زانستادرفع منصة ثابتة دليل السكك الحديديةتم تنفيذ المعايير

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-01-15 13:31:08

بعض المعلمات مقارنة , والتحقق بعناية من المعلمات التقنية على لوحة مع المعلمات التقنية المقدمة في العقد السابق من قبل الشركة المصنعة لضمان أن تكون آمنة تماما .

السائق ممنوع منعا باتا من ترك منصبه أو مسح أو إصلاح منصة أثناء العمل . بعد الانتهاء من العمل , يجب على السائق قطع التيار الكهربائي , قفل القرص قبل مغادرة الموقع , وملء في تسليم السجلات .

زانستاد.رفع المرحلة يمكن أن تؤثر على أداء المصعد بسبب خصائص العمل , وارتداء المعدات الكهربائية الشيخوخة ,زانستادنوع الجوال الجوال جسر الصعود, وسوء الاستخدام البشري . السلالم هي ثلاث نقاط في الاستخدام وسبع نقاط في الصيانة . صيانة المصاعد والسلالم مثل السيارات , ونحن نعلم جميعا أن الصيانة الدورية لضمان سلامة السيارة . المهنية صيانة وحدة أو وحدة تصنيع السلع سلم يحمل على الصيانة الدورية من السلع سلم كل 30 يوما , يمكن القضاء على المشاكل المحتملة في الوقت المناسب , وبالتالي ضمان سلامة استخدام السلع مصعد . رفع المرحلة في إنتاج تدابير السلامة ضد الصدمات الكهربائية رفع المرحلة الحديثة في العمل الجوي معدات التشغيل الهامة , ينبغي أن نولي الاهتمام بالسلامة في العملية التالية ونحن نفهم رفع المرحلة تدابير السلامة .

التوقف في حالات الطوارئ : اضغط على زر التبديل في حالات الطوارئ لتشغيل الجهاز صعودا أو هبوطا .

.تأثير درجة حرارة منخفضة على البيئة الهيدروليكية النفط والشحوم وزيت الديزل من مصعد هيدروليكي , هيدروليكي النفط المستخدمة في نقل الطاقة من خلال العمل المتوسطة . لزوجة الزيت الهيدروليكي مهم جدا , اللزوجة عالية جدا , نظام الاحتكاك الداخلي يزيد من فقدان الضغط يزيد من درجة حرارة الزيت ترتفع بسرعة كبيرة جدا , عملية متخلفة . اللزوجة منخفضة جدا , وانخفاض الكفاءة الحجمية , وضعف الأداء , وزيادة الاحتكاك بين أجزاء الحركة . لزوجة الزيت الهيدروليكي يختلف مع درجة حرارة التشغيل , لذلك ينبغي إيلاء اهتمام خاص عند اختيار انخفاض درجة حرارة الزيت الهيدروليكي .

الحرارة الشيخوخة وتخفيف الضغط هو عادة مناسبة لأنّ صغيرة الحجم قطعة العمل , ولكن رفع الهيكل الأساسي هو حجم كبير , وليس ما يكفي من فرن التليين , واعتماد الشيخوخة الطبيعية يستغرق سنة واحدة فترة الإنتاج طويلة جدا , لذلك لا يمكن أن تستخدم على حد سواء . بعد دراسة وفهم من قبل الشركة المصنعة , ونحن نعلم أن الاهتزاز الشيخوخة يمكن أن تقلل من الإجهاد من خلال اختيار المناسب دعم نقطة كبيرة ملحومة أجزاء الهيكلية . ولذلك , فإن الشركات المصنعة قررت استخدام الاهتزاز تخفيف الضغط على منصة رفع الأساس . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

إذا كنت تجد أن الاستئناف معقدة , من أجل كبيرة أو صغيرة , يجب أن تكون أكبر من الوزن الفعلي , ثم لا تقلق بشأن مسائل أخرى .


زانستادرفع منصة ثابتة دليل السكك الحديديةتم تنفيذ المعايير



التكنولوجيا , مهما كانت متقدمة , لا يمكن أن تكون معترف بها من قبل السوق إذا كان لا يمكن تحسين العائد على المستخدمين . ولذلك , يجب على الشركات أن تقرر اتجاه البحوث التقنية من أجل تحسين العائد من المستخدمين , وتلبية متطلبات السوق والعملاء أكثر دقة وفعالية , حتى أن الشركات يمكن أن يكون ميزة تنافسية . ارتفاع درجة حرارة التشغيل من الزيت الهيدروليكي هو ضار على مكونات النظام الهيدروليكي , وفي الوقت نفسه , فإنه يمكن تسريع أكسدة الزيت الهيدروليكي . عموما درجة حرارة التشغيل من النظام الهيدروليكي الميكانيكية هو 65 ℃ أو أقل , و درجة حرارة التشغيل من النظام الهيدروليكي آلات البناء هو أقل من 80 ℃ . . . . . . . درجة حرارة التشغيل من الزيت الهيدروليكي هو أساسا على أداء النظام الهيدروليكي تبريد الزيت الهيدروليكي كمية معقولة من النظام الهيدروليكي , تحميل مكونات النظام الهيدروليكي وسرعة الدوران .

تحقق من حالة ارتداء جناح الطائر رف جناح الطائر , يرجى الرجوع إلى التعليمات .

التفتيش المنتظم واستبدال مصعد هيدروليكي النفط , النفط الهيدروليكية في عملية الاستخدام , الملوثات الغازية سوف يكون لها تأثير سيء على النظام الهيدروليكي , من أجل فعالية التلوث النفطي الهيدروليكي ,زانستادرفع منصة الجر, يجب أن يكون هناك تفتيش منتظم في كل مكان الختم , المفاصل , نظام هيدروليكي النفط هيدروليكي التفتيش والتحليل , ولكن أيضا بانتظام استبدال الزيت الهيدروليكي . استبدال الزيت الهيدروليكي النفط الهيدروليكية القديمة يجب أن تكون نظيفة , كامل النظام الهيدروليكي يجب تنظيفها أولا ثم الزيت الهيدروليكي الجديد . تأثير درجة حرارة منخفضة البيئة على الصلب , المواد الرئيسية التي تحمل أعضاء في درجة حرارة منخفضة يجب أن تلبي ليس فقط متطلبات القوة , ولكن أيضا متطلبات التأثير صدمة متانة . لحام هيكل نوع من انخفاض درجة الحرارة الإجهاد عضو له تأثير كبير على لحام الإجهاد الحراري , تركيز الإجهاد , وهلم جرا .

Information recommendation.عندما رفع لوحة أسفل قطرات , شبكة الأمان في الجزء السفلي من توقف على الفور عن تشغيل عندما تواجه عقبة .

مقص نوع رفع منصة مناسبة لأنّ إصلاح عاجل من المطار , المطار , محطة , وارف , مركز التسوق , والملاعب الرياضية , العقارات السكنية , والمصانع والمناجم وغيرها من مجموعة واسعة من العمل المستمر على علو شاهق .

بعد سرعة ثابتة رفع منصة يصبح بطيئا , تدفق الزيت الهيدروليكي يعتبر أولا . هنا أذكر : العوامل التي تؤثر على تدفق النفط الهيدروليكية هي : خط أنابيب هيدروليكي , صمام هيدروليكي , مضخة هيدروليكية موتور سرعة ضبط الجهاز . تجاوز صمام هيدروليكي رفع منصة لا يمكن تعديلها من قبل نفسه , إذا كان هناك أي مشكلة , يرجى الاتصال الثابتة رفع منصة الصانع في الوقت المناسب لتجنب الخسائر الاقتصادية غير الضرورية .


زانستادرفع منصة ثابتة دليل السكك الحديديةتم تنفيذ المعايير



وبالإضافة إلى ذلك , بالإضافة إلى الصيانة الشهرية , وصيانة نهاية العام هو أيضا مهم جدا . في نهاية العام , يجب أن تتغير في الوقت المناسب حسب القائمة الكسر . وبالإضافة إلى ذلك , يجب تنظيف فلتر شفط النفط , ثم اضغط على الموقع مرة أخرى إلى خزان النفط , خزان النفط يجب أن تتغير إلى زيت جديد . فقط الانتباه إلى صيانة جيدة من رفع منصة , منصة رفع أفضل خدمة للناس . الهيدروليكية النفط هو العامل المتوسط من المصعد , الذي يلعب دورا هاما في النظام , ونقل الطاقة , ومكافحة التآكل , ومكافحة الصدأ , والتبريد , وما إلى ذلك نوعية الزيت الهيدروليكي سوف تؤثر على موثوقية العمل وخدمة الحياة من النظام الهيدروليكي من رفع منصة إلى حد كبير . هنا سوف أسهب في عدة جوانب من نوعية رديئة من الزيت الهيدروليكي على المصعد .

Supply chain quality management.وبالإضافة إلى ذلك فإن وسائل الإعلام للتآكل سبائك الألومنيوم نوع رفع منصة تعامل . القضاء على وسائل الإعلام للتآكل , مثل تنظيف المعدات المعدنية في كثير من الأحيان , وضع المجففة في الآلات الدقيقة , إضافة كمية صغيرة من مثبطات التآكل في وسائل الإعلام التي يمكن أن تبطئ من معدل التآكل , الخ .

تحقق من التوجه النسبي بين كابل دعم الجدار كابل دليل الإطار .

رفع الوزن هو أيضا في حاجة إلى تقدير ,زانستادرفع هيدروليكي منصة الجر, وليس أعمى , إذا رفع منصة السكك الحديدية لنقل البضائع الوزن أكبر من تصنيف الوزن من المصعد , فمن السهل أن تقلل من قدرة التحميل من المصعد .

زانستاد.من أجل الحصول على ديناميكية عالية الإجهاد مع انخفاض استهلاك الطاقة , تردد الرنين ينبغي أن تستخدم لعلاج الشيخوخة الاهتزاز . ومع ذلك , قد يكون هناك واحد أو أكثر من القمم الرنانة على نطاق واسع من المكونات . تردد الرنين يتحدد اختبار الاهتزاز , سرعة دوران المحرك المثير يرتفع ببطء من 0 , منحنى السعة من الشغل يختلف مع سرعة دوران المحرك لتحديد نقطة صدى من الشغل . من مسح منحنى , يمكننا الحصول على سرعة عالية في 5366r / دقيقة , ولكن رفع الهيكل الأساسي هو حجم كبير , واعتماد الشيخوخة الطبيعية يستغرق سنة واحدة , فترة الإنتاج طويلة جدا , لذلك لا يمكن أن تستخدم على حد سواء . بعد دراسة وفهم من قبل الشركة المصنعة , ونحن نعلم أن الاهتزاز الشيخوخة يمكن أن تقلل من الإجهاد من خلال اختيار المناسب دعم نقطة كبيرة ملحومة أجزاء الهيكلية . ولذلك , فإن الشركات المصنعة قررت استخدام الاهتزاز تخفيف الضغط على منصة رفع الأساس . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , المعروف أيضا باسم الرافعات الهيدروليكية , رفع عالية الارتفاع , واستخدام اسطوانة جانبية , وانخفاض مستوى الضجيج , وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة . عند انقطاع التيار الكهربائي , يمكن استخدام دليل الطوارئ , آمنة ومريحة وسريعة وعملية . عمق الحفرة عموما 15 سم - 30 سم , يمكن أن تكون مخصصة وفقا للبيئة في الموقع .