مايلزرفع هيدروليكي منصة مقصمظاهرة الأداء الخاص

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-02-06 10:40:32

رفع منصة مجهزة الزائد الهيدروليكية نظام حماية السلامة . على المدى الطويل رفع المحمول مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !

المشغل على منصة العمل يجب أن ارتداء حزام الأمان , عندما يعيش في المنطقة , يجب القيام بعمل جيد في حماية العمل .

مايلز.عمود واحد رفع منصة مناسبة لأنّ أحد الصعود .

عندما تواجه ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها , ثم الاستمرار في تشغيل المحرك مع أن تكون جيدة .

.ستة الصاري رافع : اعتماد 4 + 2 شكل رفع الهيكل , وكثافة عالية , حمل ثقيل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ 1-2 شخص في وقت واحد عملية الصعود .

مجموعة واحدة عالية القوة الصاري رافع خفيفة الوزن , ومناسبة لشخص واحد .

الاستخدام الآمن وفقا صارمة مع تعليمات التشغيل من المصعد , ممنوع منعا باتا العمل غير القانوني .


مايلزرفع هيدروليكي منصة مقصمظاهرة الأداء الخاص



فائدة نموذج يتم توفيرها مع المضادة للسقوط حماية سلامة الجهاز لمنع خط أنابيب من الانفجار . جميع أنواع المصاعد النقالة مصنعين المؤهلات الرسمية , مرحبا بكم في الهاتف الاستفسارات , تدعو إلى التعاون !

مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة * رفع عالية القدرة . فائدة نموذج يجعل من السهل على شخص واحد للعمل على ارتفاعات عالية , ويمكن نقلها لتنفيذ العمل . تصميم جديد من الجيل الجديد من المنتجات ,مايلزرفع هيدروليكي منصة متنقلة, وذلك باستخدام نوع جديد من سبائك الشخصي , لأن كثافة المواد عالية , بحيث رفع الجدول انحراف و الحد الأدنى . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة * رفع عالية القدرة . فائدة نموذج يجعل من السهل على شخص واحد للعمل على ارتفاعات عالية , ويمكن نقلها لتنفيذ العمل . على المدى الطويل رفع المصاعد النقالة مصنعين وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

دائما التحقق من اتصال كل قسم و تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة تسبب ضغط الدولة ) , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس يجب أن تكون كافية .

Honesty and mutual benefit.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية مريحة , وانخفاض الضوضاء , وزيادة إزالة في منصة ,مايلزعمود مزدوج رفع هيدروليكي منصة, وأكثر استقرارا انتقال وأقل اهتزاز آلية .

جنبا إلى جنب مع رقابة صارمة على العمل الجوي البناء , وسلامة الانتاج يصبح أكثر وأكثر أهمية .

يمكن للمستخدم اختيار طريقة السلطة و التكوين حسب نطاق التطبيق : نظام الطاقة : العاصمة امدادات الطاقة , محرك الديزل . المشي : مساعدة ذاتية الدفع ,مايلزرفع هيدروليكي, واثنين من عجلات الجر , القيادة الذاتية , والسيارات تعديل . دعم الساق : الميكانيكية الهيدروليكية دعم الساق , الساق , الساق المشتركة , سحب نوع الدعم الساق . النظام : انفجار نظام التحكم الكهربائي , نظام التحكم عن بعد , نظام الموافقة المسبقة عن علم . محطة الضخ الهيدروليكية : المحلية منصة رفع محطة الضخ الخاصة , إيطاليا استيراد محطة الضخ خارج جهاز الحماية : الجهاز تغطية نوع , نوع الشبكة , صفيحة الحديد ختم نوع .


مايلزرفع هيدروليكي منصة مقصمظاهرة الأداء الخاص



انخفاض مستوى الضجيج يسمح للمشغلين للعمل في بيئة عمل هادئة . زاوية كبيرة نظام التوجيه يوفر وظائف التشغيل . الروتاري مربع بطارية وحدة الطاقة يمكن الوصول إليها من قبل الأعضاء .

Interpretation and observation.المصممة خصيصا بين الصاري بعد توجيه عجلة الجهاز , رفع بسلاسة .

وينبغي اتخاذ تدابير فعالة لتنفيذ الإصلاح .

( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

مايلز.الاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها , الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب .

الاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها , الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب .

منصة تمتد 0.9 متر , وتوسيع نطاق العمل .