جينتشو8 متر منصة رفع هيدروليكيكيف تبرز الشركات

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-03-09 13:30:08

أي نوع من الآلات أو المعدات سوف تذهب من خلال سلسلة من عمليات التفتيش والتصحيح قبل مغادرة المصنع حتى كل وصلة مؤهلة . فقط

ما هي الطريقة التي يمكن أن تحل مشكلة صدأ السطح من دوامة مصعد : الرمال ورقة أكبر خسارة في دوامة مصعد .

جينتشو.الهيكل كله هو في حالة جيدة للتحقق من ما إذا كان الهيكل كله هو مشوه , أجزاء هامة من الضرر , لا سيما مع قضيب , سلسلة , الخ .

هيدروليكي جبل المحور " ; تبسيط " ; فتح المفصلي تصميم مشترك يزيد من مساحة اللحام أكثر من ثلاث مرات من العام أنبوبي المشتركة , على نحو فعال يطيل عمر خدمة ويبسط الصيانة .

.دليل السكك الحديدية مصعد الصيانة اليومية يجب أن تكون شهرية للتأكد من أن فوهة الزبدة في مجموع انتقال الحاجة إلى إضافة اثنين من الزبدة , الزبدة لا يمكن أن تضاف إلى الموقع , يجب أن تكون جرفت النفط أو استبدال فوهة الزبدة حتى الزبدة يمكن أن تضاف , وإلا يحظر استخدام المعدات .

في المكان الصحيح . اثنين من أقفاص معلقة على التوالي مغطى على السكك الحديدية دليل الإطار , كل عجلة الظهر و بكرة يتم تعديلها إلى موقف مع فجوة كبيرة لتسهيل تركيب محرك الأقراص إطارات . استخدام المعدات الثقيلة , ثم تثبيت معيار الباب إلى الجزء الأساسي من المصعد وتشديد ربط الترباس . مجموعتين من حملة الرفوف هي على التوالي التي شنت على الجزء العلوي من كل تعليق القفص بواسطة المعدات الثقيلة , وربط رمح دبوس هو اختراق , الدرابزين على القفص العلوي هو تركيبها .

موبايل المصاعد على ما هي أدوات السلامة صمام : في كثير من الأحيان على نطاق واسع المعدات الهيدروليكية , ولا سيما المعدات الثقيلة , الأثر الرئيسي يمكن أن تجنب خط النفط أو النفط خط الضغط المفرط الناجم عن المشاكل التي تظهر على المعدات , صغيرة الحجم المصاعد صمام التثبيت يعتمد على احتياجات العملاء , ولكن المعدات الكبيرة هي في الأساس في حاجة إلى تركيب .


جينتشو8 متر منصة رفع هيدروليكيكيف تبرز الشركات



إذا كان هناك بعض المشاكل في تصميم البعد زاوية عند تصميم اسطوانة قضيب , ثم يجب أن يكون هناك بعض المشاكل في وقت لاحق . ولذلك , في رفع هيدروليكي منصة , من الضروري تأكيد قوة التقنية من الشركات المصنعة . إذا كان في عملية صنع آلة , لا تنتج بدقة وفقا لتصميم الرسومات المصمم , زاوية إنتاج اسطوانة النفط قليلا من الانحراف وسوف يؤدي إلى الاحتكاك بين اسطوانة النفط اسطوانة قضيب , مما يؤدي إلى حالة سليمة . رفع هيدروليكي

لضمان إمدادات الطاقة ممتازة في موقع التثبيت , وتركيب صندوق توزيع منفصلة , في استخدام مربع التوزيع الكهربائية تسرب التبديل يجب أن تلبي متطلبات البناء مصعد , إذا كان تركيب مصعد البناء هو متغير التردد , في اختيار تسرب التبديل يجب أن تكون مناسبة مع محول التردد .

التفتيش , وتعديل واستبدال أجزاء معيبة من رافعة ثقيلة آلية . تنظيف صمام أجزاء ; التحقق من نظافة الزيت الهيدروليكي صمام الأساسية لقط ( التصنيع , التركيب , التراب )

technical service.الفرشاة الكهربائية من مختلف الإدارات , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

كيف نحكم على كمية كافية من النفط النظيف من المصعد إلى محطة هيدروليكية ؟

رفع هيدروليكي منصة في الاستخدام العادي من الصيانة اليومية أمر لا غنى عنه , ولكن حتى لو كان هناك صيانة المعدات العادية , لا يمكن إهمال أي مشكلة محتملة , ثم من أجل ضمان أن كل عملية استخدام منصة رفع هيدروليكي يمكن أن تعمل بأمان وسلاسة , قبل العملية , ونحن بحاجة إلى التحقق من ما هي الجوانب ؟ اليوم xiaobian لتعميم العلم للجميع .


جينتشو8 متر منصة رفع هيدروليكيكيف تبرز الشركات



التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

production costs.مألوفة مع عملية الاستخدام , وهذا هو أول من يتحمل العبء , تحتاج إلى فهم المحتوى , فهم بطريقتين : أولا , رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام , تحتاج إلى قراءة متأنية . ثانيا , المعدات التي تحتاج إلى تثبيت , رفع هيدروليكي منصة سيتم إرسالها إلى تثبيت المهنية ماجستير , ولكن أيضا لشرح بعض المسائل المتعلقة الصيانة في المستقبل . رفع هيدروليكي منصة تشغيل في الفترة التي ينبغي أن تولي اهتماما للتحقق من ارتداء أجزاء جديدة من تجهيز وتجميع أجزاء , هناك شكل وحجم الانحراف الحساس تحتاج إلى فترة من الزمن في تشغيل , ثم في تشغيل الفترة التي تحتاج إلى الاهتمام , إذا كان هناك ارتداء سريع جدا , إذا كان هناك في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة مصنعين للتعامل مع لتجنب فشل المعدات ؛ العمل بين رمح دبوس , واضعة , لضمان تجنب ارتداء , يمكن إضافة بعض الزيت أو الزبدة بشكل صحيح . تأكيد ما إذا كان هناك أي ضجيج في تشغيل , وجدت في عملية تشغيل منصة رفع هيدروليكي الضوضاء , لا تقلق , ثم تشغيل عدة مرات , تشغيل في الضوضاء الطبيعية ولكن إذا كان هناك ضجيج لفترة طويلة , أي علامات على التراجع , يرجى التأكد من أن الشركة المصنعة في الوقت المناسب لحل المشكلة . تحقق بانتظام ما إذا كانت أجزاء فضفاضة قبل الاستخدام , والتحقق من جميع البراغي , والمكسرات , تحامل الينابيع , توقف ,جينتشو5 طن هيدروليكي رفع الجدول, وصلات الأنابيب , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي علامات على تخفيف إذا كان هناك تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب الحوادث .

هذا ثابت رفع الجهاز يمكن أيضا أن توضع في المستودع , على سبيل المثال ,جينتشواستيراد منصة رفع هيدروليكي, في مستودع في الطابق الذي يحتاج إلى رفع أو نقل البضائع أو الأشخاص إلى المستودع المحدد .

يجب التحقق من حالة النفط في كل نظام من المصاعد , يجب أن تحل محل في الوقت المناسب إذا كان النفط هو رغوة أو عكر .

جينتشو.قبل استخدام منصة العمل الجوي , يجب التأكد من ما إذا كان دعم الساقين دعم جيد , أفقي الخرز على المعدات المرجعية للحكم على التصحيح قبل أن تتمكن من القيام بهذه المهمة . الأسطوانة و التزليق يؤكد ما إذا كان أو لم يكن هناك جفاف بين كل بكرة التزليق من رفع هيدروليكي منصة .

تجنب , لا سيما في عملية التخزين ينبغي تجنبها , ينبغي أن تكون مخزنة في مكان بارد وجاف , والعمل لتجنب المطر والثلج الطقس .

في أيامنا هذه في الحياة اليومية , مصعد هيدروليكي هو أيضا أكثر وأكثر على نطاق واسع المستخدمة من قبل العملاء المفضلة , مثل رفع أداة السلطة , مصعد صيانة بالطبع لا يمكن أن تكون مهملة , بعد سلسلة صغيرة من مصعد هيدروليكي تحت الصيانة اليومية .