زانستاد3 طن هيدروليكي رفع الجدولتحتاج إلى تعديل هيكل الصناعة

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-03-10 15:30:07

الهيدروليكية نظام هيدروليكي جسر الصعود مستقرة الأداء , عالية الجودة , وانخفاض معدل الصيانة , ودائمة .

دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع تم اختبارها وتعديلها قبل مغادرة المصنع , كل مؤشر التقنية قد وصلت إلى متطلبات التصميم .

زانستاد.انسداد فلتر الزيت خطيرة . الحل هو تنظيف فلتر الزيت أو استبدال الزيت الهيدروليكي . على المدى الطويل رفع مقص رافعة مصنعين وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

إزالة وإزالة صمام أسفل , ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .

.إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . التحقق من ما إذا كان أو لم يكن كل دبوس رمح ( الأذن دبوس دبوس مركز رمح رمح ) جافة , بعض الجافة , المقابلة فورا النفط ؛ المكسرات , والمكسرات , والمكسرات , والمكسرات , ومسامير , وما إلى ذلك للتحقق من ما إذا كان هناك تخفيف في الموقع , إذا كان الأمر كذلك , الساق المشتركة و تمتد الساق مجموعة متنوعة من الخيارات . هو جدّا مناسبة لأنّ مستودع , سوبر ماركت , وتجارة التجزئة السلع التنسيب , واستخراج .

مصعد بالوعة كيفية حل تسرب النفط , قد يكون الضرر من الأختام أو الشقوق في أنابيب النفط , مما أدى إلى انخفاض الضغط , لا يمكن أن تدعم ارتفاع كبير .


زانستاد3 طن هيدروليكي رفع الجدولتحتاج إلى تعديل هيكل الصناعة



قبل استخدام الجهاز , يجب على الموظفين بعناية فحص النظام الهيدروليكي , والأجهزة الكهربائية , لا تسرب أو تسرب العارية الظاهرة قبل استخدامها .

ضوء المؤشر على , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا ترتفع . المحرك هو مقلوب بعد توصيل إمدادات الطاقة إلى الوراء ,زانستادرفع منصة كهربائية, فقط تصحيح امدادات الطاقة المطلوبة .

رفع القفص مع رافعة ثقيلة , من فوق مستوى القسم

Quotation sheet.تجنب العمل في ظل الظروف الجوية مثل المطر والثلوج , وما إلى ذلك , يجب أن تتوقف عن استخدام منصة رفع هيدروليكي لمنع دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في تسرب الكهرباء والصدمات الكهربائية . غير الموظفين الفنيين ممنوع منعا باتا تفكيك الأجهزة الكهربائية , مثل رفع هيدروليكي منصة العثور على الحوادث , لا يمكن أن يكون من دون إزالة الأسباب الخاصة بهم , يجب على الشركة المصنعة في الوقت المناسب لإصلاح , أبلغ عن الحادث من قبل الشركة المصنعة لاستكمال إصلاح أو إرسال شخص إلى إصلاح . تجنب تفكيك الأجهزة الخاصة بك !

المصاعد هي شعبية جدا في الوقت الحاضر , يمكن أن ترسل البضائع إلى المباني الشاهقة . واحدة من المصاعد الهيدروليكية هو أكثر شعبية من قبل الناس يمكن للناس أن تختار وفقا للحالة الفعلية الخاصة بهم . ومع ذلك , في وقت العمل العادي , لا تجعل من الخطأ . ثم ما هي العوامل التي تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي ؟

ميزة التكلفة : انخفاض معدل الفشل , بسبب اعتماد نظام هيدروليكي المتقدمة , وهناك طريقة جيدة , مصعد تشغيل معدل الفشل يمكن أن تكون منخفضة . انخفاض استهلاك الطاقة : مصعد هيدروليكي النزولي الوزن الذاتي الناجم عن الضغط مدفوعة , إلى حد كبير توفير الطاقة .


زانستاد3 طن هيدروليكي رفع الجدولتحتاج إلى تعديل هيكل الصناعة



هيدروليكي جبل المحور " ; تبسيط " ; فتح المفصلي تصميم مشترك يزيد من مساحة اللحام أكثر من ثلاث مرات من العام أنبوبي المشتركة , دليل قوس , ضغط الربيع , سدادة الأمان , دليل السكن دليل رمح , حيث , دليل آلية نصف مقطعية , فجوة ضيقة تتشكل بين اثنين من الأنابيب البلاستيكية دليل , رفع القماش حزام يمتد من هيئة مربع من هذه الفجوة الضيقة , وبالتالي منع القماش حزام من اللف بشكل عشوائي . سلامة المكونات تدعمها دليل قوس ضغط الربيع , من أجل منع فقدان الاستقرار بعد ضغط الربيع ,زانستاد8 متر منصة رفع هيدروليكي, دليل قضيب صغير صمم على سلامة المكونات . تعليق الذراع رمح ملحومة مع اثنين من الأسلحة شنقا السنانير التي شنت في كلا طرفي على التوالي , والمواد المختارة , مروي وخفف من العلاج , وثلاثة تعليق النقاط تتشكل مع هوك في أسفل الغلاف من هيئة مربع , لينة دعم الرافعات التي سيتم رفع الوزن من تعليق الذراع . المواد هي مصممة في أنبوب مجوف , مما يقلل من الوزن كله من تعليق الذراع .

افحص سلك التأريض , وأجهزة السلامة , ربيع العازلة , الخ بعناية قبل الاستخدام . ضمان بيئة آمنة للاستخدام .

عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , ونحن يمكن أن تمتد إلى ارتفاع النفط ملء , ملء رفع منصة لا ينبغي أن يتجاوز ارتفاع الموقف ثم سحب النفط اسطوانة العودة إلى انخفاض الموقف , والتحقق من ما إذا كان مستوى الزيت الهيدروليكي هو أقل من انخفاض الموقف , والحفاظ على ما بين .

زانستاد.ومع ذلك , في استخدام المصاعد , بعض الأماكن على نطاق واسع سوف شراء منصة الرفع التي تناسب احتياجاتهم وفقا لمتطلبات المستخدمين , وهذا يعني أن حجم المعدات في النقل سوف يكون هناك صعوبات , وهذا هو أيضا الكثير من المستخدمين والمصنعين أكثر قلقا من المشكلة , معدات كبيرة الحجم مساحة كبيرة , ليست مريحة لنقل ذهابا وإيابا , من الصعب جدا على التحرك , كيف يمكننا حل هذا ؟ اليوم xiaobian بالتفصيل مع الجميع حول كيفية رفع منصة كبيرة لحل مشاكل النقل .

المبتدئ يجب أن تدفع الانتباه إلى ما هي المعدات التي تعمل على رفع الجوال ارتداء السرعة : بسبب رفع الجوال وغيرها من منصة العمل الجوي تجهيز وتركيب مكونات المعدات , ومعدات سطح خشن , منطقة صغيرة , مع تفاوت الظروف , مثل نقل مصعد ,زانستادرفع هيدروليكي منصة, مقعر و محدب أجزاء من سطح الجزء بعضها جزءا لا يتجزأ من احتكاك , الحطام المعدني والمعدات الثانوية الاحتكاك , والتي يمكن تسريع تآكل سطح أجزاء من المعدات . ولذلك , تتحرك المصاعد وغيرها من المعدات منصة العمل الجوي في تشغيل في الفترة من السهل أن يسبب ارتداء أجزاء , وارتداء بسرعة .

إعداد خطة البناء الخاصة من أجل إعداد وتركيب قبل تركيب المصعد للطي , وتقديم تقرير عن سلامة التركيب .