غورينغ تشيمرفع هيدروليكي منصة مصنعالشركات المصنعة للمصدر المباشر

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-01-11 17:37:58

وحدة الطاقة الهيدروليكية تعتمد جزءا لا يتجزأ من محطة الضخ , التي لديها مزايا البنية المدمجة , وأداء موثوق بها .

فتح أو فتح باب المرآب العادم . حتى في أي وقت سوف العادم المرآب . حتى في الهواء الطلق . لا البقاء بالقرب من محرك العادم في العمل لفترة طويلة جدا .

غورينغ تشيم.وبالإضافة إلى ذلك , من المهم أن نلاحظ أن هناك صندوق توزيع مربع في المصعد .

ثلاثة الصاري رافع : الهيكل الرئيسي هو مصنوع من الألومنيوم عالية الجودة , مع حمولة كبيرة والاستقرار في العمل , جزءا لا يتجزأ من رفع الدرابزين نوع الجهاز , قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز أثناء النقل , ومريحة التجميع والتفكيك . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قدرة تحمل قوية ومناسبة لأنّ عملية الصعود في وقت واحد على 2-3 أشخاص .

.رفع نموذج ; أسعار أنواع مختلفة من المصاعد مختلفة .

مقدمة موجزة : مصعد مصعد هو نوع من معدات النقل الثابتة التي يمكن رفع البضائع من ارتفاع واحد إلى آخر . بسبب الوزن والحجم الكبير من رفع الجسم , نماذج المنفعة هي آمنة ومستقرة . كما رفع هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع بين طوابق المباني , وظيفتها الرئيسية هي تحمل البضائع بين مختلف طبقات العمل صعودا وهبوطا . في الوقت الحاضر , في السوق أكثر من المصاعد المستخدمة في المرآب المرآب ثلاثي الأبعاد , مثل رفع السيارة بين الطوابق .

تعزيز رفع


غورينغ تشيمرفع هيدروليكي منصة مصنعالشركات المصنعة للمصدر المباشر



الاتصال من السفر التبديل من كل جهاز السلامة يجب أن تكون موثوق بها ,غورينغ تشيمرفع هيدروليكي منصة مسطحة, الاتصال حفرة يجب أن يكون مصقول في الوقت المناسب .

مصعد أنا لا أكثر تفصيلا , ونحن نعلم جميعا أن الغرض هو أيضا على نطاق واسع جدا , مصنع المعدات الميكانيكية اللازمة العديد من المنظمات والوحدات ولا سيما إدارة الطرق يجب أن تستخدم واحدة .

رفع كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة , والتي لديها مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل , حركة مريحة , على نحو سلس رفع منصة , ومناسبة للمناسبات : ورشة عمل , فندق , مبنى مركز تسوق , محطة , مطار , ملعب , الخ .

Credit guarantee.عند إصلاح نظام دعم المصعد , إزالة الساقين المنقولة , وقياس حجم دليل الأخدود , وتحديد سمك لحام .

فائدة نموذج يتم توفيرها مع التحكم اليدوي صمام تخفيض في حالات الطوارئ عندما يسقط التيار الكهربائي .

معدات الجهد DC 24V , على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية .


غورينغ تشيمرفع هيدروليكي منصة مصنعالشركات المصنعة للمصدر المباشر



وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , والتكوين , ثلاثي الأبعاد كامل آلية التناوب , جهاز مرن , النظام الهيدروليكي , نظام كهربائي , جهاز السلامة , الخ . معدات خاصة من أجل العمل الجوي يتكون من رفع السيارة . فائدة نموذج يستخدم الأصلي العاصمة السلطة من محرك السيارة أو السيارة , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , ويمكن تشغيل محرك رفع منصة . نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للتخزين البارد و المناطق المكتظة بالسكان ( محطات السكك الحديدية ومحطات الحافلات والمطارات ) . تستخدم على نطاق واسع في البناء في المناطق الحضرية , وحقول النفط , والنقل , والبلديات وغيرها من الصناعات . وفقا لمتطلبات الفرد نماذج المنفعة يمكن أن تقدم مع جهاز السلامة في حالات الطوارئ نازل , صمام التوازن , التلقائي الضغط الحفاظ على الجهاز , وما إلى ذلك في حالة انقطاع التيار الكهربائي , جهاز السلامة لمنع الحمل الزائد من رفع منصة عالية الارتفاع , تسرب كهربائي حماية الجهاز , مرحلة عدم حماية الجهاز , جهاز السلامة واقية من الانفجار لمنع الأنابيب الهيدروليكية من كسر .

فائدة نموذج يتعلق رفع متعددة الوظائف معدات العمل الجوي , الذي يعتمد على انتقال الهيدروليكية الكهربائية ,غورينغ تشيمالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة متنقلة, ويحتوي على مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح , آمنة ومستقرة العمل الجوي , الخ . بعد استخدام المصعد المحمول لفترة من الوقت , فإنه يحتاج إلى إصلاح شامل والصيانة . وفيما يلي بعض المسائل التي تحتاج إلى اهتمام في إصلاح المصعد المحمول .

غورينغ تشيم.كل مربع , مربع التوزيع , وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

عند تركيب وتفكيك وتعديل آلية التناوب , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من المخفض آلية التناوب هو بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , والربط بين السطح لا تقل عن 70 ٪ , والربط بين الفجوة يجب أن تكون مناسبة .

رفع هيدروليكي منصة المنتجات وفقا لطريقة العمل , وتنقسم إلى ذراع رافعة هيدروليكية , مقص شوكة رافعة هيدروليكية , الصاري رافعة هيدروليكية , رافعة هيدروليكية الذراع مستقيم . . . رفع هيدروليكي هو جيل جديد من المنتجات من ذراع قابلة للطي نوع مصعد ( رفع منصة ) , مقص نوع مصعد ( رفع منصة ) . فائدة نموذج يمكن استخدامها على نطاق واسع في الديكور , الديكور , وتركيب وصيانة نظام الطاقة الكهربائية , وما إلى ذلك من واجهات المحطات والأرصفة والمطارات والفنادق , والحدائق البلدية , ومستودعات الحبوب , شركات التنظيف , والمباني العامة , الخ . فائدة نموذج يحتوي على مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية ,غورينغ تشيمرفع منصة هيدروليكية ثابتة, الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل على ارتفاعات عالية فوق العقبات , الخ .