تشينهوانغداورفع هيدروليكي منصة متنقلةالمادة هي مفتاح تحديد درجة التعديل

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-04-21 17:32:03

إذا كان ارتفاع منصة العمل الزائد ,تشينهوانغداورفع هيدروليكي منصة التحميل, قد يؤدي إلى تلف أجزاء , مما أدى إلى بعض المشاكل الميكانيكية .

مع شعبية من المصاعد , أعتقد أن الجميع ليس غريبا على المصاعد , هو نوع من المعدات التي تعمل على ارتفاعات عالية , ولكن سلسلة صغيرة من التالي هو رفع هيدروليكي منصة الصيانة الصحيحة , أي آلة في استخدام من أجل إطالة أمد الحياة تحتاج إلى صيانة .

تشينهوانغداو.وزن البضاعة على منصة رفع هيدروليكي يجب أن يكون في تصنيف الحمولة , الزائد سوف تؤثر على سرعة الرفع و خدمة الحياة , ونحن لا يمكن أن تزيد من الحمولة بشكل صحيح , لضمان كفاءة العمل , ولكن أيضا يمكن أن يكون &lsquo ; لعب مرات عديدة أقل " ; استخدام مرنة .

الشركات المصنعة قبل الشحن الهيدروليكية منصة رفع صمام الفائض إلى حالة جيدة , إذا كان العملاء في استخدام كلمة ضبط الضغط الداخلي سوف يسبب فجأة فجأة كبيرة أو صغيرة , خطيرة ثم سيتم تقصير عمر المحرك . تبديد الحرارة , لا سيما في فصل الصيف واستخدام منصة هيدروليكية رفع الانتباه إلى تبديد الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , من السهل حرق خط ؛ وخلاصة القول : في العام , xiaobian أو ننصح , وإيلاء اهتمام وثيق إلى رفع هيدروليكي منصة صيانة مكونات العمل , يجب أن لا نقلل من شأن هذه الإجراءات , يمكنك تجنب الكثير من لا لزوم لها بعد البيع .

.2 : إزالة الصدأ الكيميائية أساسا إذا كان استخدام حمض المسمار مصعد المكونات المعدنية من التفاعلات الكيميائية , وبالتالي إزالة الصدأ من سطح قضيب دفع الصدأ المنتج , وهذا هو أساسا على نطاق واسع آلة المسمار مصعد , في حين أن الاهتمام في استخدام الأدوات الإلكترونية وغيرها من الأجهزة الدقيقة لحماية ضد حمض التآكل .

توقف ممنوع في الجزء السفلي من موقع العمل على ارتفاعات عالية , وشبكات الأمان أو غيرها من الأجهزة الواقية يجب أن تكون مرتبة تحت موقع العمل لتجنب السقوط على ارتفاعات عالية .

كيفية شراء منصة متنقلة لشراء آلات الرفع , لا عمياء شراء القيام بعمل جيد في أبحاث السوق , فضلا عن الزيارات الميدانية لتحديد حجمها ودرجة . وهذا أمر أساسي وضروري أيضا , لأن العديد من الشركات الصغيرة في السوق من أجل الحصول على قطع من العمل , مما يجعل رفع جودة المنتج إلى حد كبير , على الرغم من أنها سوف تبيع رخيصة جدا , ولكن هذا النوع من الآلات لا تستغرق وقتا طويلا , و عامل خطر كبير . ولذلك , هناك قسم في الوسط الذي ينحني وتشوه تحت تأثير الجاذبية , مما يؤدي إلى تغيير المعلمات الكهربائية مثل مقاومة وتوزيع السعة . عندما كابل مع نوعية رديئة هو مشوه , تغيير المعلمة كبيرة , مما يؤدي إلى عدم تطابق المعاوقة , فيديو التوهين وزيادة إشارة انعكاس , والتي سوف تؤدي إلى انخفاض نسبة الإشارة إلى الضوضاء من إشارة الفيديو , الفيديو تدخل , لذلك ينبغي اختيار محمية كابل الفيديو مع قطر السلك الخشن قدر الإمكان .

هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , فمن المؤكد أن 380V أو 220 فولت الجهد للقيام بعمل جيد في التنظيف اليومي , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار والحطام على المحرك .

Standard requirements.على الرغم من أن هناك الكثير من الحمولة الزائدة في تصميم المصاعد , المخاطر الخفية الناجمة عن استخدام هذه المصاعد هي كبيرة جدا , والتي من السهل أن يسبب الضرر مثل اسطوانة النفط سقف السقوط و تشوه من مصعد قوس . ولذلك , ينبغي أن يكون هناك ملخص النقاط التالية : صيانة المصاعد يجب أن تكون مجهزة بدوام كامل بعد التدريب على تشغيل المصاعد , ممنوع منعا باتا استخدام العمليات غير القانونية .

من أجل سلامة أداء منصة العمل الجوي يجب أن يكون هناك تكنولوجيا الانتاج , والتكنولوجيا العلمية , وإدارة صارمة لضمان الإنتاج . بينما في الاستخدام , الناس , والبيئة , والآلات هي ثلاث روابط رئيسية من العمل الجوي , والسلامة هي الشروط الأساسية لضمان سلاسة العمل الجوي , والقلب , والمرض العقلي لا يجوز الانخراط في العمل الجوي . الموظفين يجب أن لا تعمل على ارتفاعات عالية عندما شرب الكحول أو في حالة ذهنية منخفضة .

يعلمك كيفية اختيار كابل المصعد في اختيار كابل المصعد يجب أن تتبع المبادئ التالية : جيد المعلمات الكهربائية ؛ في عملية رفع الحركة ,تشينهوانغداومقص رافعة, هناك قسم في الوسط الذي ينحني وتشوه تحت تأثير الجاذبية , مما يؤدي إلى تغيير المعلمات الكهربائية مثل مقاومة وتوزيع السعة . عندما كابل مع نوعية رديئة هو مشوه , تغيير المعلمة كبيرة , مما يؤدي إلى عدم تطابق المعاوقة , فيديو التوهين وزيادة إشارة انعكاس , والتي سوف تؤدي إلى انخفاض نسبة الإشارة إلى الضوضاء من إشارة الفيديو , الفيديو تدخل , لذلك ينبغي اختيار محمية كابل الفيديو مع قطر السلك الخشن قدر الإمكان .


تشينهوانغداورفع هيدروليكي منصة متنقلةالمادة هي مفتاح تحديد درجة التعديل



إعادة الفرامل ؛ تركيب وصيانة القسم . قسم الصيانة عادة ما تكون مثبتة في القسم الرابع .

How much is it.مفهوم نظام الطاقة الهيدروليكية تسلق جسر , اسطوانة النفط الكبيرة يرفع كامل المعدات يميل لوحة , عندما ترتفع إلى ارتفاع كبير , اسطوانة النفط الصغيرة يبدأ العمل , ويمتد من أوراق فضفاضة اللسان لوحة , لوحة المعدات تعتمد على درجة عالية من نمط لوحة الصلب وملامح لحام فعالة , والخدمة الطويلة في الحياة .

الحفاظ على نظام نظيف بشكل دوري مع تغيير الزيت وتصفية أكثر . طيب الزيت الهيدروليكي يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد المضافة التي تمنع النفط من التدهور أو انسداد أجزاء النظام . ومع ذلك , هذه الإضافات سوف تفقد فعاليتها بعد فترة من الزمن . ولذلك , ينبغي استبدال النفط بانتظام لضمان أن إضافات العمل . مرشحات يمكن أن تمتص سوى كمية محدودة من جزيئات الأوساخ والشوائب الأخرى من النفط . استبدال فلتر حسب الفترة الموصى بها للحفاظ على النظام نظيفة .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

تشينهوانغداو.تحقق من أنابيب النفط الرئيسية للتحقق من ما إذا كان هناك أي ضرر على سطح أنبوب النفط الهيدروليكية رفع منصة , مثل الكراك , التحقق من ما إذا كان هناك أي علامات على تخفيف أنابيب النفط , وإذا كان الأمر كذلك , ينبغي تشديد فورا لتجنب تسرب النفط في الموقع أثناء رفع هيدروليكي منصة , مما أدى إلى وقوع الحوادث . قبل استخدام منصة الرفع الهيدروليكي , ما هي المسائل التي تحتاج إلى التحقق من الدوائر الكهربائية مقص منصة الرفع الهيدروليكي نظام الدائرة كل سلك موصل فضفاض , إذا كان الأمر كذلك , يرجى تشديد فورا ( ملاحظة : قبل استخدام الأسلاك الكهربائية , قطع التيار الكهربائي , لتجنب تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية وغيرها من المآسي )

مفهوم نظام الطاقة الهيدروليكية تسلق جسر , اسطوانة النفط الكبيرة يرفع كامل المعدات يميل لوحة , عندما ترتفع إلى ارتفاع كبير , اسطوانة النفط الصغيرة يبدأ العمل ويمتد من أوراق فضفاضة اللسان لوحة , لوحة المعدات تعتمد على درجة عالية من نمط لوحة الصلب وملامح لحام فعالة , والخدمة الطويلة في الحياة .

في الوقت الحاضر ,تشينهوانغداودليل رفع هيدروليكي الجدول للأطفال, العديد من الأماكن التي تحتاج إلى العمل على ارتفاعات عالية , لذلك تحتاج إلى العمل على ارتفاعات عالية منصة , مصعد المحمول هو واحد منهم . ومع ذلك , ينبغي إيلاء الاهتمام لسلامة العمل الجوي , وكيفية ضمان استقرار وسلامة المصعد المحمول هو دائما محور البحث .