جوتنجنالهيدروليكية التلقائي رفع منصةالذهب تسعة بالقرب من تذبذب الأسعار التصاعدي

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2023-12-29 12:43:16

على مرحلة واحدة أو ثلاث مراحل إمدادات الطاقة

يمكن للمستخدم اختيار طريقة السلطة و التكوين حسب نطاق التطبيق : نظام الطاقة : العاصمة امدادات الطاقة , محرك الديزل . المشي : مساعدة ذاتية الدفع , واثنين من عجلات الجر , القيادة الذاتية , والسيارات تعديل . دعم الساق : الميكانيكية الهيدروليكية دعم الساق , الساق , الساق المشتركة , نظام التحكم عن بعد , نظام الموافقة المسبقة عن علم . محطة الضخ الهيدروليكية : المحلية منصة رفع محطة الضخ الخاصة , إيطاليا استيراد محطة الضخ خارج جهاز الحماية : الجهاز تغطية نوع , نوع الشبكة , صفيحة الحديد ختم نوع .

و على التوالي أغراض مختلفة : عمود واحد مصعد كهربائي : سلسلة من المنتجات في الأماكن المغلقة , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق ذات النجوم , محلات السوبر ماركت الكبيرة وغيرها من الصناعات في القاعة , ورشة عمل في الارتفاع , مع رفع التوازن , عملية مريحة , يمكن أن تدخل القاعة العامة , يمكن أن تدخل أو تغادر المصعد في الإرادة , وأقل استهلاك الطاقة , لا تلوث , لا ضرر من الأرض في العمل , يمكن أن تستخدم في العمل و الكشف عن الجدار , لا زاوية ميتة . واحد عمودي رافعة كهربائية مجهزة مع جسر عملاق الإطار التبعي , هو جدّا مناسبة لأنّ سينما , قاعة , وغيرها من أعمال الصيانة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الجمعية سهلة , وتوفير العمالة , عملية مرنة الحركة , وما فائدة نموذج يمكن التغلب على العقبات مثل تحديد مقعد مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل بثبات على الخطوات . عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية , والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

جوتنجن.على سبيل المثال , هناك أنواع مختلفة من المفاتيح في الجهاز , وبالتالي , يمكن التحقق من مفاتيح بانتظام أثناء الاستخدام .

معدات الجهد DC 24V , على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية .

.جسم السيارة يجب أن تكون الأرض وفقا للوائح , رفع العمل يجب أن يكون تحت قيادة الشخص المسؤول عن العمل , الشخص المسؤول يجب أن يكون وفقا للمعايير المنصوص عليها في إشارة إلى رفع المشغل . إشارة يجب أن تكون واضحة ودقيقة .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , رفع مستقرة , بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . إذا كان حجم الطلب أكبر , يمكن استخدام نوع ثابت مزدوج تمتد المصاعد الهيدروليكية مزدوج تمتد المصاعد مستقرة , قدرة تحمل كبيرة , وتستخدم على نطاق واسع في صيانة المركبات , والمعدات وغيرها من الصناعات .

أنواع مختلفة من المصاعد , بما في ذلك واحدة الصاري الصاري الصاري المزدوج , ثلاثة , أربعة , ستة , والمظهر الأنيق , ونوعية ممتازة , وتصديرها إلى الداخل والخارج هي الشركة الأكثر مبيعا المنتجات الرئيسية , ونحن نقدم أنواع مختلفة من المصاعد التالية : الصاري المصاعد : هذه السلسلة من منصة العمل الجوي , ورفع هيكل استخدام عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الشخصي , مع شكل جميل , صغيرة الحجم خفيفة الوزن , والسلامة والاعتمادية وغيرها من المزايا المستخدمة على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم والمحطات مسرح المطار رفع التوازن , قاعة المعرض , وغيرها من الأماكن , وصيانة المعدات , والطلاء والديكور استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , مثل التنظيف والصيانة .


جوتنجنالهيدروليكية التلقائي رفع منصةالذهب تسعة بالقرب من تذبذب الأسعار التصاعدي



المصعد هو مناسبة خاصة لمختلف منصات العمل الجوي , مثل صيانة علو شاهق , مصنع الديكور , الديكور , التنظيف , ومكافحة التآكل , الخ . وفي الوقت نفسه ,جوتنجنالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة, ينبغي أن نضع في اعتبارنا أيضا قواعد التشغيل الآمن .

الخطوة , وضمان سلامة المؤشر يعمل . المهنية الصانع من المصاعد المتحركة مستقرة وآمنة وموثوق بها , ويمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى التقني قد وصلت إلى المستوى المحلي , وصلت إلى مستوى متقدم من المنتجات المماثلة في العالم .

إذا كان المصعد هو وضعها في المستودع , وزنها من قبل أربعة من المصاعد , إذا كان وقت طويل من الاطارات من المصاعد بسبب الضغط المفرط يؤدي إلى تشوه . ولذلك , عندما كنا خاملا , يجب فتح أربعة أرجل الدعم , بحيث تحمل الوزن من المصعد , من أجل حماية الإطارات المطاطية .

Quality improvement.ثلاثة الصاري رافع : الهيكل الرئيسي هو مصنوع من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع القوة , مع حمولة كبيرة والاستقرار في العمل , جزءا لا يتجزأ من رفع الدرابزين نوع الجهاز ,جوتنجنمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكي, قوة جيدة , ومريحة التجميع والتفكيك . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قدرة تحمل قوية , ومناسبة لأنّ عملية الصعود في وقت واحد على 2-3 أشخاص .

المصاعد تلعب دورا هاما في عمليات النقل , والبناء , وتوفير معدات النقل المريحة . المزيد والمزيد من المصاعد وضعت في السوق , ولكن عدم استقرار الجهد يمكن أن تؤثر على المصعد .

رفع المنتج يعتمد على قوة عالية و مواد ذات جودة عالية , ويمكن تقسيمها إلى واحد الصاري الصاري الصاري المزدوج , أربعة وستة الصاري الصاري الصاري الصاري , وما إلى ذلك وفقا لارتفاع , عموما ارتفاع أقل من 8 أمتار إلى الصاري الصاري المزدوج , بين 10 و 14 متر , بين 15 و 18 متر إلى ثلاثة أو أربعة الصاري الصاري الصاري .


جوتنجنالهيدروليكية التلقائي رفع منصةالذهب تسعة بالقرب من تذبذب الأسعار التصاعدي



صيانة شهرية ونهاية العام وضع الصيانة : صيانة شهرية : رفع الجدول عندما يدخل الناس في العمل الداخلي , مما تسبب في خسائر بشرية . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ ب , كل عنصر هو مشحم . تمديد خدمة الحياة من المحامل . ج , والتحقق من نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

Product line.الضغط الهيدروليكي انتقال خصائص رفع ما هو نوع من انتقال الهيدروليكية , رافع الليل هو استخدام المكونات الهيدروليكية لتحقيق انتقال المتوسطة شكل من أشكال انتقال , الخصائص الرئيسية هي على النحو التالي , نظام نقل الحركة الهيدروليكية يمكن أن تكون جيدة جدا لضمان انتقال المصعد , والقدرة على التكيف جيدة . عزم الدوران الناتج و سرعة دوران المصعد يمكن أن تتغير مع تغير الحمولة الخارجية لتلبية متطلبات الحمولة الخارجية . سلامة جيدة : عندما يعمل , حتى لو كان الحمل الخارجي هو زيادة كبيرة , رمح التوربينات توقف عن الدوران , محرك المصعد يمكن أن تستمر في الدوران دون الإضرار . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة التنظيم و التخزين المؤقت جيدة , لأن فائدة نموذج يستخدم انتقال المتوسطة , ستبليس سرعة التنظيم يمكن أن تنفذ في مجموعة كبيرة , وفي الوقت نفسه , يمكن أن تمتص الاهتزاز , وبالتالي تحسين استقرار العملية وخدمة الحياة من مصعد المعدات .

كيفية تحسين خدمة الحياة من المصعد : من أجل تمديد خدمة الحياة من المصعد , يجب فحص وصيانة المعدات بشكل دوري أثناء الاستخدام .

في الوقت الحاضر , مع التنمية الاقتصادية المستمرة ,جوتنجنرفع هيدروليكي منصة التفريغ المعدات, وتلبية احتياجات المجتمع , وزيادة الإنتاجية , والآن هو أيضا أكثر من الارتفاع , حتى المصاعد في الارتفاع عندما كنا نعمل على تحقيق دور مهم بالنسبة لنا .

جوتنجن.رفع الصاري واحد يعتمد على قوة عالية , ونوعية المواد , ويحتوي على مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , وارتفاع مطرد , والسلامة والاعتمادية .

استخدام الهواء المضغوط ضربة المكبس , ثم تحميل , إعادة تثبيت .

فائدة نموذج يتم توفيرها مع المضادة للسقوط حماية سلامة الجهاز لمنع خط أنابيب من الانفجار . جميع أنواع المصاعد النقالة مصنعين المؤهلات الرسمية مرحبا بكم في الهاتف الاستفسارات , تدعو إلى التعاون !