زيجلادمنصة الرفع الهيدروليكي 18 مترما هي متطلبات الأداء الأساسية لاستخدام المنتج

مذيع:hp695HP135175170 وقت الافراج:2024-03-03 15:01:45

اليوم , مقاطعة شاندونغ فجأة تبريد , العاملين في المكتب , ونحن على حين غرة . تأكد من إضافة المزيد من الملابس عند الخروج . شاندونغ هي مسقط رأس مصعد في الصين . هناك عدد لا يحصى من الشركات المصنعة الكبيرة والصغيرة . ثم , على رفع المرحلة , رفع في الشتاء بعد كيفية الحفاظ على الصيانة . أدناه هناك سلسلة صغيرة تجلب لك مقدمة مفصلة .

تركيب رافعة محامل تبدو بسيطة , في الواقع , ينبغي أن نولي الاهتمام إلى بعض التفاصيل , على النحو التالي : في الواقع , من الصعب جدا على الجهاز عندما تحمل طعن في رمح دبوس , ولكن في بعض الأحيان , بعض الناس سوف ترغب في راحة الجهاز مع مطرقة ضرب محامل في حين أن الجهاز يستخدم القوة الغاشمة , عملية المطرقة مباشرة ضرب المحامل على تحمل الضرر , مما تسبب في تلف المحامل , والحد من استخدام الحياة من الأسباب الرئيسية . لذلك يجب أن لا تذهب بعيدا جدا في تركيب المحامل , حتى نتمكن من وضع بعض القماش الناعم أو الورق المقوى وغيرها من الأشياء على ذلك قبل تركيب .

زيجلاد.رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع في الصناعة والتعدين مشروع صيانة المباني البلدية , فندق الديكور , ونوعية موثوق بها , والأداء المثالي .

شبكة الأمان أو حزام الأمان يجب أن تستخدم عند العمل على ارتفاعات أعلى من 1.5 متر . متخصصة في قطع شوكة مصعد مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

.رفع البضائع مصعد بالوعة هو الارتفاع إلى موقف معين , بعد فترة معينة من الزمن بسبب خطورة الهبوط الظاهرة , وبطبيعة الحال , فإن هذه المشكلة هي بالتأكيد غير طبيعي , ثم كيفية حلها ؟ أولا , العثور على السبب , في الجزء التالي من موجز الحل النهائي .

سبب واحد هو فقدان الضغط الهيدروليكي , صمام هيدروليكي أو تسرب الختم .

إزالة وإزالة صمام هيدروليكي مصعد , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وإعادة تثبيت .


زيجلادمنصة الرفع الهيدروليكي 18 مترما هي متطلبات الأداء الأساسية لاستخدام المنتج



عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , ينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى هيكل اسطوانة النفط , بعض الاسطوانات الداخلية أكثر تعقيدا , تحتاج إلى القيام به عند ملء عدد من رفع العملية , يمكن أن تجعل من الزيت الهيدروليكي في كل موقف كامل , على سبيل المثال , في مستودع في الطابق الذي يحتاج إلى رفع أو نقل البضائع أو الأشخاص إلى المستودع المحدد .

يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . صيانة أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة مع 85 .

production.المحرك هو جزء أساسي من منصة رفع هيدروليكي , والحفاظ على المحرك هو بلا شك ما يعادل الحفاظ على نصف الحياة من منصة رفع هيدروليكي , ثم كيفية الحفاظ على منصة رفع هيدروليكي للسيارات بشكل صحيح ؟ اليوم xiaobian للمستخدمين حصة !

الضغط من منصة الرفع مهم جدا , عندما البضائع العامة في رفع الضغط من منصة الرفع سيتم اختبار وزن البضائع , حتى الآن رفع منصة الضغط . الآلات الهيدروليكية أن أذكركم بأن النقاط التالية : رفع منصة صغيرة استخدام الاحتياطات هو أن ننظر في الضغط ,زيجلادرفع هيدروليكي منصة ثابتة, تحميل الوزن الفقراء جدا , وحجم صغير , في استخدام الوقت يجب أن تولي اهتماما لاستخدام منصة رفع , إذا كان استخدام الزائد سوف يسبب الضرر الهيكلي رفع منصة , ونحن قد استخدمت مرات عديدة من قبل .

دائما التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح ,زيجلادأسطوانات هيدروليكية رفع الجدول, ما إذا كان هناك أي ضجيج , إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب . على المدى الطويل مقص مصعد مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !


زيجلادمنصة الرفع الهيدروليكي 18 مترما هي متطلبات الأداء الأساسية لاستخدام المنتج



ما هي الطريقة التي يمكن أن تحل مشكلة صدأ السطح من دوامة مصعد : الرمال ورقة أكبر خسارة في دوامة مصعد .

Workshop cost.عند استخدام مربع التوزيع , تسرب كهربائي التبديل يمكن أن تلبي متطلبات البناء رافع , إذا كان ثابت رافع هو تحويل التردد , تسرب كهربائي التبديل يجب أن تكون مطابقة مع محول التردد عند اختيار .

الآن عليك أن تفهم كيفية استخدام المصاعد الهيدروليكية , والتي توفر بيئة عمل آمنة للمشغلين لدينا , وتحسين كفاءة ونوعية العمل من المصاعد .

الكلمة هي الآن عالية جدا , من الصعب جدا أن يصعد من الطابق الأول ناهيك عن عقد الأشياء . لذلك اخترع الناس المصاعد التي يمكن أن تصل إلى الطوابق التي تريد أن تذهب . ولكن المطر يمكن أن تكون مزعجة للغاية , مما يؤثر على عمل المصعد . لذا , كيف ينبغي أن يكون التعامل معها بشكل صحيح بعد المصعد يدخل الماء ؟

زيجلاد.تشغيل المعدات هو بسيط جدا , فقط اضغط على زر التشغيل , معدات ضبط الارتفاع لوحة ترتفع تلقائيا . الافراج عن زر , وضبط الوزن الذاتي لوحة تقع , واللسان لوحة مثبتة على شاحنة يمكن استخدامها .

أداة حقيبة يجب أن تستخدم في العمل الجوي أثقل وأكبر أدوات العمل الجوي يجب أن تكون معلقة على عنصر ثابت , وإزالة النفط مربع رمح من أجل تجنب وقوع حوادث السقوط على ارتفاعات عالية .

رفع منصة يجب أن توضع في خندق الكلمات المقابلة المضادة للانزلاق . إزالة علبة التروس من المعدات , وإزالة البلاط و امتصاص النفط ؛ اختبار تشغيل ببطء , والتحقق من ما إذا كان عقد رمح قطرها سطح كفافي هو إصابة خطيرة . إذا كان الضرر هو خطير و عندما يكون لديك التنغستن الذهب , واستخدام النفط الحجر الرملي على نحو سلس . في الجزء السفلي من المحرك , النائم على الجانب الداخلي من السكك الحديدية على حافة الخندق , مع جاك بانتظام سحب المحرك , وإزالة البلاط العلوي . كيفية حل مشكلة تلف المعدات الهامة في رفع منصة للتحقق من حالة تحمل بوش ,زيجلادمنصة الرفع الهيدروليكي 18 متر, امتصاص النفط , والتحقيق في سبب الضرر , استبدال تحمل بوش , تركيب علبة الزيت على تغذية رمح .