سوورثرفع هيدروليكي منصة متنقلةمتطلبات محددة للإدارة والاستخدام في البناء

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-01-18 14:03:22

مزدوجة العمود مصعد كهربائي : تصميم جديد من الجيل الجديد من المنتجات , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية , بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها لتركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم في عملية رفع ثلاثة أعمدة في الهواء العلوي , الذي يعمل منفردا , مثل تنظيف الهواء العلوي , واستخدام أربعة أعمدة الصاري هيكل , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها على ارتفاعات عالية العمل الذي يقوم به شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الكهرباء , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , وما إلى ذلك , تنظيف الهواء , وما إلى ذلك .

ولذلك , من المهم جدا أن استخدام المصعد الجهد المستمر من أجل سلامة العملية . مصعد لديها أعلى الاستقرار , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا . من أجل تجنب خطر عدم استقرار الجهد , يرجى التأكد من استقرار الجهد .

سوورث.إذا كان المحرك هو محموما , فإنه قد يضر المحرك . استبدال المحركات الكهربائية هي أكثر تكلفة , لا يمكن أن توجد في عملية حظ , من الضروري إنشاء الوعي الصحيح بالسلامة , بحيث يمكن ضمان السلامة .

رفع كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة , والتي لديها مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل , حركة مريحة , على نحو سلس رفع منصة , ومناسبة للمناسبات : ورشة عمل فندق , مبنى , مركز تسوق , محطة , مطار , ملعب , الخ .

معدات الجهد DC 24V , على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية .


سوورثرفع هيدروليكي منصة متنقلةمتطلبات محددة للإدارة والاستخدام في البناء



مشكلة الطاقة ضوء المؤشر , ولكن عندما يتم الضغط على زر رفع , هناك " ; دادا " ; منصة لا ترتفع أو ارتفاع محدود فقط ؟

5 - المكونات الكهربائية : بما في ذلك الطاقة , إشارة , والإضاءة وغيرها من الأجهزة .

  

Service first.خصائص الأداء من مصعد خاص : النظام الهيدروليكي من مصعد المنتجات عادة ما يتم توفيرها مع المضادة للسقوط , الزائد , انقطاع التيار الكهربائي , وغيرها من أجهزة الحماية الأمنية , مدخل ومخرج من أعلى الجدول تعتمد على سلسلة أو عبر القضبان , الدرابزين , رفع الجدول تشغيل أضواء التحذير أو جرس الإنذار , عند فتح الباب , حتى أن رفع الجدول الدائرة مغلقة , وغيرها من المهام . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المشغل يمكن أن تعمل في العديد من النقاط في كل طبقة العمل ,سوورثهوبى رفع هيدروليكي الجدول, نقطة العمل أو الوضع الآمن .

للقيام بذلك , ونحن نعتقد أن استخدام المصاعد ليس فقط يمكن أن تكون الحياة طويلة , ولكن أيضا في استخدام الأمن يمكن أن تحسن إلى حد كبير .

خصائص الأداء من مصعد خاص : النظام الهيدروليكي من مصعد المنتجات عادة ما يتم توفيرها مع المضادة للسقوط , الزائد , انقطاع التيار الكهربائي , وغيرها من أجهزة الحماية الأمنية , مدخل ومخرج من أعلى الجدول تعتمد على سلسلة أو عبر القضبان , الدرابزين , رفع الجدول تشغيل أضواء التحذير أو جرس الإنذار , عند فتح الباب , حتى أن رفع الجدول الدائرة مغلقة ,سوورثرفع هيدروليكي منصة, وغيرها من المهام . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المشغل يمكن أن تعمل في العديد من النقاط في كل طبقة العمل , نقطة العمل أو الوضع الآمن .


سوورثرفع هيدروليكي منصة متنقلةمتطلبات محددة للإدارة والاستخدام في البناء



مزدوجة العمود مصعد كهربائي : تصميم جديد من الجيل الجديد من المنتجات , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية , بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة ,سوورثالهيدروليكية والكهربائية رفع منصة, عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها لتركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم في عملية رفع ثلاثة أعمدة في الهواء العلوي الذي يعمل منفردا , مثل تنظيف الهواء العلوي , واستخدام أربعة أعمدة الصاري هيكل , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها على ارتفاعات عالية العمل الذي يقوم به شخص واحد , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , وما إلى ذلك تنظيف الهواء , وما إلى ذلك .

supply.جميع أجزاء من علبة التروس , وعلبة التروس , التروس الخارجية , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

1 - قناة : هو نوع المغلقة أو شبكي الإطار محاطة بناء أو ضوء الهيكل الصلب .

كل جزء من الفرشاة يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

سوورث.لا الزائد أو على المدى الطويل تحميل غريب الأطوار العملية والتي لن تقلل من خدمة الحياة , ولكن أيضا وجود مخاطر السلامة .

مصعد هو نتاج العمل الجوي الحديثة , في عملية التنمية , وتحسين الأداء والجودة من المصاعد , أصبحت القوة الرئيسية الحديثة في العمل الجوي , ثم التصميم العلمي كم تعرف ؟

انخفاض مستوى الضجيج يسمح للمشغلين للعمل في بيئة عمل هادئة . زاوية كبيرة نظام التوجيه يوفر وظائف التشغيل . الروتاري مربع بطارية وحدة الطاقة يمكن الوصول إليها من قبل الأعضاء .