بسلرفع هيدروليكيهل يمكن السماح بانحراف الدقة

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-03-22 09:33:50

على الرغم من أن المصعد قد أمن أفضل , ولكن في العمل الفعلي , إذا كان لا تولي اهتماما للحفاظ على التفاصيل , قد يكون هناك حادث ,بسلالتلقائي الهيدروليكية رفع الجدول, لذلك ينبغي أن نولي الاهتمام إلى الصيانة اليومية .

المصاعد هي شعبية جدا في الوقت الحاضر , يمكن للناس أن تختار وفقا للحالة الفعلية الخاصة بهم . ومع ذلك , في وقت العمل العادي , يجب الانتباه إلى رفع هيدروليكي السرعة , لا تجعل من الخطأ . ثم ما هي العوامل التي تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي ؟

بسل.المحرك نفسه يسبب ارتفاع درجة الحرارة يسبب المحرك نفسه يسبب ارتفاع درجة الحرارة يسبب عدة أنواع من الأسباب التالية : موتور لف الدائرة المفتوحة . عندما يكون هناك مرحلة واحدة لف في موتور لف الدائرة المفتوحة , أو عندما يكون هناك فرع الدائرة المفتوحة في تحويلة فرع الدائرة , ثلاث مراحل الحالية غير متوازن , مما تسبب في ارتفاع درجة حرارة المحرك .

صيانة المصاعد العادية للتزود بالوقود : في عملية استخدام المصاعد , لأن الحمولة الثقيلة نسبيا , مما تسبب في الاحتكاك بين مختلف المكونات هي أيضا كبيرة نسبيا , ولا سيما سلسلة من المصاعد والرافعات رمح دبوس , لضمان أن في كل مرة قبل استخدام كمية مناسبة من التزييت , لضمان تشغيل مرنة في الوقت المناسب لا بطاقة . إذا كان المصعد قيد التشغيل , وبمجرد ظهور " ; صرير صرير " ; يمكن أن يكون أساسا بسبب عدم وجود النفط في المصعد , يجب أن تتوقف عن العمل على الفور , والبحث عن السبب , لا يمكن أن تعمل بالقوة من السهل جدا أن يسبب المتاعب الخفية التي لا يمكن التنبؤ بها . ملخص : صيانة المصاعد يجب أن تزود بالوقود بانتظام , لا يسمح .

.في بناء مصعد مربع التبديل أيضا تسرب معدات الحماية , له أسلاك وكابلات العزل جيدة جدا , لا تسرب كهربائي , خيوط معدنية لا الصدأ تلف ما يقرب من الصفر . له أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تتوافق مع متطلبات التكوين , لا كسر خيوط قطرها الحد من المشاكل ,بسلالميكانيكية الهيدروليكية رفع الجدول, وبطبيعة الحال , فإن عدد من الأسلاك المكسورة لا يمكن أن تتجاوز المعايير ذات الصلة . بكرة له حركة مرنة جدا .

كيف نحكم على كمية كافية من النفط النظيف من المصعد إلى محطة هيدروليكية ؟

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة في الوقت المناسب . جميع أنواع قطع شوكة مصعد مصنعين المؤهلات الرسمية , مرحبا بكم في الهاتف التحقيق , تدعو إلى التعاون !


بسلرفع هيدروليكيهل يمكن السماح بانحراف الدقة



اليوم , مقاطعة شاندونغ فجأة تبريد , العاملين في المكتب , ونحن على حين غرة . تأكد من إضافة المزيد من الملابس عند الخروج . شاندونغ هي مسقط رأس مصعد في الصين . هناك عدد لا يحصى من الشركات المصنعة الكبيرة والصغيرة . ثم , على رفع المرحلة , رفع في الشتاء بعد كيفية الحفاظ على الصيانة . أدناه هناك سلسلة صغيرة تجلب لك مقدمة مفصلة .

رفع الأسعار ورفع منصة منصة تستخدم على نطاق واسع على ارتفاعات عالية سلسلة من العمليات مثل محطة المطار , طائرة إصلاح , محطة , قفص الاتهام , مركز التسوق , والملاعب الرياضية , العقارات السكنية , والمصانع والمناجم ورشة عمل . بعض المنتجات لديها وظيفة من المشي النشط , يمكن أن تعمل في ظروف مختلفة ,بسلرفع هيدروليكي الوقوف, سريع , بطيء المشي فقط شخص واحد في الهواء يمكن أن تعمل آلة واحدة تلو الأخرى , تتحرك , وتحول وغيرها من المبادرات . عندما يكون الجهاز في حالة توقف , عجلة دائما في حالة الكبح , ويمكن أن تكون قوية الكبح في 6 درجات المنحدر . كبيرة قطرها سوبر واسعة وعالية الجودة عجلات مطاطية تمكن المستخدم من الحصول على صيانة مفيدة على أرض الواقع , وزيادة الاحتكاك الكبح .

إعادة الفرامل ؛ تركيب وصيانة القسم . قسم الصيانة عادة ما تكون مثبتة في القسم الرابع .

Welcome calls .التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

بغض النظر عن ما يحدث من مشاكل , إذا كان لا يمكن أن تحل مشكلة رفع هيدروليكي منصة , سريعة ومريحة أو الوقت أولا مصنعين دليل الحل , يرجى الانتباه إلى مسائل السلامة عند الصيانة .

أولا , يجب علينا التحقق من الأساس لمعرفة ما إذا كان هناك أي تراكم المياه , لمعرفة ما إذا كان نظام التأريض يتوافق مع المتطلبات . يجب أن ننظر أيضا في إطار هيكل الجسم الترباس الربط , ولكن أيضا لمعرفة ما إذا كان هناك أي صدع في اللحام , ونحن سوف تتبع تعليمات الإعداد . في محرك الأقراص الميكانيكية يمكن تقسيمها إلى فتح وإغلاق . بالطبع , هناك الكثير من معدات السلامة في المصعد .


بسلرفع هيدروليكيهل يمكن السماح بانحراف الدقة



رافعة هيدروليكية الآلات والمعدات التي لديها قواعد مفصلة لصيانة الفرامل في كل آلية ينبغي أن تكون في كثير من الأحيان التحقق من ضبط الفرامل الأحذية الفرامل عجلة التخليص لضمان المرونة والموثوقية . على سطح الاحتكاك , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , أعتقد أن الجميع ليس غريبا على المصاعد , هو نوع من المعدات التي تعمل على ارتفاعات عالية , يمكن أن توفر الراحة بالنسبة لنا للعمل على ارتفاعات عالية , ولكن سلسلة صغيرة من التالي هو رفع هيدروليكي منصة الصيانة الصحيحة , أي آلة في استخدام من أجل إطالة أمد الحياة تحتاج إلى صيانة .

الفرامل من دليل السكك الحديدية مصعد البضائع يجب أن يكون دائما التحقق من وجود أي تلوث على سطح الاحتكاك .

عندما تعمل على ارتفاعات عالية على حافة خطيرة مثل السقف , والمنحدرات والمنحدرات , الدرابزين أو شبكة الأمان يجب أن تكون مثبتة على جانب واحد من الطائرة , أو حزام الأمان أو حبل الأمان يجب أن تستخدم .

بسل.إذا كان الماء قد دخل المحرك من المصعد , المحرك يجب أن تكون منفصلة بحيث يمكن أن يتبخر الماء بسرعة . هذا هو سريع جدا طريقة التجفيف في الصيف .

في المرحلة الأولى من استخدام المعدات , وذلك بسبب تأثير بالتناوب الأحمال مثل الاهتزاز , تدفئة , تشوه , وما إلى ذلك , جنبا إلى جنب مع أسباب مثل ارتداء سريع جدا , وما إلى ذلك , من السهل أن تجعل أجزاء من منصة العمل الجوي المعدات , مثل نقل المصاعد , وما إلى ذلك , تشديد الأصلي أجزاء فضفاضة .

في المرحلة الأولى من استخدام المعدات , وذلك بسبب تأثير بالتناوب الأحمال مثل الاهتزاز , تدفئة , تشوه وما إلى ذلك , جنبا إلى جنب مع أسباب مثل ارتداء سريع جدا , وما إلى ذلك , من السهل أن تجعل أجزاء من منصة العمل الجوي المعدات , مثل نقل المصاعد , وما إلى ذلك , تشديد الأصلي أجزاء فضفاضة .