ألميلوثابت رفع هيدروليكي الجدوللماذا تحتاج إلى التعزيز

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-04-25 20:56:43

في كثير من الأحيان من أجل رفع منصة كبيرة لرؤية العملاء في تحديد معايير المعيشة ,ألميلوسبائك الألومنيوم الهيدروليكية رفع الجدول, والمصممين سوف تنظر في جميع الجوانب من العوامل قبل التصميم , بما في ذلك حجم النقل , ومنع بعد سوبر واسعة من الصعب نقلها إلى العملاء تركيب الموقع , حتى في تصميم وتصنيع يجب أن تنظر في فصل الجمعية أو تقسيم الجدول يمكن أن تلبي الاحتياجات . وفي الوقت نفسه , يجب أن تنظر أيضا في قدرة تحمل فصل , وضمان أن المعدات في النقل , الرفع الحركة يمكن أن تكون مريحة .

مفهوم نظام الطاقة الهيدروليكية تسلق جسر , اسطوانة النفط الكبيرة يرفع كامل المعدات يميل لوحة , عندما ترتفع إلى ارتفاع كبير ,ألميلورفع هيدروليكي الجدول الصانع, اسطوانة النفط الصغيرة يبدأ العمل , ويمتد من أوراق فضفاضة اللسان لوحة , لوحة المعدات تعتمد على درجة عالية من نمط لوحة الصلب وملامح لحام فعالة , والخدمة الطويلة في الحياة .

ألميلو.عموما , هناك العديد من أنواع سبائك الألومنيوم رفع الآلات , بما في ذلك سيارة محمولة على المصاعد , المصاعد الثابتة , رفع هيدروليكي منصة , مقص المصاعد , وما إلى ذلك كل نوع من المعايير التقنية واستخدام بعض مختلفة , ولكن أيضا العديد من وظائف مماثلة , لذلك , كما العملاء تريد شراء مع الغرض , وهذا هو , ما يمكنك شراء آلات الرفع , والتي يمكن أن تلبي الاحتياجات الخاصة بك , واستخدام أكثر من ذلك , بعد وصول المعدات , والتحقق من قبول فتح مربع كلمة البيانات التقنية كاملة , كلمة الملحقات , والأدوات والملحقات مع قائمة متسقة , والمعدات والملحقات التالفة , وما إلى ذلك , القيام بعمل جيد في فتح مربع قبول السجلات . مبدأ العمل من سبائك الألومنيوم رافع : النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , فصل نوع الكهرومغناطيسية عكس صمام , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد صمام التوازن , رفع الأشياء الثقيلة .

أي منتج , في المرة الأولى التي تستخدم دائما في تشغيل الفترة , ثم استخدام منصة رفع هيدروليكي في تشغيل الفترة , ينبغي أن نولي اهتماما لما ؟ اليوم xiaobian سوف أشاطركم هذا الموضوع .

.أي نوع من الآلات أو المعدات سوف تذهب من خلال سلسلة من عمليات التفتيش والتصحيح قبل مغادرة المصنع حتى كل وصلة مؤهلة . فقط

على الرغم من أن هناك الكثير من الحمولة الزائدة في تصميم المصاعد , المخاطر الخفية الناجمة عن استخدام هذه المصاعد هي كبيرة جدا , والتي من السهل أن يسبب الضرر مثل اسطوانة النفط سقف السقوط و تشوه من مصعد قوس . ولذلك ينبغي أن يكون هناك ملخص النقاط التالية : صيانة المصاعد يجب أن تكون مجهزة بدوام كامل بعد التدريب على تشغيل المصاعد , ممنوع منعا باتا استخدام العمليات غير القانونية .

أولا , يجب علينا التحقق من الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم المياه , ولكن أيضا لمعرفة ما إذا كان هناك أي صدع في اللحام , ونحن سوف تتبع تعليمات الإعداد . في محرك الأقراص الميكانيكية يمكن تقسيمها إلى فتح وإغلاق . بالطبع , هناك الكثير من معدات السلامة في المصعد .


ألميلوثابت رفع هيدروليكي الجدوللماذا تحتاج إلى التعزيز



أداة حقيبة يجب أن تستخدم في العمل الجوي , أثقل وأكبر أدوات العمل الجوي يجب أن تكون معلقة على عنصر ثابت , لا يمكن وضعها في الإرادة من أجل تجنب وقوع حوادث السقوط على ارتفاعات عالية .

وبالإضافة إلى ذلك , عندما يتم تثبيت نموذج المنفعة , مطرقة الحديد , وما إلى ذلك , ممنوع منعا باتا لمنع إتلاف محامل أو التروس بسبب الإفراط في القوة المحورية أو شعاعي القوة . تأكد من تثبيت البراغي مشدود بإحكام قبل تشديد البراغي . قبل التثبيت مانع االصدأ النفط من رمح مدخلات السيارات , وتحديد المواقع بوس و ربط جزء من المصعد هو تنقية مع البنزين أو الزنك والصوديوم . والهدف من ذلك هو ضمان اتصال ضيق ومرونة التشغيل , ومنع ارتداء لا لزوم لها .

ماذا يجب أن تولي اهتماما لنقل المصاعد ؟ ارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من مقص شوكة مصعد مصنعين نرحب الخردة , والصناعة , والشركات , وقطاع الطاقة لزيارة والتفاوض !

Product line.كيفية التعامل مع المصعد بشكل صحيح بعد دخول المياه للحفاظ على المصعد في حالة ارتفاع وانخفاض في الجبهة الخلفية قدر الإمكان , مما يساعد على جعل المياه في ماسورة العادم , وبالتالي تجنب الضرر إلى المحول .

حفارة لا رفع أو رفع قوة ضعيفة : تجاوز صمام تنظيم الضغط لا تلبي الحاجة إلى ضبط الضغط إلى القيمة المطلوبة . تنظيف اسطوانة تسرب البند 5 أعلاه ؛ عكس صمام المشبك أو تسرب الداخلية ؛ انخفاض مستوى الزيت , فلتر الزيت انسداد ؛ هناك عيوب في ضخ النفط . فحص صمام الاختيار صمام الاختيار , صمام مقعد ارتداء الضرر , في اتجاه واحد صمام الربيع سواء التعب , تشوه , وهلم جرا .

هيدروليكي جبل المحور " ; تبسيط " ; فتح المفصلي تصميم مشترك يزيد من مساحة اللحام أكثر من ثلاث مرات من العام أنبوبي المشتركة , العديد من العاملين في الصناعات الأخرى لا تعرف المصاعد الهيدروليكية الهيدروليكية النفط في الصيف والشتاء استخدام أنواع مختلفة , في كثير من الأحيان في درجات حرارة منخفضة , في الصيف سوف تصبح , أو حتى تجميد . بعد دخول فصل الشتاء في درجة حرارة منخفضة ,ألميلومباشرة من نوع هيدروليكي رفع الجدول, يجب أن نتذكر أن استبدال الزيت الهيدروليكي مع التجمد في فصل الشتاء , وهذا النوع من النفط هو مناسبة للعمل في درجة حرارة منخفضة .

quality index.كل نوع من المعايير التقنية واستخدام بعض مختلفة , ولكن هناك العديد من أوجه التشابه في وظيفة , لذلك , وهذا هو , ما يمكنك شراء آلات رفع , رفع الآلات التي يمكن أن تلبي الاحتياجات الخاصة بك متعددة الأغراض .

عادة مغلقة صمام القذرة . الحل هو إزالة عادة مغلقة صمام مع عامل التنظيف أو التنظيف . على المدى الطويل رفع مقص رافعة مصنعين المنتجات كاملة , ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية .

المبتدئ يجب أن تدفع الانتباه إلى ما هي المعدات التي تعمل على رفع الجوال ارتداء السرعة : بسبب رفع الجوال وغيرها من منصة العمل الجوي تجهيز وتركيب مكونات المعدات , ومعدات سطح خشن , منطقة صغيرة , مع تفاوت الظروف , مما تسبب في ارتداء المعدات . في عملية تشغيل منصة العمل الجوي المعدات , مثل نقل مصعد , مقعر و محدب أجزاء من سطح الجزء بعضها جزءا لا يتجزأ من احتكاك , الحطام المعدني والمعدات الثانوية الاحتكاك , والتي يمكن تسريع تآكل سطح أجزاء من المعدات . ولذلك تتحرك المصاعد وغيرها من المعدات منصة العمل الجوي في تشغيل في الفترة من السهل أن يسبب ارتداء أجزاء , وارتداء بسرعة .

ألميلو.السوائل الهيدروليكية يجب أن تبقى نظيفة واستبدالها كل 6 أشهر . عند إصلاح وصيانة وتنظيف المصاعد , تأكد من دعم القضبان .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

بغض النظر عن ما يحدث من مشاكل , إذا كان لا يمكن أن تحل مشكلة رفع هيدروليكي منصة , سريعة ومريحة أو الوقت أولا مصنعين , دليل الحل , يرجى الانتباه إلى مسائل السلامة عند الصيانة .