ميزكويشددواسة منصة هيدروليكية رفع السيارةالطاقة المضادة للتشنج في السوق ضعيفة

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-01-30 10:47:12

كيفية الحفاظ على المصعد ؟ لقد حصلت على المصعد و لم يعمل لفترة من الوقت , هل تعرف لماذا ؟ هذا هو بسبب استخدام المصعد بعد فترة من الزمن تحتاج إلى صيانة , دعونا نلقي نظرة على عملية صيانة المصاعد : ( 1 ) صيانة شهرية من المصاعد عندما يدخل الناس في العمل الداخلي من المصاعد , المصاعد يجب أن تكون معلقة لمنع الهبوط المفاجئ في المصاعد و الإصابات .

الشخص المسؤول عن العمل يجب أن تكون مسؤولة عن التحقق من التضاريس والبيئة , ما إذا كان أو لم يكن الهبوط يتوافق مع متطلبات السلامة والتدابير التقنية , أو برنامج عمل محدد مسبقا , بالإضافة إلى إجراء التفتيش على حالة المركبات و المشغلين . إذا كان هناك أي تعارض , ثم رفع التدابير ذات الصلة ينبغي أن تصاغ قبل البدء في العمل .

ميزكويشد.عندما امدادات الطاقة من المصعد هو تحول على ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا يرتفع , والتي قد تكون ثلاث مراحل امدادات الطاقة متصل مع عكس دوران المحرك , تحتاج فقط إلى تصحيح امدادات الطاقة .

رفع منصة مجهزة الزائد الهيدروليكية نظام حماية السلامة . على المدى الطويل رفع المحمول مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !

.يمكن للمستخدم اختيار طريقة السلطة و التكوين حسب نطاق التطبيق : نظام الطاقة : العاصمة امدادات الطاقة , على مرحلة واحدة أو ثلاث مراحل إمدادات الطاقة , محرك الديزل . المشي : مساعدة ذاتية الدفع , واثنين من عجلات الجر , والسيارات تعديل . دعم الساق : الميكانيكية الهيدروليكية دعم الساق , الساق , الساق المشتركة , سحب نوع الدعم الساق . النظام : انفجار نظام التحكم الكهربائي , نظام الموافقة المسبقة عن علم . محطة الضخ الهيدروليكية : المحلية منصة رفع محطة الضخ الخاصة , إيطاليا استيراد محطة الضخ خارج جهاز الحماية : الجهاز تغطية نوع , نوع الشبكة , صفيحة الحديد ختم نوع .

المصاعد مصنوعة من مواد ذات جودة عالية مع قوة عالية , ولها مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , على نحو سلس رفع آمنة وموثوق بها . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . العمود الرأسي نظام الرفع , مع قدرة التحميل الكبيرة , والاستقرار قوية , منصة كبيرة في المنطقة من السهل تنفيذ الخصائص . هناك العديد من التطبيقات النقالة المصاعد , لذلك يجب علينا تعزيز الوعي بالسلامة في استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد . الآن دعونا نتحدث عن ما هي نقاط الاهتمام .

مقدمة عامة عن خصائص وتصنيف المصاعد , و مقدمة موجزة من المصاعد لأغراض مختلفة , على التوالي : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم الشخصي المكرر بسبب قوة عالية من الشخصي جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن والتعاقد من الهيكل , حركة مريحة , ورفع منصة مستقرة , عملية مريحة , آمنة وموثوق بها , وغيرها من المزايا , مما يجعل العمل الجوي أكثر ملاءمة وأسرع , يمكن أن تتحرك بسرعة وبطء , يمكن أن تنظم سرعة , عمود رفع النظام , مع حمولة كبيرة , فائدة نموذج يحتوي على مزايا الاستقرار قوية , مساحة كبيرة من منصة مريحة التنفيذ . فائدة نموذج مثالي معدات العمل الجوي من أجل سلامة الانتاج في الشركات الحديثة . يمكن تقسيمها إلى عمود واحد , عمود مزدوج , بحيث منصة العمل الجوي انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة المشي قابل للتعديل , حركة مرنة , عملية مريحة , حرية رفع , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تكتمل إجراءات إلى الأمام , وتحول , سريعة , بطيئة المشي صعودا وهبوطا , وما إلى ذلك , مع توفير العمالة وتوفير العمالة . يمكن تصميم وإنتاج وفقا لمتطلبات المستخدم .

الميزات : رفع آلية مصنوعة من سبائك الصلب المنغنيز عالية القوة أنبوب كبير . . . . . . . فائدة نموذج يتم توفيرها مع حماية سلامة الجهاز لمنع رفع الزائد . فائدة نموذج يتم توفيرها مع صمام الأمان لمنع خط أنابيب هيدروليكي من كسر . فائدة نموذج يتم توفيرها مع الطوارئ إسقاط الجهاز في حالة انقطاع التيار الكهربائي . هذا المنتج هو مناسبة لتركيب وصيانة معدات عالية الارتفاع في مختلف الصناعات . وفقا لمتطلبات مختلفة , نماذج المنفعة يمكن أن تختار أنواع مختلفة من الطاقة ( على سبيل المثال , من ثلاث مراحل التيار المتردد التيار الكهربائي , على مرحلة واحدة التيار المتردد التيار الكهربائي , العاصمة امدادات الطاقة , قوة الاحتراق الداخلي , وما إلى ذلك ) ,ميزكويشدرفع هيدروليكي منصة متنقلة, بالإضافة إلى ذلك , يتم توفيرها مع دليل الأجهزة الهيدروليكية , نماذج المنفعة يمكن أن تعمل بشكل طبيعي في أماكن انقطاع التيار الكهربائي أو بدون إمدادات الطاقة , ويمكن أن تضاف مع منصة تلسكوبية , والتي يمكن أن تمتد إلى الموقف المطلوب عندما منصة ليست طويلة بما فيه الكفاية , وبالتالي تحسين كفاءة العمل . هو حديث طويل القامة بناء , معدات تجهيز المنتج المثالي , هو ارتفاع سلامة الإنتاج الحضاري .

أولا عدم استقرار الجهد من السهل حرق جميع أنواع المكونات الكهربائية في عملية مربع , مما يجعل الجهاز غير قادر على الحصول على إشارة .

agent.المصاعد تلعب دورا هاما في عمليات النقل ,ميزكويشدرفع منصة هيدروليكية, والبناء , وتوفير معدات النقل المريحة . المزيد والمزيد من المصاعد وضعت في السوق , ولكن عدم استقرار الجهد يمكن أن تؤثر على المصعد .

منصة العمل الجوي ينتمي إلى نوع من المعدات الميكانيكية على نطاق واسع العمل الجوي , إذا كان هناك أي شك في عملية الاستخدام , يمكن أن يتشاور مباشرة مع الخبراء لدينا منصة العمل الجوي , فقط الاستخدام الصحيح والصيانة الدورية يمكن أن تطيل منصة العمل الجوي خدمة الحياة , وزيادة الأمن والموثوقية .

بعد رفع يعمل 10000 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .


ميزكويشددواسة منصة هيدروليكية رفع السيارةالطاقة المضادة للتشنج في السوق ضعيفة



رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع في الصناعة والتعدين مشروع صيانة المباني البلدية , فندق الديكور , ونوعية موثوق بها , والأداء المثالي .

Installation conditions.عندما تواجه ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك ,ميزكويشدرفع هيدروليكي منصة المحلية, يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها , مما تسبب في إصابات .

إزالة وإزالة صمام أسفل , ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .

ميزكويشد.منصة تمتد 0.9 متر , وتوسيع نطاق العمل .

أولا وقبل كل شيء يجب أن تتم عملية الصيانة لضمان سلامة الموظفين , يجب قطع الكهرباء قبل إصلاح المصاعد , ويجب أن تكون الكهرباء و تعليق " ; حظر إرسال الكهرباء إلى أي شخص يعمل " ; علامات . في عملية الصيانة , لا يجوز قطع سلك الأرض من المصعد إذا كان إصلاح العمل المطلوب , بعد الانتهاء من إصلاح , يجب أن تكون الأرض سلك الأرض قبل انتقال السلطة اختبار . عند استبدال قطع غيار المصاعد , يجب أن تكون في مكان واسع , يجب التأكد من أن سبائك الألومنيوم المصاعد يمكن بأمان إيقاف وتوجيه فعالة .