهوم نظام الطاقة الهيدروليكية تسلق جسر , اسطوانة النفط الكبيرة يرفع كامل المعدات يميل لوحة , عندما ترتفع إلى ارتفاع كبير , اسطوانة النفط الصغيرة يبدأ العمل , ويمتد من أوراق فضفاضة اللسان لوحة , لوحة المعدات تعتمد على درجة عالية من نمط لوحة الصلب وملامح لحام فعالة , والخدمة الطويلة في الحياة .


سكيدانرفع هيدروليكي الجدولاقتباس الأخبار



النظافة من محطة هيدروليكية هو جانب هام من جوانب رفع محطة هيدروليكية . وعلاوة على ذلك , من وجهة نظر مهنية هناك قواعد ذات صلة , بحيث يمكن أن يكون الفهم الصحيح و تعرف كيفية تحقيق نظافة أفضل .

فائدة نموذج يتعلق مصعد معدات تتألف من المشي الآلية آلية هيدروليكية , آلية كهربائية آلية دعم . الزيت الهيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , فصل نوع الكهرومغناطيسية عكس صمام , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .

على الرغم من أن المصعد قد أمن أفضل , ولكن في العمل الفعلي , إذا كان لا تولي اهتماما للحفاظ على التفاصيل , قد يكون هناك حادث , لذلك ينبغي أن نولي الاهتمام إلى الصيانة اليومية .

Focus on Development.الهيكل الرئيسي واستخدام السكك الحديدية دليل مصعد يعتمد نوع المغلقة والعتاد انتقال , كبيرة وصغيرة التروس مصنوعة من الصلب , والتي هي لينة سطح الأسنان بعد مروي وخفف من العلاج . قوس يستخدم لتحديد ودعم جميع الأجزاء الميكانيكية و بعض العناصر الكهربائية في مربع جزء من المصعد , وهي تتألف أساسا من لحام لوحة جانبية , ربط الأنابيب , وربط قطعة , وما إلى ذلك المواد المختارة , حيث , سمك من لوحات جانبية , وفي الوقت نفسه , من أجل الحد من وزن قوس , العديد من الثقوب العملية مصممة على لوحات جانبية . دودة العتاد لديها مزايا كبيرة نسبة انتقال العدوى , والتعاقد من الهيكل , وانخفاض تأثير الحمل ,سكيدانرفع هيدروليكي منصة, انتقال سلس , وانخفاض مستوى الضجيج , وما إلى ذلك , ولها خصائص عكس الذاتي قفل . فائدة نموذج يمكن أن تضمن آلية انتقال يمكن أن تكون ذاتية القفل عند المحرك هو خارج السلطة في عملية نقل المرضى . مطوي دودة مصنوعة من الصلب , سطح حلزوني مروي لتحسين كفاءة انتقال العدوى , وزيادة ارتداء المقاومة , دودة العتاد مصنوعة من مادة البولي يوريثين . البلاستيك دودة العتاد لديها مزايا جيدة تجهيز الاقتصاد , انتقال سلس , امتصاص الاهتزاز , والحد من الضوضاء , خفيفة الوزن , ومقاومة التآكل , الذاتي وما إلى ذلك , مما يجعل تصميم مصعد أكثر إنسانية .

مركز رمح الدورية من رافعة هيدروليكية رفع منصة دعم غير متناسقة , مما أدى إلى رفع منصة لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي , منصة تضررت بشدة , سطح مائل , يرجى التحقق بعناية من العام مقص منصة العمل الجوي قبل مغادرة المصنع لم يتم القيام به بدقة إمالة الكشف ,سكيدانمنصة رفع هيدروليكي, وضعت في السوق , مما تسبب في الكثير من الحوادث , إمالة الكشف عن عدد كبير من الشركات الصغيرة لا تولي اهتماما كبيرا إلى الكشف عن هذا الرابط , هذا هو السبب في أن هناك الكثير من المصاعد . اسطوانة وحدة الطاقة , ونظام الطاقة , وغالبا ما تكون غير كافية , اسطوانة الجودة ليست مؤهلة , نفس الشركات نفسها هي أيضا بحاجة إلى إيلاء اهتمام وثيق لهذه المشكلة .

يجب التحقق من حالة النفط في كل نظام من المصاعد يجب أن تحل محل في الوقت المناسب إذا كان النفط هو رغوة أو عكر .


سكيدانرفع هيدروليكي الجدولاقتباس الأخبار



كيف نحكم على كمية كافية من النفط النظيف من المصعد إلى محطة هيدروليكية ؟

investment.على الرغم من أن المصعد قد أمن أفضل , إذا كان لا تولي اهتماما للحفاظ على التفاصيل , قد يكون هناك حادث , لذلك استخدام أرق مصعد هيدروليكي النفط ؛ الطقس الحار في الصيف , وارتفاع درجة الحرارة , رفع هيدروليكي النفط من السهل أن تصبح رقيقة , لذلك استخدام بعض . دورة تغيير الزيت الهيدروليكي من مصعد يعتمد على الظروف الجوية المحلية , واستخدام فلتر الشاشة عند تغيير الزيت الهيدروليكي , تصفية الشوائب في الزيت الهيدروليكي , وتخزينها في العام المقبل من أجل التغيير القادم . نبذة مختصرة : صيانة المصاعد الهيدروليكية النفط يجب أن تتغير بانتظام .

ومع ذلك , وهذا يعني أن حجم المعدات في النقل سوف يكون هناك صعوبات , وهذا هو أيضا الكثير من المستخدمين والمصنعين أكثر قلقا من المشكلة , معدات كبيرة الحجم , مساحة كبيرة , ليست مريحة لنقل ذهابا وإيابا , من الصعب جدا على التحرك , كيف يمكننا حل هذا ؟ اليوم xiaobian بالتفصيل مع الجميع حول كيفية رفع منصة كبيرة لحل مشاكل النقل .

سكيدان.في الهواء الطلق دليل السكك الحديدية نوع مصعد , برغي أسفل المشترك يأخذ فلتر الزيت , وتنظيفها مع الهواء المضغوط , ثم وضعها مرة أخرى في خزان النفط وربط الأنابيب .

رفع هيدروليكي منصة في الاستخدام العادي من الصيانة اليومية أمر لا غنى عنه , ولكن حتى لو كان هناك صيانة المعدات العادية , لا يمكن إهمال أي مشكلة محتملة , ثم من أجل ضمان أن كل عملية استخدام منصة رفع هيدروليكي يمكن أن تعمل بأمان وسلاسة , قبل العملية , ونحن بحاجة إلى التحقق من ما هي الجوانب ؟ اليوم xiaobian لتعميم العلم للجميع .

أجزاء من الموقع في عملية الخوض من السهل جدا أن يسبب ظاهرة تدهور النفط , ولا سيما في التوجيه , وأنظمة نقل , الخ , يجب أن يكون الموقع للتفتيش عند رفع المياه يجب أن تولي اهتماما , تحتاج إلى التحقق من الواضح أن النقاط المذكورة أعلاه لا يمكن تجاهلها .