كيرفيلدرفع هيدروليكي نوع الجوال جسر الصعودسعر أكثر ملاءمة

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2023-11-28 12:11:46

نظام الطاقة , اسطوانة النفط الكبيرة يرفع كامل لوحة مائلة عندما تصل إلى أعلى الكلمات , اسطوانة النفط الصغيرة يبدأ العمل , ويمتد بسلاسة من أوراق فضفاضة اللفة لوحة , لوحة تعديل الارتفاع يعتمد على درجة عالية من الصلب جينان جينان جينان الصلب ارتفاع نمط لوحة الباب لوحة ملحومة بإحكام , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . ما يسمى نظام ميكانيكي هو في الواقع نظام بسيط يتكون من قناة و الشاسيه . كما معدات مساعدة خاصة ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ ط ) هيدروليكي لوحة التحكم المستخدمة على نطاق واسع في مختلف الصناعات والأماكن , ارتفاع نهاية الجبهة من زجاجة الجسم يمكن تعديلها حسب ارتفاع شاحنة النقل , اللفة شفة لوحة دائما على النقل . هذا هو أيضا اتجاه الإنتاج الحضاري , ولكن أيضا توفير الوقت وتحسين الكفاءة .

كيرفيلد.الهيدروليكية منصة الخدمة و شفة لوحة سوف تكون مرتبطة مع رمح قصير في عملية التشغيل , مما يجعل من استخدام الجسر في عملية تطبيق قوة ضاغطة عالية , وموثوقية عالية من الجسر , وتصميم المعدات اختيار صلابة عالية " ; يو نوع " ; شعاع . في هذه الطريقة , على المدى الطويل عملية التحميل عالية لا تشوه هو ضمان مستوى معين . حجم لزوجة الزيت الهيدروليكي المستخدمة على الفور يؤثر على معدل الزيادة . الزيت الهيدروليكي ينتمي إلى فئة من المنتجات الكيميائية العضوية النفط الخام , وسوف يؤدي إلى سوء الصحة البدنية والعقلية , على الفور مع الجلد والعينين , وسوف يسبب ضررا كبيرا . عندما يتم استخدام الزيت الهيدروليكي , الزيت الهيدروليكي يستخدم 46 التابير في الصيف و 32 التابير في فصل الشتاء . يجب أن تكون كاملة عند إزالة واستبدال النفط الهيدروليكية , الهيدروليكية النفط يجب أن تكون متصلا السفينة , ويجب أن تتخذ تدابير فعالة لإصلاح تسرب النفط امتصاص .

كتلة المضادة للتصادم : هذا الجهاز يمكن أن تحمي بشكل فعال المباني والجسور من التلف . وهي مصنوعة من المطاط المقوى مع مقاومة عالية . الزوايا الأربع من خارج كتلة المضادة للتصادم هي قوس دائري الشكل , ومسامير ثقوب كلها جزءا لا يتجزأ من الداخل . حجم الترباس حفرة Ф 2 - تركيب مرساة الترباس هيكل M20 : ثابت جسر الصعود يتكون من نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . نظام ميكانيكي يتكون من منصة أسفل الإطار . منصة مع &Amp ; قوط ا قوط الصلب هو الإطار , خفيفة الوزن , قدرة تحمل كبيرة . مكافحة زلة لوحة الصلب , ويمكن أن تحمل قدرة كبيرة . المضادة للانزلاق لوحة الصلب المستخدمة في الجدول ,كيرفيلدجسر بسيط, ويمكن أن تحمل حمولة كاملة من رافعة شوكية السفر 10 كم / ساعة دون الانحناء , وتحسين موثوقية العمل . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

.هيكل ثابت من نوع ثابت من نوع ثابت من نوع رافعة جسرية تتألف أساسا من ثلاثة أجزاء : نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . ما يسمى نظام ميكانيكي هو في الواقع من قبل قناة واحدة و هيكل بسيط يتكون من اقتصاد الصين المعرض التجاري المنافسة شرسة على نحو متزايد , الشركات المنتجة , بدأت جودة الخدمة , وصناعة الآلات إيلاء المزيد من الاهتمام إلى خدمة ما بعد البيع , لأن الآلات باعتبارها مؤسسة تنمية المشاريع , والمعدات , بعد حدوث خلل في الشركة سوف يكون لها تأثير كبير , و خدمة ما بعد البيع يمكن أن توفر للعملاء مع المهنية الثابتة جسر خطأ تنظيف وصيانة الخدمات , وتحسين جذري في استخدام العملاء تجربة الصين الثابتة جسر النجاح في التكنولوجيا العالية الطريق , ولا سيما بعض الثابتة جسر الشركات تقدم مجانا للعملاء مع حلول النقل والإمداد , مثل المنتجات الميكانيكية أيضا خطة النقل والإمداد .

النظام الهيدروليكي المستوردة من إيطاليا الأصلي باستخدام منتجات ذات جودة عالية العلامة التجارية , والأداء الممتاز ,كيرفيلدالعرف المحمول الهيدروليكية جسر الصعود, نادرا ما صيانة .

فائدة نموذج يمكن أن تصل إلى ضعف خدمة الحياة من تعليق جامد جسر الاطارات . وبالإضافة إلى ذلك , فإن المحور الخلفي الإطارات ارتداء مختلفة في نفس ظروف التشغيل لا تستخدم في السيارات الدوارة الاطارات ارتداء سرعة أسرع من ثلاث إلى أربع مرات . ومن الواضح أن التكاليف الإضافية المتكبدة في استخدام محور الدوران سوف يتم تعويضها قريبا . نصف مقطورة باستخدام التناوب على المحور يمكن أن تعمل بمرونة و عرض الطريق الضيق عند القيادة . النتائج التجريبية تبين أن نصف مقطورة مع نفس طول الجسم و نفس الحمولة يمكن أن تقلل من دائرة نصف قطرها تحول حوالي 10 ٪ بعد أن تحول إلى السيارة .


كيرفيلدرفع هيدروليكي نوع الجوال جسر الصعودسعر أكثر ملاءمة



كابل سلسلة مع طول قابل للتعديل يمكن بسهولة ربط شاحنة , مما يجعل من جسر الصعود و شاحنة دائما قريبة من بعضها البعض .

كونترتوب المواد : كونترتوب يستخدم 8 ملم المضادة للانزلاق صافي .

تكوين كتلة الفرامل ( يمكن أن تمنع بشكل فعال في تحميل وتفريغ شاحنة المحور النزوح ) .

Welcome calls .هناك دعم القطب الذي يضمن سلامة موظفي الصيانة عند الدخول في الصيانة الداخلية من الصعود جسر . مصعد هيدروليكي هو نظام هيدروليكي يحركها مصعد البضائع . تستخدم لنقل البضائع بين نقطتين أو أكثر في خط مستقيم بين الطوابق . zhuoli ثابت مصعد مصنع يقدم لك كيفية منع الكثير من البلى أثناء استخدام المحور السفلي من أجل زيادة خدمة الحياة . zhuoli ثابت مصعد مصنع هي شركة تصنيع متخصصة في جسر الصعود , في عملية الصيانة وخدمات ما بعد البيع , تحت , zhuoli ثابت مصعد سوف أعرض لكم كيفية الاهتمام بالتفاصيل , والحد من ارتداء جسر الصعود . في كل مرة تحول , المحور الخلفي من المحور الخلفي هو توجيه الجر , مما تسبب في الكثير من الاحتكاك المستعرض بين الإطارات على سطح الطريق و الأرض . وبالإضافة إلى ذلك , فإن هيكل نظام التشغيل يمكن أن تكون مدفوعة من قبل قوى معقدة أخرى , مما يؤدي إلى زيادة ارتداء مقطورة . جسر الصعود يعلمك كيفية الحد من البلى , جسر الصعود الاطارات الاطارات الصلبة المستخدمة , من الإطارات الهوائية دائم 100 مرة . هذا هو الكثير من الشركات المصنعة تجنب الحديث لأن الإطارات الصلبة هي أكثر تكلفة من الإطارات الهوائية , ومتطلبات معدات الحفر القياسية : 2600 × 1860 × 510 ملم قوة المحرك : 0.75 / 5kw , وتحميل كبير نسبيا من جسر الصعود , معيار الحمولة 8 طن , 10 طن , 12 طن .

السوائل الهيدروليكية : رقم 32 antiwear السوائل الهيدروليكية ( الفالس اليابانية )


كيرفيلدرفع هيدروليكي نوع الجوال جسر الصعودسعر أكثر ملاءمة



معدات البيئة , ثابت الهيدروليكية جسر الصعود نفسه طلب استخدام , واختيار المعدات المناسبة , يمكن الحصول على وظيفة جيدة جدا في الاستخدام . هو مساعدة خاصة معدات لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة , وعادة ما تكون هناك العديد من المشاكل في التحميل الأفقي نوع الجوال رفع القناة و نوع السيارة رفع القناة . كيف يمكننا معرفة المزيد عن الأحمال الهيدروليكية الثابتة الصعود ؟ تحميل إضافية تشير إلى تحميل غير متكررة من رفع القناة تحت ظروف التشغيل العادية .

technical service.حماية ضد تدحرجت تنورة على كلا الجانبين لمنع الضرر العرضي من إصبع القدم منصة .

قبل تحميل وتفريغ ونقل البضائع , يجب ضبط الارتفاع من ضبط لوحة من جسر الصعود بحيث تتداخل بسلاسة مع ذيل السيارة لوحة .

فريد قوط تبسيط &Amp ; قوط بالمقارنة مع التقليدية الأخرى أنبوبي المفاصل , فتح المفصلي تصميم مشترك يزيد من مساحة اللحام أكثر من ثلاث مرات , وبالتالي حد كبير في إطالة عمر خدمة وصيانة مريحة .

كيرفيلد.بسبب هيكلها , فإنه يحدد الحد من ارتفاع التكيف . عموما يمكن فقط ضبط الارتفاع + 400-300mm . . . . . . .

معدات السلامة ! دعم سلامة رافعة ثابتة على جسر الصعود . جسر ثابت مع المضادة للتصادم المطاط ؛ لوحة ثابتة على جسر الصعود هو مضاد للانزلاق لوحة . كلا نهايات من [ أنتي - تو ] أمان حارس لوحة ; ثابت جسر الصعود مجهزة معدات الكبح في حالات الطوارئ , انقطاع التيار الكهربائي .

صمام التوازن هو ترتيبها على النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن و الضغط المستمر , حتى أن سرعة السقوط لا يمكن تغييرها من قبل الأشياء الثقيلة . من أجل جعل الفرامل آمنة وموثوق بها , وتجنب الحوادث التحكم الهيدروليكية صمام في اتجاه واحد , وهذا هو , قفل هيدروليكي , عملية واسعة القناة وارتفاع قدرة تحمل , وزيادة نطاق العمل الجوي , ويجري مناسبة لأنّ كثير من الناس في عملية واحدة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية الطاقة ,كيرفيلدالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, وسلامة عالية . رفع قناة التصنيف العام : الثابتة والمتنقلة . نوع ثابت : مقص نوع رفع القناة , سلسلة مصعد , تحميل وتفريغ القناة . نوع الجوال ينقسم إلى : مصعد هيدروليكي , هيدروليكي رفع القناة , أربع عجلات نوع الجوال رفع القناة , واثنين من عجلات نوع الجر رفع القناة , تعديل نوع السيارة رفع القناة , من ناحية دفع نوع رفع القناة , من ناحية رفع منصة , سي دي سي المزدوجة الغرض رفع القناة , سيارة نوع رفع القناة , الذاتي رفع القناة محرك الديزل كرنك الذاتي رفع القناة , مطوية نوع الذراع رفع القناة , كم نوع اسطوانة رفع القناة , سبائك الألومنيوم رفع القناة . ارتفاع لتر من 1 متر إلى 30 متر .