بي واي ويستوكرفع هيدروليكي منصة مصنعكيفية ضبط الزجاج على حالة أفضل

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2023-11-28 15:51:00

و على التوالي أغراض مختلفة : عمود واحد مصعد كهربائي : سلسلة من المنتجات في الأماكن المغلقة , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق ذات النجوم , محلات السوبر ماركت الكبيرة وغيرها من الصناعات في القاعة , ورشة عمل في الارتفاع , مع رفع التوازن , عملية مريحة , وأقل استهلاك الطاقة , لا تلوث , لا ضرر من الأرض في العمل , يمكن أن تستخدم في العمل و الكشف عن الجدار , لا زاوية ميتة . واحد عمودي رافعة كهربائية مجهزة مع جسر عملاق الإطار التبعي , هو جدّا مناسبة لأنّ سينما , قاعة , وغيرها من أعمال الصيانة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الجمعية سهلة , وتوفير العمالة , عملية مرنة الحركة , وما فائدة نموذج يمكن التغلب على العقبات مثل تحديد مقعد مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل بثبات على الخطوات . عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية , والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

اختبار أو استخدام . يجب تنظيف المصاعد والمواقع . عند إغلاق غطاء محرك السيارة أو غيرها من الجمعية غطاء . أدوات , خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . بعد تأكيد . قبل أن يغلق .

بي واي ويستوك.خلافا لغيرها من المعدات , رفع مقص هو أساسا سلسلة بين لوحة الألومنيوم لوحة الألومنيوم لنقل الطاقة , وبالتالي فإن المعدات من السهل أن ترتفع بشكل طبيعي و لا يمكن أن تهبط عندما سلسلة من المشاكل .

رفع المنتج يعتمد على قوة عالية و مواد ذات جودة عالية , ويمكن تقسيمها إلى واحد الصاري الصاري الصاري المزدوج , ثلاثة , أربعة وستة الصاري الصاري الصاري الصاري وما إلى ذلك وفقا لارتفاع , عموما ارتفاع أقل من 8 أمتار إلى الصاري الصاري المزدوج , بين 10 و 14 متر , بين 15 و 18 متر إلى ثلاثة أو أربعة الصاري الصاري الصاري .

.أربعة الصاري عمود رفع منصة : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية , واستخدام أربعة الصاري عمود هيكل , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها بوصفها رفع الجدول الذي يعمل من قبل شخص واحد مثل تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب والإضاءة والأجهزة الكهربائية , الخ .

المقبل , ونحن نتحدث عن صيانة المعدات الميكانيكية من المصعد : الفرامل في كل آلية يجب أن يكون دائما التحقق من ضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية .

أداء محرك الأقراص جيدة للحد من الضوضاء


بي واي ويستوكرفع هيدروليكي منصة مصنعكيفية ضبط الزجاج على حالة أفضل



فائدة نموذج يتم توفيرها مع التحكم اليدوي صمام تخفيض في حالات الطوارئ عندما يسقط التيار الكهربائي .

سيارة محمولة على ( الديزل ) رفع معدات العمل الجوي التي شنت على السيارة . فائدة نموذج يتكون من هيكل خاص , تعمل الذراع الإطار , ثلاثي الأبعاد كامل آلية التناوب , جهاز مرن , النظام الهيدروليكي , نظام كهربائي , جهاز السلامة , الخ . معدات خاصة من أجل العمل الجوي يتكون من رفع السيارة . فائدة نموذج يستخدم الأصلي العاصمة السلطة من محرك السيارة أو السيارة , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , ويمكن تشغيل محرك رفع منصة . نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للتخزين البارد و المناطق المكتظة بالسكان ( محطات السكك الحديدية ومحطات الحافلات والمطارات ) . تستخدم على نطاق واسع في البناء في المناطق الحضرية , وحقول النفط , والنقل , والبلديات وغيرها من الصناعات . وفقا لمتطلبات الفرد , نماذج المنفعة يمكن أن تقدم مع جهاز السلامة في حالات الطوارئ نازل , صمام التوازن , وما إلى ذلك في حالة انقطاع التيار الكهربائي , جهاز السلامة لمنع الحمل الزائد من رفع منصة عالية الارتفاع , تسرب كهربائي حماية الجهاز , مرحلة عدم حماية الجهاز , جهاز السلامة واقية من الانفجار لمنع الأنابيب الهيدروليكية من كسر .

رفع منصة مجهزة الزائد الهيدروليكية نظام حماية السلامة . على المدى الطويل رفع المحمول مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !

offer.شبه التلقائي مساعدة المشي رفع منصة : بالمقارنة مع نوع الجر رفع منصة , وهناك المزيد من قيادة الجهاز , إذا كان الناس لا يمكن أن تدفع يمكنك استخدام المشي أو رفع منصة , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , وتحسين كفاءة العمل .

ستة الصاري رافع : اعتماد 4 + 2 شكل رفع الهيكل , الهيكل الرئيسي هو اعتماد عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الباب , وكثافة عالية , حمل ثقيل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة ,بي واي ويستوكرفع هيدروليكي الجدول لا يمكن رفع, منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ 1-2 شخص في وقت واحد عملية الصعود .

يجب الحرص على التحقق من كل جزء من سلك حبل الأسلاك كسر فضفاضة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . الحفاظ على أسلاك الفولاذ حبل بدقة وفقا gb5144-85 . . . . . . .


بي واي ويستوكرفع هيدروليكي منصة مصنعكيفية ضبط الزجاج على حالة أفضل



الشخص المسؤول عن العمل يجب أن تكون مسؤولة عن التحقق من التضاريس والبيئة , ما إذا كان أو لم يكن الهبوط يتوافق مع متطلبات السلامة والتدابير التقنية أو برنامج عمل محدد مسبقا , بالإضافة إلى إجراء التفتيش على حالة المركبات و المشغلين . إذا كان هناك أي تعارض , ثم رفع التدابير ذات الصلة ينبغي أن تصاغ قبل البدء في العمل .

Professional is king.رفع الصاري واحد يعتمد على قوة عالية , ونوعية المواد , ويحتوي على مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , وارتفاع مطرد , والسلامة والاعتمادية .

رفع هيدروليكي نظام العمل , والطاقة هو أساسا استخدام المضخات الهيدروليكية للعمل , لذلك رفع هيدروليكي نظام هيدروليكي يحتاج إلى ختم قوية جدا , أولا , لمنع غزو الهواء , والهواء الغزو سوف تسمح أكسدة الزيت الهيدروليكي , والهواء الكثير , النظام الهيدروليكي لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي . ومع ذلك , يمكن أن تجعل المياه الغازية مستحلب النفط الهيدروليكية ,بي واي ويستوكمصعد هيدروليكي, مما يؤدي إلى فشل وظيفة من النفط الهيدروليكية , وزيادة ارتداء اسطوانة الهيدروليكية . لأن الغالبية العظمى من العملاء لا يمكن تجاهلها , حتى العثور على الرافعات الهيدروليكية النفط استحلاب يجب استبدالها في الوقت المناسب , وجدت أن هناك شوائب في النظام الهيدروليكي , يمكن أن تجعل من الزيت الهيدروليكي تقلق , ثم تنظيف المكونات الهيدروليكية واحدا تلو الآخر .

لأن الكثير من العملاء تعكس , هو رفع اشترى مرة أخرى , بعد استخدام , وضعت في المستودع , تقسيم الوقت يستخدم مرة أخرى , ظهرت مجموعة متنوعة من الظروف غير العادية , لذلك إذا لم تعد تستخدم لفترة طويلة , ونحن بالتأكيد القيام بعمل جيد في الحفاظ على المدى الطويل .

بي واي ويستوك.مجموعة واحدة عالية القوة الصاري رافع , خفيفة الوزن ,بي واي ويستوكمقص هيدروليكي رفع الجدول, والتنقل , ومناسبة لشخص واحد .

أداء محرك الأقراص جيدة للحد من الضوضاء

دائما التحقق من ما إذا كانت كل منظمة تعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك أي ضجيج , إذا وجدت خطأ