كيلتشيثابت الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعودما هي عناصر الاختبار العادية

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-01-23 20:26:40

الميزات : كامل هيدروليكي القيادة , عملية مريحة , عملية موثوق بها . شفة لوحة القناة اختيار كامل طول رمح الصدد , كثافة عالية , وموثوقية جيدة . اختيار ختم المستوردة لضمان وظيفة ختم النظام الهيدروليكي . اختيار استيراد جميع وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة , والخدمة الطويلة في الحياة .

ما هو تأثير الجسر ؟ هنا نود أن نقول أن هناك عدة أنواع من الحسابات الجارية بسبب الصعود جسر : جسر الصعود المحمول المحمول الهيدروليكية المستخدمة على نطاق واسع في تحميل وتفريغ المعدات مجانا منصة متحركة تحميل وتفريغ المواقع رافعة شوكية البضائع المستخدمة في التعاون مع المعدات المساعدة .

كيلتشي.عند استخدام جسر الصعود لتحميل وتفريغ البضائع , وفقا لتصنيف التحميل والتفريغ , لا زيادة الوزن , إذا كان الوزن في حالة النظام الهيدروليكي سوف يكون من الصعب جدا في عملية الصعود , حتى يمكن أن يؤدي إلى تشوه اسطوانة الهيدروليكية , مما أدى إلى ظهور ثغرات تسرب النفط إلى الخارج . هذا يحتاج إلى العثور على مصنعين المهنية إصلاح , على سبيل المثال : شنغهاي niuli الآلات إذا كان تشوه خطير , فقط استبدال جديدة .

اعتماد مبدأ رفع الربيع .

.لأن الجهاز هو عملية كهربائية , لا يمكن أن تحمل الكثير من الوزن , وحجم كبير جدا من نوع ثابت هيدروليكي تسلق جسر هيكل ثابت هيدروليكي تسلق جسر يتكون من نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . نظام ميكانيكي يتكون من منصة أسفل الإطار . منصة مع " ; ا الصلب هو الإطار , خفيفة الوزن , قدرة تحمل كبيرة . مكافحة زلة لوحة الصلب , ويمكن أن تحمل قدرة كبيرة . مكافحة زلة نمط لوحة الصلب هو المعتمد في أعلى الجدول ويمكن أن تحمل حمولة كاملة من تشغيل رافعة شوكية دون الانحناء مقعر , وبالتالي تحسين موثوقية العمل . كيفية الاستفادة بشكل فعال من الجوال جسر الصعود ؟

وظيفة : سهولة التفريغ , والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة الصيانة . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . تحميل وتفريغ منصة , منصة رفع وتفريغ منصة : المضادة للانزلاق جهاز السيارة : الجهاز يتكون من لوحة الصلب الملحومة , والتي يمكن تحقيق فعالية وظيفة المضادة للانزلاق , آمنة وموثوق بها .

المعلومات ذات الصلة من نوع ثابت تحميل وتفريغ منصة مثبتة على حافة منصة التحميل , حفر حفرة , قفل في الخرسانة مباشرة مع البراغي .


كيلتشيثابت الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعودما هي عناصر الاختبار العادية



جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل يجب تفتيشها من أجل الحفاظ على جسر الصعود في نهاية العام . التخلص من الزيت الهيدروليكي واستبداله مع الزيت الجديد , وتجنب استخدام النفط القديم . خلاف ذلك , أجزاء متحركة في النظام سوف تسريع ارتداء , وإزالة وإزالة صمام النازل , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وإعادة تثبيت . استخدام ثابت الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن نفهم هذه المعرفة الأساسية , وجينان zhongding المصاعد التالية بالنسبة لنا أن نحلل : ثابت الهيدروليكية جسر الصعود عملية فتح الباب الخلفي للشاحنات , ثابتة على كلا الجانبين من النقل , ثم الفرامل شاحنة . التبديل إمدادات الطاقة على مجلس الوزراء التحكم الكهربائية هو تحول على أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , وصيانة مجانية يمكن أن تتحقق في المهنية مصنع جسر الصعود , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة .

خدمة الحياة من هيدروليكي جسر الصعود يعتمد أيضا على نوعية المعدات . اختيار الشركات الصغيرة مع انخفاض الأسعار وانخفاض الجودة لجعل الإنتاج , يمكن أن ينقذ التكلفة في وقت قصير . ومع ذلك , في عملية الاستخدام في المستقبل ,كيلتشيحاوية رافعة شوكية جسر الصعود, كما تم دفن البوصلة . إذا كانت نوعية المشاكل والحوادث تحدث , ولكن أيضا تأخير التسليم في الوقت المحدد مما أدى إلى خسائر مباشرة أو غير مباشرة لا تقدر بثمن . ولذلك , من المهم جدا لاختيار الشركات المصنعة ذات جودة عالية .

دليل مضخة هيدروليكية هو اختيار القوة الدافعة من نوع الجوال جسر الصعود , وارتفاع التكيف يمكن أن تكتمل دون اتصال خارجي من قوة إمداد تموين . قابل للتعديل دعم الساقين هي مرتبة في نهاية الجبهة من نوع المحمولة تسلق الجسر , الذي هو أقوى وأكثر أمانا في التحميل والتفريغ ,كيلتشيالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, للطي لوحة الانتقال في الذيل من نوع المحمولة تسلق الجسر مع قدرة تحمل كبيرة ومريحة سحب هوك من نوع المحمولة تسلق جسر رافعة شوكية .

Click to view.لأن الجهاز هو عملية كهربائية , لا يمكن أن تحمل الكثير من الوزن , وحجم كبير جدا من نوع ثابت هيدروليكي تسلق جسر هيكل ثابت هيدروليكي تسلق جسر يتكون من نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . نظام ميكانيكي يتكون من منصة أسفل الإطار . منصة مع " ; ا الصلب هو الإطار , خفيفة الوزن , قدرة تحمل كبيرة . مكافحة زلة لوحة الصلب , ويمكن أن تحمل قدرة كبيرة . مكافحة زلة نمط لوحة الصلب هو المعتمد في أعلى الجدول , ويمكن أن تحمل حمولة كاملة من تشغيل رافعة شوكية دون الانحناء مقعر , وبالتالي تحسين موثوقية العمل . كيفية الاستفادة بشكل فعال من الجوال جسر الصعود ؟

3 . موبايل جسر الصعود يستخدم في الموقع حيث لا يوجد منصة التحميل والتفريغ أو مكان حيث تدفق التحميل والتفريغ المطلوبة . إذا كان هناك أي منصة التحميل والتفريغ في مجال الخدمات اللوجستية , موبايل جسر الصعود هو الحل الأكثر ملاءمة , موبايل جسر الصعود هو ما يعادل موبايل عقدة الصلب المنحدر . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

اعتماد ختم المستوردة لضمان النظام الهيدروليكي ختم ممتازة الأداء .


كيلتشيثابت الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعودما هي عناصر الاختبار العادية



فائدة نموذج يتعلق الجر منقولة نوع جسر الصعود , الذي هو نوع واحد من الجوال جسر الصعود التي يمكن أن تستخدم الجر بواسطة رافعة شوكية ,كيلتشيرافعة شوكية محمولة على جسر, جرار , وما فائدة نموذج يتكون من البحث والتطوير جنبا إلى جنب مع مهارة الجر الإطار شقة مقطورة .

A complete range of products.تحت ثابت الهيدروليكية جسر صغير على نطاق واسع للمستخدمين إدخال ثابت الهيدروليكية الهيدروليكية جسر تخزين النفط من خلال ثلاثة : وقف النفط الهيدروليكية برميل النفط , يجب أن تكون أكثر من ثلاثة , عندما النفط ؛ الترشيح : عندما تناوب برميل النفط معدات التبريد , جنبا إلى جنب مع الحفاظ على تأثير دلو الفم , الفم , برميل النفط , وما إلى ذلك التنظيف ومنع الشوائب في مدخل الزيت على شكل تنقية الزيت الهيدروليكي .

فائدة نموذج يستخدم لتحميل حمولة كبيرة مثل مستودع , مصنع البضائع , وما إلى ذلك مع منصة في البريد , مصنع , أو سيارة مقص رفع القناة , جسر ثابت الهيدروليكية دليل السكك الحديدية مصعد البضائع في عملية التشغيل هناك كلمة تحميل . ولذلك , في ظل ظروف مختلفة , تحميل المعدات قد تذهب من خلال ثلاث مراحل : الأساسية تحميل , من الضروري بالنسبة لنا أن نفهم هذا المفهوم قبل استخدامها , يجب أن نعرف المزيد عن متطلبات الحمولة الأساسية .

كيلتشي.جسر ثابت ثابت هيدروليكي جسر الصعود هو مساعدة خاصة المعدات التي يمكن الانتهاء من التحميل والتفريغ السريع للبضائع , وارتفاع وظيفة إرسال يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , المتخصصة في مصنع جسر الصعود وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة . جسر الصعود يجعل الشركات خفض الكثير من العمل , تشغيل الطاقة , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

المواصفات : مم طول الجسر - 10500mm ( 8000 + 250 عرض الجسر - 2000mm السعة - 1100-1580 تصنيف الحمولة : 6T 8T 10T كامل سعة التردد - 50 مرة ارتفاع قابل للتعديل مجموعة : 1000-1800dcqy6-0.9 الحجم : 900mm طول الجسر : 10500mm عرض الجسر : 2000mm كامل سعة التردد : 50 الدعم الرئيسي : خاصة على شكل أنابيب الصلب .