زلاغسيجرفع هيدروليكي الجدولتحليل خطوات الإنتاج المحددة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-09-12 20:47:24

دليل السكك الحديدية مصعد هو نوع من سلم البضائع التي هي شعبية جدا في السنوات الأخيرة , لديها مزايا ارتفاع رفع أعلى من مقص شوكة مصعد , عملية مستقرة , وصيانة بسيطة , وهلم جرا .

رفع منصة يمكن تصنيفها على النحو التالي : حسب طريقة التحرك , رفع منصة متنقلة , منصة رفع هيدروليكي , للطي نوع الذراع رفع منصة , اسطوانة الأكمام نوع رفع منصة .

زلاغسيج.يحظر العمل على هياكل غير متينة مثل الاسبستوس تسقيف . من أجل منع misaddressing , لوحات التحذير يجب أن تكون معلقة على المواقع اللازمة لهذا الهيكل .

تأكد من أن هناك إمدادات الطاقة المناسبة في موقع التثبيت , مربع التوزيع يجب أن يكون تسرب التبديل هيدروليكي سلم البضائع موقع البناء يجب أن تكون مجهزة طفاية حريق لمنع عملية اللحام يؤدي إلى الحريق , واختيار تسرب التبديل يجب أن تتكيف مع قوة العمل .

.قدرة تحمل الحمولة : رفع الجدول يوضع على سطح الحاملة الأفقية , الجدول حتى 125 ٪ ماكس تحميل الوزن .

التماس لحام لدغة مم طول لا يتجاوز 10 ٪ من التماس لحام , وعمق لا يتجاوز 0.4 مم .

عند نقل أو سحب منصة هيدروليكية , ودعم الساقين يجب أن تكون مطوية و منصة يجب أن تنخفض إلى انخفاض الموقف .


زلاغسيجرفع هيدروليكي الجدولتحليل خطوات الإنتاج المحددة



تركيب الموظفين يجب أن يكون مؤهلا لتركيب هيدروليكي سلم البضائع , وتنفيذ خطة البناء الخاصة تركيب البناء بجدية , التصميم التقني يجب أن يقدم إلى تركيب الموظفين صندوق التكنولوجيا .

وتجدر الإشارة إلى أنه في عملية استخدام السوائل الهيدروليكية , يجب اختيار مناسبة المعدات الهيدروليكية النفط , في ظروف خاصة , مع غيرها من النفط بدلا من ذلك . تدهور البنزين لا يمكن استخدامها , يجب تنظيف وصيانة المعدات في الوقت المناسب بعد الاستخدام .

حجم تنظيم سرعة حلقة : تنظيم سرعة متغير التشريد مضخة أو محرك متغير .

Recommendation and consultation.أسباب الضوضاء عطل في مصعد محطة الضخ : خطأ في المحرك الصدد , نظام الجهد

فحص المعدات الهيدروليكية رفع المواد صعودا وهبوطا بانتظام لضمان سلامة السكك الحديدية دليل مصعد , وضمان سلامة المواد الموردة إلى السكك الحديدية نوع رفع منصة .

رفع منصة فقط , لا يمكن أن تقلل من : التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي مصباح عرض ليس مشرق اضغط على مفتاح الحد من إمدادات الطاقة مربع ,زلاغسيجمباشرة من نوع هيدروليكي رفع الجدول, إذا كان فراغ صمام الملف اللولبي مصباح لا فلاش , ثم التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي اثنين من خطوط قصيرة أو فضفاضة .


زلاغسيجرفع هيدروليكي الجدولتحليل خطوات الإنتاج المحددة



النظام يستخدم نفس العلامة التجارية من الزيت الهيدروليكي , درجة حرارة الزيت بين 45 ~ 80 ℃ , مع تدفق كبير قدر الإمكان إزالة الشوائب من النظام . النظام الهيدروليكي يجب تنظيفها مرارا وتكرارا أكثر من ثلاث مرات , بعد كل مرة يتم تنظيفها , في حين أن النفط هو ساخن عند الإفراج عن النظام . بعد التنظيف , تنظيف فلتر , وملء مع فلتر جديد عنصر .

Sampling inspection.المقارنة بين رفع هيدروليكي منصة رافعة كهربائية . دليل السكك الحديدية نوع مصعد هيدروليكي منصة البضائع يمكن أن توقف على الفور تشغيل عندما يظهر خطأ , وسلامة عالية والاستقرار عالية وحدة الطاقة الهيدروليكية محرك الأقراص يجعل من قدرة تحمل قوية , ويمكن الانتهاء من نقل حمولة كبيرة من البضائع .

استخدام أسلاك الفولاذ حبل المصعد و الوصف : أسلاك الفولاذ حبل المصعد يتطلب قوة عالية جدا , وعادة ما تكون مصنوعة من الكربون الصلب عالية الجودة التي تحتوي على 0.5 في المائة - 0.8 في المائة , وهو يستخدم على نطاق واسع في نقل أجزاء من المصعد . بسبب سلسلة من المزايا , مثل قدرة تحمل كبيرة , خفيفة الوزن , عملية مستقرة , لا ضوضاء , مناسبة لأنّ عال سرعة انتقال , قوة عالية , والعمل موثوق بها , وما إلى ذلك , فقد أصبح من المعتاد حبل رافعة هيدروليكية .

المقبل , ونحن ننظر في كيفية اختيار وشراء منصة الرفع الهيدروليكي , أولا وقبل كل شيء يجب أن تأخذ في الاعتبار نطاق استخدام المؤسسة , وتواتر العمل , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل صناعيا , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة رفع مستوى العمل . إجراء بحوث السوق على أساس المعايير التقنية المقترحة . اختيار الموردين , الشرط الأساسي هو أن ننظر إلى الشركات المصنعة , ثم القدرة على خدمة ما بعد البيع .

زلاغسيج.رفع آلية : يجب أن تضمن رفع منصة العمل بسلاسة , لا القفز نوع رفع الظاهرة , كل حركة أجزاء يجب أن تكون مرنة عند العمل , لا يجب أن يكون الجهاز لقط : رفع المصعد الكهربائية أو دليل النظام الهيدروليكي : كل عنصر , خط أنابيب مشترك لا تسرب الظاهرة .

مزايا البناء المدني : لا يوجد غرفة آلة في الجزء العلوي من الطريق , الطابق العلوي ارتفاع أكثر من 5 أمتار يمكن تركيبها . غرفة آلة يمكن أن تكون مرتبة في دائرة نصف قطرها 15 متر فقط 3-4 متر مربع . مصعد هيدروليكي لا تقدم مع ثقل الجهاز , وبالتالي تحسين معدل استخدام منطقة القناة . تحميل وتحميل اسطوانة الهيدروليكية مصعد يعمل مباشرة على مؤسسة حفرة ,زلاغسيجالمحمول منصة رفع هيدروليكي / رفع منصة, ومتطلبات قوة رمح منخفضة , الطوب أو الطوب هيكل هيكل ملموسة يمكن أن تتحقق .

يمكن أن تستخدم في المصانع والمستودعات التلقائية ,زلاغسيجرفع منصة كهربائية, ومواقف السيارات , البلدية , وارف , والبناء , والديكور , والخدمات اللوجستية , والطاقة الكهربائية , والنقل , والنفط , والمواد الكيميائية , والفنادق , وصالة للألعاب الرياضية , والتعدين , الشركات , مثل العمل الجوي والصيانة . رفع منصة نظام يعتمد على محرك هيدروليكي , لذلك يسمى رفع هيدروليكي منصة .