وانینینرفع هيدروليكي منصةتطوير وتحويل الأعمال الرئيسية لإضافة الوقود

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2023-12-16 09:15:08

العمل على رفع الجدول . يجب ارتداء حزام الأمان , خوذة السلامة وغيرها من الأدوات في حالة وقوع حادث .

مرة أخرى , يجب أن تجعل المصعد رفع عدة مرات في كل مرة , حتى أن الزيت الهيدروليكي في الداخل و الزبدة على أجزاء لا تتحرك لفترة طويلة , ولكن أيضا مراقبة أجزاء العمل . إذا كانت درجة الحرارة منخفضة نسبيا , يجب أن ننظر في كثير من الأحيان إلى رفع الزيت الهيدروليكي , إذا كان غير طبيعي في الوقت المناسب إلى تغيير الزيت الهيدروليكي الجديد , الميكانيكية أيضا القيام بعمل جيد في الصيانة , والموارد المتجددة , والأعمال التجارية , بما في ذلك : موبايل المصاعد مصنعين .

وانینین.الحركة الترددية أو أجزاء خطيرة , مثل تزوير المطرقة مطرقة الجسم , انزلاق كتلة من آلات الضغط , آلة قص شفرة , حافة الأسنان من الفرقة مناشير , الخ .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم رفع منصة , ويمكن الوصول إلى الممرات الضيقة والمصاعد .

.رفع الصاري يمكن تقسيمها إلى خمسة أنواع : واحد الصاري الصاري المزدوج , ثلاثة الصاري , أربعة ستة الصاري الصاري الصاري , واحدة تستخدم لدعم الصاري , عموما مناسبة لأنّ عال علويّة عمل المشهد , على سبيل المثال أقل من ستة أمتار من العمل , الصاري واحد يمكن أن يقف شخصين , واستخدام مرنة صغيرة الحجم ومريحة . سبائك الألومنيوم المصاعد الصاري المزدوج , ثلاثة , أربعة , ستة , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية , آلية دعم . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .


وانینینرفع هيدروليكي منصةتطوير وتحويل الأعمال الرئيسية لإضافة الوقود



التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت , كيف ينبغي أن المصعد الحفاظ عليها ؟ بينما نحن الحفاظ على المصعد كل شهر , يجب أن لا ننسى للحفاظ على المصعد في نهاية العام . دعونا نلقي نظرة على كيفية رفع ينبغي القيام به في نهاية العام الصيانة .

بعد رفع منصة ضغط العمل غير طبيعي , يرجى الرجوع إلى الجوانب التالية : إذا كان النفط الهيدروليكية المستخدمة لفترة طويلة , لم يتم استبدالها . ارتداء مقاومة الزيت الهيدروليكي بعد فترة من الزمن , وارتداء المقاومة سوف تنخفض , وسوف يؤدي أيضا إلى عدم كفاية ضغط العمل , يرجى استبدال الزيت الهيدروليكي الجديد . . . . . . .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية بسيطة , عالية الدقة , ويمكن تلبية متطلبات مختلفة من ارتفاعات مختلفة , وهذا هو , اضغط على إيقاف , مما يجعل العمل الجوي بسيطة وعملية .

Inspection requirements.دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة في الوقت المناسب .

تحقق من أن امدادات التيار الكهربائي هو أقل من القيمة المسموح بها .

خصائص الأداء من مصعد خاص : النظام الهيدروليكي من مصعد المنتجات عادة ما يتم توفيرها مع المضادة للسقوط , الزائد ,وانینینفي الهواء الطلق منصة رفع هيدروليكي, انقطاع التيار الكهربائي , وغيرها من أجهزة الحماية الأمنية , مدخل ومخرج من أعلى الجدول تعتمد على سلسلة أو عبر القضبان , رفع الجدول تشغيل أضواء التحذير أو جرس الإنذار , عند فتح الباب ,وانینینالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة متنقلة, حتى أن رفع الجدول الدائرة مغلقة , وغيرها من المهام . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المشغل يمكن أن تعمل في العديد من النقاط في كل طبقة العمل , نقطة العمل أو الوضع الآمن .


وانینینرفع هيدروليكي منصةتطوير وتحويل الأعمال الرئيسية لإضافة الوقود



أداء محرك الأقراص جيدة للحد من الضوضاء

Quotation sheet.اختبار أو استخدام . يجب تنظيف المصاعد والمواقع . عند إغلاق غطاء محرك السيارة أو غيرها من الجمعية غطاء . أدوات , خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . بعد تأكيد . قبل أن يغلق .

في المجتمع الحديث , وهناك العديد من مشاريع العمل الجوي وخطرها لا ترتبط مع إدارة البناء , ونوعية الموظفين , ولكن أيضا بيئة العمل , ومعدات البناء .

وصف المنتج : رفع الصاري الصاري رفع منصة مناسبة : شخص واحد الصعود ؛ الصاري عمود يعتمد قوة عالية الشخصي وسلامة عالية وخفيفة الوزن . هيكل مدمج , يمكن الوصول إليها من خلال قنوات ضيقة و المصاعد . جزءا لا يتجزأ من انزلاق كتلة وضعت بشكل مستقل بين كل الصاري الصاري , مما يجعل الفجوة بين ديناميكية هوائيات صغيرة , تشغيل أكثر استقرارا وموثوقية عندما رفع , لوحة سلسلة الصناعية , وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان . الدرابزين هيكل متكامل جمع نوع , عملية بسيطة للغاية ومريحة . وحدة الطاقة الهيدروليكية تعتمد جزءا لا يتجزأ من محطة الضخ , مع هيكل مدمج وأداء موثوق بها . النظام الهيدروليكي مجموعة الطوارئ وظيفة , في حالات الطوارئ , مثل انقطاع التيار الكهربائي في حالات الطوارئ ؛ معدات الجهد DC 24V ,وانینینرفع هيدروليكي منصة ثابتة, على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية . المعدات مع تسرب حماية التبديل , في حالات الطوارئ وقف التبديل , والتبديل الحد , زر مربع للماء تصميم .

وانینین.جنبا إلى جنب مع رقابة صارمة على العمل الجوي البناء , وسلامة الانتاج يصبح أكثر وأكثر أهمية .

فائدة نموذج يتكون من قاعدة , وظيفة تستقيم , عبر شعاع , عنصر حماية السلامة , والسيارات ( وحدة الطاقة ) , وما إلى ذلك كل نظام يكمل كل منهما الآخر , لا غنى عنه . زيادة الصاري عمود من رفع منصة يمكن أن تصل إلى استقرار المعدات على علو شاهق , وضمان سلامة العملية , والحد من السعة من المعدات يهز وجعل العمل على علو شاهق أكثر استقرارا .

كيفية الحفاظ على المصعد ؟ نحن لا نحمل فقط على الصيانة الشهرية , الصيانة السنوية والشهرية الصيانة , والتحقق من موقع مختلف , ونحن يجب أن تأخذ في الاعتبار عند إجراء الصيانة .