نيفينالهيدروليكية نوع ثابتثلاث نقاط أساسية للواجب المنزلي

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2023-12-12 10:32:46

جميع الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل يجب تفتيشها من أجل الحفاظ على جسر الصعود في نهاية العام . التخلص من الزيت الهيدروليكي واستبداله مع الزيت الجديد , وتجنب استخدام النفط القديم . خلاف ذلك , أجزاء متحركة في النظام سوف تسريع ارتداء , وإزالة وإزالة صمام النازل , ضربة المكبس مع الهواء المضغوط , ثم تحميل وإعادة تثبيت . استخدام ثابت الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن نفهم هذه المعرفة الأساسية وجينان zhongding المصاعد التالية بالنسبة لنا أن نحلل : ثابت الهيدروليكية جسر الصعود عملية فتح الباب الخلفي للشاحنات , ثابتة على كلا الجانبين من النقل , ثم عكس الشاحنة إلى منصة التحميل حتى مع ثابت هيدروليكي جسر الصعود على كلا الجانبين من كتلة المطاط المضادة للتصادم , ثم الفرامل شاحنة . التبديل إمدادات الطاقة على مجلس الوزراء التحكم الكهربائية هو تحول على أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , وصيانة مجانية يمكن أن تتحقق في المهنية مصنع جسر الصعود , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة .

المواصفات الفنية الرئيسية : تحميل دينامية كبيرة : 6T تحميل ثابتة كبيرة : 6T عرض كبير : 2M طول كبير : 4M الكهربائية والهيدروليكية المستوردة من فرنسا تجميعها الهيدروليكية المحمولة جسر الصعود تستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ بدون معدات التحميل والتفريغ , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من كفاءة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

نيفين.في الوقت الحاضر , المزيد والمزيد من منصات العمل الجوي المعترف بها واستخدامها على نطاق واسع في الصين في حين أن العمل الجوي يجلب الراحة لنا , علينا أن نواجه بعض المخاطر الأمنية , مثل موقع البناء , مقص منصة رفع ينبغي أن تركز على منع انقلاب , كشط , صدمة كهربائية , وهلم جرا . إذا كان استخدام الكهرباء في البناء , يجب أن يكون هناك شخص خاص المسؤول عن إدارة استخدام الكهرباء , وفقا لإشعار إدارة المشاريع , من نقطة معينة من إمدادات الطاقة أدى إلى بناء مجلس الوزراء توزيع الكهرباء , بالإضافة إلى ذلك , لا يسمح تعسفيا .

خطأ في تشغيل النظام الهيدروليكي , وهذا يعني أن النظام الهيدروليكي في العمل العادي بسبب سوء تشغيل المشغل , مثل خطأ في فتح وإغلاق صمام , فجأة وقف إمدادات الطاقة ( الأجهزة الإلكترونية لتوفير الطاقة ) , درجة حرارة التشغيل ( درجة الحرارة ) أو الضغط ( الضغط ) عالية جدا , النفط ملء ( النفط ) خطأ من المنتجات النفطية , خزان النفط على مستوى عال جدا أو منخفض جدا , في الوقت المناسب من أسفل خزان المياه منفصلة , لا تلمس النفط الهيدروليكية , ولكن بعض من نوعية الزيت الهيدروليكي يمكن أن تنعكس التغييرات .

.هناك صندوق دعم رافعة على جسر الصعود . جسر ثابت مع المضادة للتصادم المطاط ؛ لوحة ثابتة على جسر الصعود هو مضاد للانزلاق لوحة . كلا نهايات من سلامة الحرس ضد أصابع القدم . ثابت جسر الصعود مجهزة معدات الكبح في حالات الطوارئ , انقطاع التيار الكهربائي .

معدات البيئة , ثابت الهيدروليكية جسر الصعود نفسه طلب استخدام , واختيار المعدات المناسبة , يمكن الحصول على وظيفة جيدة جدا في الاستخدام . هو مساعدة خاصة معدات لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة , وعادة ما تكون هناك العديد من المشاكل في التحميل الأفقي نوع الجوال رفع القناة و نوع السيارة رفع القناة . كيف يمكننا معرفة المزيد عن الأحمال الهيدروليكية الثابتة الصعود ؟ تحميل إضافية تشير إلى تحميل غير متكررة من رفع القناة تحت ظروف التشغيل العادية .

شيامن دليل الميكانيكية جسر الصعود صيانة المعرفة تعتمد على شكل أنابيب الصلب عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة التخطيط المشترك . المحركات الهيدروليكية أو الاسطوانات الهيدروليكية يمكن التخلص منها في أي مكان بعيدا عن المحرك الرئيسي دون الحاجة إلى وسيط انتقال الميكانيكية ربط قضيب . مزايا مصعد : المهنية تصميم حزام متحرك يمكن أن تتداخل بسلاسة في السيارة , رافعة شوكية , رافعة شوكية هيدروليكية يدوية يمكن بسهولة وسلاسة عملية التحميل والتفريغ , والتوازن مع ربيع التوائية يمكن أن تجعل عملية مريحة , مصعد منصة التشغيل هو في مستوى الأرض , لا تشغل مساحة الأرض و لا تؤثر على القناة . عندما خنق المنطقة ثابتة , سرعة الانتاج من الاسطوانات الهيدروليكية سوف تتغير مع تغير الحمل . رافعات هيدروليكية تستخدم على نطاق واسع في مختلف المشاريع الصناعية وخطوط الإنتاج , مثل السيارات حاوية قوالب تصنيع وتجهيز الأخشاب والمواد الكيميائية ملء وهلم جرا . على المدى الطويل tideng المحور مصنع المنتجات كاملة , ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية .


نيفينالهيدروليكية نوع ثابتثلاث نقاط أساسية للواجب المنزلي



جسر الصعود يجب أن يكون أيضا عرض معين , كيف عرض صغير جدا لا يفضي إلى رافعة شوكية السفر لتحميل وتفريغ البضائع , عرض كبير جدا , ثم هناك مساحة معينة , كبيرة جدا . ولذلك , عرض معقول ضروري جدا , في ظل الظروف العادية , عرض الجسر هو 1800mm , 2000mm , 2100mm . عرض الجسر هو جزء لا يتجزأ من العرض و العرض الكلي , ونحن الآن قد قال هو عرض القناة , العرض الكلي هو أساسا اثنين من نهاية السور بالإضافة إلى عرض القناة . العرض الكلي يمكن أن تكون مهملة في التطبيق ونحن لا تزال تشعر بالقلق إزاء العرض الداخلي هو أيضا عرض القناة .

ارتفاع تحميل وتفريغ الممر هو ثابت , ولكن ارتفاع المقصورة مختلفة . هناك دائما بعض الفرق في الارتفاع أو الفجوة بين مركبة النقل و التحميل والتفريغ منصة . نقل رافعة شوكية يمكن أن تدخل أو تغادر السيارة بسرعة لتحميل وتفريغ . جسر ثابت يستخدم لتوفير اتصال موثوق بها . جسر ثابت يستخدم لتوفير اتصال موثوق بها . الصعود إلى الجزء الخلفي من المحور , شنق في السيارة والانتقال . على متن جسر تجريد الأرض وصيانة نظام الوثائق : فعالية قوية على متن جسر أيضا لمنع التغيير , مصممة خصيصا لهذا النظام .

تكوين كتلة الفرامل ( يمكن أن تمنع بشكل فعال في تحميل وتفريغ شاحنة المحور النزوح ) .

Online consultation.خطأ في تشغيل النظام الهيدروليكي , وهذا يعني أن النظام الهيدروليكي في العمل العادي بسبب سوء تشغيل المشغل , مثل خطأ في فتح وإغلاق صمام , درجة حرارة التشغيل ( درجة الحرارة ) أو الضغط ( الضغط ) عالية جدا , النفط ملء ( النفط ) خطأ من المنتجات النفطية , خزان النفط على مستوى عال جدا أو منخفض جدا , في الوقت المناسب من أسفل خزان المياه منفصلة , وما إلى ذلك بسبب خطأ في تشغيل النظام الهيدروليكي من العيوب , لا شك أن نوعية الزيت الهيدروليكي , لا تلمس النفط الهيدروليكية , ولكن بعض من نوعية الزيت الهيدروليكي يمكن أن تنعكس التغييرات .

المعدات الهيدروليكية والكهربائية والمظهر ā نانوغرام ز & igrave ؛ ) ولذلك , من أجل تحليل عيوب النظام الهيدروليكي يجب علينا أولا أن نفهم مبدأ انتقال الخصائص الهيكلية , مكونات ومعدات المعلومات من جميع الأنظمة الهيدروليكية . من الصعب أن نرى ما إذا كان أو لم يكن العمل وختم أجزاء من المكونات الهيدروليكية التالفة . أولا , من خلال تحليل عدة نقاط من أجل القضاء على عيوب النظام واحدا تلو الآخر . النظام الهيدروليكي العيوب الناجمة عن هذه الأسئلة عادة لا علاقة لها مع الزيت الهيدروليكي .

إنشاء نظام اختبار جديد من مستودع النفط : هيدروليكي رفع القناة يجب أن تتوقف عن أخذ العينات والاختبار قبل دخول مستودع النفط غير المشروط يجب أن تتوقف عن دخول المستودع , ووقف غير المنضبط , ووضعها في بكين , مملة , والتهوية في الهواء الطلق يوم ممطر ,نيفينبسيطة صغيرة تسلق جسر, ولكن أيضا لا يمكن أن تكون قريبة من النار ثابتة هيدروليكي جبل جسر إنشاء نظام تخزين العلامات : من أجل الخلط بين الأنواع وينبغي أن يكون في الوقت المناسب ملء التسمية توقيت أخذ العينات والاختبار : من أجل ضمان جودة المنتجات النفطية من المستودع , يجب أن يكون في الوقت المناسب إلى المخزون من الزيت الهيدروليكي في سبعة اختبارات , اختبار العثور على النفط غير المشروط يجب التخلص منها في الوقت المناسب , لا ينبغي أن تستخدم حاوية التنظيف العادية : حاوية مليئة الزيت الهيدروليكي يجب تنظيفها في كثير من الأحيان , صارمة خاصة الناس تشغيل ثابت الهيدروليكية نظام الجسر , بعض أجزاء أكثر دقة . على الرغم من أن محرك هيدروليكي الميكانيكية يوفر العمل والراحة , ولكن أيضا معقدة الضرر . السبب الرئيسي في تحديد نوع هيدروليكي تسلق الجسر هو عدم وضوح مبدأ العمل و الخصائص الهيكلية , و الصيانة الوقائية ليست واضحة جدا . جسر ثابت لتسهيل إصلاح وصيانة . لا تؤثر على الاستخدام العادي للمعدات .


نيفينالهيدروليكية نوع ثابتثلاث نقاط أساسية للواجب المنزلي



2 . حافة منصة نوع جسر الهبوط مباشرة مثبتة على الحافة الأمامية من منصة التحميل والتفريغ . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على منصة التحميل والتفريغ , أي تغيير في هيكل المبنى . في البناء , دون النظر في عوامل التحميل والتفريغ , والتي يمكن أن تلبي متطلبات التحميل والتفريغ في شاحنة النقل . هناك العديد من الأشكال الهيكلية التي يمكن أن تصمم وفقا لمختلف الظروف الميدانية . ويمكن أيضا أن تكون في نطاق معين ( تحت منصة الشحن ) أو أسفل ( تحت منصة الشحن ) التنظيم , يمكن أن تلبي معظم تحميل وتفريغ منصة التركيب والاستخدام .

Honesty is the foundation.النظام الهيدروليكي المستوردة من إيطاليا الأصلي باستخدام منتجات ذات جودة عالية العلامة التجارية , والأداء الممتاز , نادرا ما صيانة .

كامل محرك هيدروليكي ,نيفينالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, عملية سهلة وموثوق بها ؛ شركتنا تعمل في جميع أنواع النباتات على مدار السنة جسر الصعود وغيرها من المواد , وإدارة السلامة , مرحبا بكم في الاتصال ! شفة لوحة منصة تعتمد على كامل رمح طويل الصدد , قوة عالية , وموثوقية جيدة . اعتماد ختم المستوردة لضمان النظام الهيدروليكي ختم ممتازة الأداء . اعتماد المستوردة جزءا لا يتجزأ من وحدات محطة هيدروليكية , والخدمة الطويلة في الحياة . قوة عال " ; ا على شكل شعاع تصميم يمكن أن تضمن عملية طويلة مع ارتفاع الحمولة دون تشويه . اعتماد نمط المضادة للانزلاق لوحة الصلب , وجعل منصة جيدة المضادة للانزلاق الأداء ؛ على كلا الجانبين يجب أن تكون محمية من قبل المتداول القدم المريلة لمنع الضرر العرضي من إصبع القدم منصة . فائدة نموذج يتم توفيرها مع قضيب الدعم الذي يضمن سلامة موظفي الصيانة عند دخول الجزء الداخلي من جسر الصعود للصيانة .

المحور هو عموما في الأشكال التالية . جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود كما يوحي اسمها , يشير إلى جسر الصعود جزءا لا يتجزأ من عملية التحميل والتفريغ منصة . عندما لا يتم تحميل وتفريغ المركبات العملية , وغيرها من المهام العملية على منصة لا تتأثر . هذا النوع من هيكل السيارة تسلق جسر يستخدم على نطاق واسع , ولكن أيضا سريعة نسبيا من المعدات المساعدة . التصميم هو عادة في وقت مبكر من التصميم الهيكلي للمباني التي تم تنظيمها بالكامل .

نيفين.كتلة المضادة للتصادم : هذا الجهاز يمكن أن تحمي بشكل فعال المباني والجسور من التلف . وهي مصنوعة من المطاط المقوى مع مقاومة عالية . الزوايا الأربع من خارج كتلة المضادة للتصادم هي قوس دائري الشكل ومسامير ثقوب كلها جزءا لا يتجزأ من الداخل . حجم الترباس حفرة Ф 2 - تركيب مرساة الترباس هيكل M20 : ثابت جسر الصعود يتكون من نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . نظام ميكانيكي يتكون من منصة أسفل الإطار . منصة مع &Amp ; قوط ا قوط الصلب هو الإطار , خفيفة الوزن , قدرة تحمل كبيرة . مكافحة زلة لوحة الصلب ,نيفينرافعة شوكية منصة التحميل والتفريغ, ويمكن أن تحمل قدرة كبيرة . المضادة للانزلاق لوحة الصلب المستخدمة في الجدول , ويمكن أن تحمل حمولة كاملة من رافعة شوكية السفر 10 كم / ساعة دون الانحناء , وتحسين موثوقية العمل . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

معدات السلامة ! دعم سلامة رافعة ثابتة على جسر الصعود . جسر ثابت مع المضادة للتصادم المطاط ؛ لوحة ثابتة على جسر الصعود هو مضاد للانزلاق لوحة . كلا نهايات من [ أنتي - تو ] أمان حارس لوحة ; ثابت جسر الصعود مجهزة معدات الكبح في حالات الطوارئ , انقطاع التيار الكهربائي .

كلا الجانبين من تعديل لوحة على التوالي قدمت مع ثلاث لوحات منقولة , والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال خطر سحق أصابع القدم عند تعديل لوحة قطرات , وبالتالي ضمان السلامة . الجزء الأمامي من لوحة قاعدة ثابتة تنظم الصعود جسر تصميم مفتوح , والتي هي مريحة وسريعة لتنظيف أشتات .