كوتنورفع هيدروليكي منصة السيارة الصغيرةأهم 10 نصائح للشركة يجب وضعها في الاعتبار

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2023-11-10 13:56:26

رفع الصاري واحد يعتمد على قوة عالية , ونوعية المواد , ويحتوي على مزايا جميلة المظهر صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , وارتفاع مطرد , والسلامة والاعتمادية .

رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى : أربعة عجلة نوع الجوال , والسيارات تعديل نوع , نوع السيارة , مساعدة ذاتية , رفع الارتفاع من 4 متر إلى 18 متر . هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , وارتفاع الحمولة تصل إلى 10 طن .

كوتنو.المصاعد تستخدم أساسا في الأماكن المغلقة على ارتفاعات عالية ,كوتنورفع هيدروليكي, ليس فقط في الطابق الأول من قاعة العمليات الجوية , في بعض الأحيان في الطابق الثاني من قبل الحاجة إلى هذه المعدات على ارتفاعات عالية من أعمال الصيانة والتركيب .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت , كيف ينبغي أن المصعد الحفاظ عليها ؟ بينما نحن الحفاظ على المصعد كل شهر , يجب أن لا ننسى للحفاظ على المصعد في نهاية العام . دعونا نلقي نظرة على كيفية رفع ينبغي القيام به في نهاية العام الصيانة .

.رفع هيدروليكي منصة يمكن تقسيمها إلى : أربعة عجلة نوع الجوال , والسيارات تعديل نوع , نوع السيارة , مساعدة ذاتية , رفع الارتفاع من 4 متر إلى 18 متر . هذه السلسلة من المنتجات يمكن أن تكون مقسمة إلى 0.1 إلى 0.8 طن , ويمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات المستخدم , وارتفاع الحمولة تصل إلى 10 طن .

الغرض الرئيسي من المصعد : تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية وارتفاع الأنابيب , وما إلى ذلك , على ارتفاعات عالية التنظيف وغيرها من شخص واحد يعمل على ارتفاعات عالية .

  


كوتنورفع هيدروليكي منصة السيارة الصغيرةأهم 10 نصائح للشركة يجب وضعها في الاعتبار



المصاعد مصنوعة من مواد ذات جودة عالية مع قوة عالية , جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع الرصيد , والسلامة والاعتمادية , وما إلى ذلك , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم ومحطات السكك الحديدية والمطارات ودور السينما وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , هو صيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال مصباح , والأجهزة الكهربائية , والتنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من رفيق جيد .

على سبيل المثال , هناك أنواع مختلفة من المفاتيح في الجهاز , وبالتالي , يمكن التحقق من مفاتيح بانتظام أثناء الاستخدام .

عند إصلاح نظام دعم المصعد , إزالة الساقين المنقولة , وقياس حجم دليل الأخدود , وتحديد سمك لحام .

Application process.زيادة الإنتاجية , وتحسين الحياة , وزيادة الطلب على المصاعد , المصاعد في كل ركن من أركان الحياة سوف تجلب لنا فوائد موضوعية .

لأن انتقال الهيدروليكية والهيدروليكية انتقال مصعد لديها العديد من المزايا , وتوفير الراحة لمختلف الصناعات الحديثة , يجب الحفاظ على سطح نظيف وعميق العملاء المفضلة .

رفع نموذج ; أسعار أنواع مختلفة من المصاعد مختلفة .


كوتنورفع هيدروليكي منصة السيارة الصغيرةأهم 10 نصائح للشركة يجب وضعها في الاعتبار



كل جزء من الفرشاة , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

Installation material list.كيفية الحفاظ على المصعد ؟ نحن لا نحمل فقط على الصيانة الشهرية , ولكن أيضا في نهاية السنة الصيانة , الصيانة السنوية والشهرية الصيانة , والتحقق من موقع مختلف , ونحن يجب أن تأخذ في الاعتبار عند إجراء الصيانة .

استخدام مجموعة من المصاعد أو أكثر على نطاق واسع , وذلك أساسا من أجل رفع المعدات المستخدمة . لذا , كيف يمكن استخدامها في الحياة اليومية ؟ في الحياة اليومية ,كوتنوموبايل مصعد هيدروليكي, لوحة سلسلة الصناعية , وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان .

كوتنو.اختبار أو استخدام . يجب تنظيف المصاعد والمواقع . عند إغلاق غطاء محرك السيارة أو غيرها من الجمعية غطاء . أدوات , خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . بعد تأكيد . قبل أن يغلق .

رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع في الصناعة والتعدين مشروع صيانة المباني البلدية , فندق الديكور , ونوعية موثوق بها , والأداء المثالي .

مقدمة عامة عن خصائص وتصنيف المصاعد , و مقدمة موجزة من المصاعد لأغراض مختلفة , على التوالي : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم الشخصي المكرر بسبب قوة عالية من الشخصي , جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل , حركة مريحة , ورفع منصة مستقرة عملية مريحة , آمنة وموثوق بها , وغيرها من المزايا مما يجعل العمل الجوي أكثر ملاءمة وأسرع , يمكن أن تتحرك بسرعة وبطء ,كوتنورفع منصة هيدروليكية, يمكن أن تنظم سرعة , عمود رفع النظام , مع حمولة كبيرة , فائدة نموذج يحتوي على مزايا الاستقرار قوية , مساحة كبيرة من منصة مريحة التنفيذ . فائدة نموذج مثالي معدات العمل الجوي من أجل سلامة الانتاج في الشركات الحديثة . يمكن تقسيمها إلى عمود واحد , عمود مزدوج