باتشوالتلقائي الهيدروليكية رفع الجدولدعم صيانة شامل

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-09-06 18:43:50

بسبب تلف مضخة والعتاد , لا رفع الضغط . استبدال مضخة والعتاد .

الاهتزاز مجموعة تتناسب مع رفع الارتفاع . أعلى ارتفاع , أكبر مجموعة هزاز , وخاصة نقل البضائع الهيدروليكية مصعد . عندما يكون ارتفاع العمل أكثر من 10 أمتار , شد الحبل الرياح في الزوايا الأربع من مصعد هيدروليكي البضائع ,باتشوالهيدروليكية نوع ثابت رفع الجدول, وتعزيز حماية الساق , وزيادة الاستقرار , والحد من الاهتزاز .

باتشو.الهيدروليكية سلم البضائع يتغلب على وزنها من العام مصعد نوع سلم البضائع , ويمكن أن تزن عشرات الأطنان إلى ما يقرب من مائة طن من البضائع . صيانة بسيطة وسهلة التركيب من العام سلم . رفع هيدروليكي سلم واحد .

السبب : سرعة النزول صمام التوازن اكتساح الطريقة : إذا كان تعديل سرعة النزول صمام , إذا كان التعديل غير صالح , استبدال صمام جديد .

.المقارنة بين رفع هيدروليكي منصة رافعة كهربائية . دليل السكك الحديدية نوع مصعد هيدروليكي منصة البضائع يمكن أن توقف على الفور تشغيل عندما يظهر خطأ , وسلامة عالية والاستقرار عالية , وحدة الطاقة الهيدروليكية محرك الأقراص يجعل من قدرة تحمل قوية , ويمكن الانتهاء من نقل حمولة كبيرة من البضائع .

رفع منصة فقط , لا يمكن أن تقلل من : التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي مصباح عرض ليس مشرق , اضغط على مفتاح الحد من إمدادات الطاقة مربع , إذا كان فراغ صمام الملف اللولبي مصباح لا فلاش , ثم التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي اثنين من خطوط قصيرة أو فضفاضة .

رفع هيدروليكي منصة لا غنى عنه في المجتمع أو عدم وجود معدات التشغيل الهامة ولكن هذا هو , هيدروليكي سلم مصنعين الجملة غالبا ما ننسى أن رفع هيدروليكي منصة الصيانة , والحد من كفاءة العمل سوف يسبب ضررا على المعدات , يشكل خطرا على سلامة الحياة , وبالتالي , من أجل إطالة عمر خدمة رفع هيدروليكي منصة , تحتاج إلى استخدام وصيانة المعدات بشكل معقول . النقاط التالية هي صيانة منصة الرفع الهيدروليكي .


باتشوالتلقائي الهيدروليكية رفع الجدولدعم صيانة شامل



رفع منصة هو أداة خاصة تعمل على علو شاهق , مع كفاءة عالية , عامل أمان جيد , واستخدام مريحة , وما إلى ذلك , في عملية العمل بأكملها في بعض الأحيان سوف تواجه أخطاء شائعة , من أجل تحسين عدم تأخير تطبيق الجميع , يجب على الجميع فهم بعض إصلاح المعرفة الصغيرة , أسفل سلم هيدروليكي مصنعين الجملة تأتي إلى القول ببساطة ما هو الخطأ الشائع .

عند تحميل وتفريغ البضائع في قفص الاتهام وغالبا ما تستخدم الهيدروليكية سلم . الهيدروليكية سلم البضائع يختلف عن الكهربائية سلم البضائع , ما هي المزايا والمزايا ؟

انخفاض الجهد : قياس بداية الجهد , والسماح تذبذب مجموعة 10%

ranking.رفع الجدول هو وضعه على سطح الحاملة الأفقية , تحميل مركزة من ماكس الوزن يوضع في أي موقف 300mm بعيدا عن محيط المنضدة .

منصة الميزات : نظام هيدروليكي موثوق بها , عملية بسيطة , قدرة تحمل كبيرة , الذيل يتوقف الدعم .

عند وضع المواد على منصة , ينبغي أن توضع في وسط منصة قدر الإمكان . وزن البضائع يجب أن تكون ضمن نطاق معيار تحميل المعدات , وحجم البضائع يجب أن لا تكون أكبر من حجم منصة المعدات . خلاف ذلك , يمكن أن تكون المواد ومنصات الرفع بجروح وحوادث خطيرة . ارتفاع أسعار جميع أنواع المصاعد مصنعين العرض في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !


باتشوالتلقائي الهيدروليكية رفع الجدولدعم صيانة شامل



قبل العمل , مع التركيز على ما إذا كان اتصال المسمار موثوق بها , إذا كان هناك أي تسرب من عناصر خط أنابيب هيدروليكي , إذا كان هناك فضفاض الأسلاك الكهربائية الاتصال , والضرر , وهلم جرا .

original.مصعد هيدروليكي ينتمي إلى علو شاهق معدات العمل , فمن الطبيعي أن يكون مقص نوع الهيكل سوينغ مع انخفاض السعة , يسمح أساسا بتشغيل أكثر من 8 أمتار . بسبب وزنها , هذا الارتفاع فوق الجهاز يبدأ يهتز في نطاقات مختلفة . مجموعة من الاهتزازات يعتمد على الوزن , رفع الارتفاع , وارتفاع كثافة العمل .

كيفية الحفاظ على مصعد هيدروليكي نظيفة . إذا قمت بإضافة المزيد من نوعية جيدة من السوائل الهيدروليكية , يمكنك منع تغيير الزيت أو انسداد مكونات النظام . ومع ذلك , فإن هذه الإضافات سوف تفقد فعاليتها بعد فترة من الزمن .

مبدأ العمل من منصة الرفع الهيدروليكي : مصعد الشحن يمكن تقسيمها إلى منصة الرفع الهيدروليكي مصعد الشحن و رافعة كهربائية مصعد الشحن حسب مصدر رفع القيادة . وحدة الطاقة الهيدروليكية هو المعتمد في مصعد الشحن من منصة الرفع الهيدروليكي , اسطوانة الهيدروليكية هو القوة الرئيسية لدفع رفع الشحن مصعد .

باتشو.من غير الواقعي أن تغيير فعال في منطقة العمل ( أي ما يعادل التشرد ) من أسطوانات هيدروليكية في مصعد هيدروليكي , والتي عادة ما يمكن تعديلها فقط عن طريق تغيير معدل التدفق . متغير سرعة المحرك , يمكن تغيير معدل التدفق , ولكن أيضا تغيير المحرك التشريد .

النظر في قدرتها , العام المعدات المتنقلة مضخة تدفق كبير زي 2 ~ 3 مرات ,باتشورفع هيدروليكي منصة التحميل, والمعدات الثابتة تأخذ 3 ~ 4 مرات .

سبائك الألومنيوم مصعد ,باتشو10 متر منصة رفع هيدروليكي, مع أشكال أخرى مختلفة , والمواد من هذا النوع من المصعد هو سبائك الألومنيوم , خفيفة الوزن , أكثر جمالا المظهر , العيب هو أن الوزن الخفيف , فقط مناسبة بسيطة علو شاهق أعمال الصيانة