وو تشيانغحاوية جسر الصعودما هي معايير المرونة

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-08-30 16:11:11

ومن ناحية مضخة هيدروليكية تستخدم السلطة , لا تحتاج إلى مصدر طاقة خارجي لتحقيق ارتفاع الجسر .

موبايل تسلق الجسر هو ما يعادل نقل عقدة الصلب المنحدر , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى شاحنة النقل الداخلي لتحميل وتفريغ دفعة . التحكم الكهربائية عملية بسيطة للغاية , فقط اضغط على زر , تكييف المجلس سوف تأخذ زمام المبادرة في الارتفاع . الافراج عن زر , تكييف لوحة تقع على الوزن الذاتي , ورقة فضفاضة اللفة لوحة مثبتة على شاحنة يمكن استخدامها .

وو تشيانغ.نوع النظام الهيدروليكي : هيدروليكي النفط : 32 antiwear السوائل الهيدروليكية .

تصميم فريد &Amp ; قوط مهندس &Amp ; قوط فائدة نموذج يمكن أن تحمل الضغط بالتساوي , ويقلل من قوة عزم الدوران من الإطار , قبل النظام الهيدروليكي ونظام ميكانيكي يعمل بشكل صحيح , تحقق من نقطة اتصال ثابتة من المسمار , إذا كان الخط هو فضفاض أو التالفة . عند تحميل وتفريغ البضائع , يجب الحفاظ على التوازن , وليس أيضا الصداع النصفي , ينبغي اعتماد تدابير لتجنب البضائع , وتجنب الزائد .

درجة حرارة التشغيل يجب أن لا تتجاوز 80 درجة . عموما يجب أن تعمل في 35 ~ 70 درجة ؛ ( ج ) ضمن النطاق . إذا كنت تتجاوز نطاق القاعدة , يجب عليك التحقق من الأسباب و القضاء عليها .

هيكل ثابت من نوع ثابت من نوع ثابت من نوع رافعة جسرية تتألف أساسا من ثلاثة أجزاء : نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , نظام كهربائي . ما يسمى نظام ميكانيكي هو في الواقع نظام بسيط يتكون من قناة و الشاسيه . كما معدات مساعدة خاصة ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ ط ) هيدروليكي لوحة التحكم المستخدمة على نطاق واسع في مختلف الصناعات والأماكن , ارتفاع نهاية الجبهة من زجاجة الجسم يمكن تعديلها حسب ارتفاع شاحنة النقل , اللفة شفة لوحة دائما على النقل . هذا هو أيضا اتجاه الإنتاج الحضاري , ليس فقط تحسين سرعة الشحن والإمداد , ولكن أيضا توفير الوقت وتحسين الكفاءة .


وو تشيانغحاوية جسر الصعودما هي معايير المرونة



وبالإضافة إلى ذلك , بعد تركيب و تثبيت كل عنصر , تحليل العناصر المحدودة من إطار الجهاز يجب أن تتم على أساس حالة الإجهاد و التذبذب في حالة وحدة الطاقة . من أجل ضمان التشغيل العادي الأمثل وحدة الطاقة , ونحن الأمثل وتحسين المشاكل التي تم العثور عليها . مبدأ العمل من الجوال جسر الصعود : الزيت الهيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية , في اتجاه واحد , شقة أكثر في نهاية السفلي من اسطوانة السائل , السائل اسطوانة الحركة التصاعدية , وزيادة الوزن , في نهاية العلوي من اسطوانة النفط العودة إلى خزان النفط من خلال مضاد للهب الكهربائية المغناطيسية صمام عكس , ضغط إضافي من خلال تجاوز صمام التكيف , من خلال قياس الضغط التحقيق في قراءة قيمة قياس الضغط . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) . الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تسقط بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها .

الاستخدام : المفتاح هو أن نرى أين جسر الصعود المستخدمة , حيث , وتواتر استخدام عوامل عالية , والتي هي أيضا ذات الصلة إلى جسر الصعود خدمة الحياة .

ميزة التحكم الكهربائية تعمل فقط عن طريق الضغط على زر , لوحة التحكم سوف ترتفع تلقائيا , عملية بسيطة للغاية . الافراج عن زر , ورقة فضفاضة اللف لوحة يمكن أن تكون ملفقة على شاحنة .

Test results.معدات البيئة , ثابت الهيدروليكية جسر الصعود نفسه طلب استخدام ,وو تشيانغالأرض ثابتة نوع جسر الصعود, واختيار المعدات المناسبة , يمكن الحصول على وظيفة جيدة جدا في الاستخدام . هو مساعدة خاصة معدات لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة , وعادة ما تكون هناك العديد من المشاكل في التحميل الأفقي نوع الجوال رفع القناة و نوع السيارة رفع القناة . كيف يمكننا معرفة المزيد عن الأحمال الهيدروليكية الثابتة الصعود ؟ تحميل إضافية تشير إلى تحميل غير متكررة من رفع القناة تحت ظروف التشغيل العادية .

استخدام مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة ( لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية لتحقيق ارتفاع الجسر )

حجم ثابت جسر الصعود هو ثابت على رمح : 2440 × 1830 ملم والشفاه لوحة القياسية : 400mm , قوة المحرك : 0.75 / 5kw , ومتطلبات معدات الحفر القياسية : 2600 × 1860 × 510 ملم , وتحميل كبير نسبيا من جسر الصعود , 10 طن , 12 طن .


وو تشيانغحاوية جسر الصعودما هي معايير المرونة



الحمولة الأساسية , كما هو معروف جيدا , يشير إلى رفع القناة نفسها الهيكل المعدني , والتنظيم , والسلطة والمعدات الكهربائية , مثل الوزن الذاتي تحميل و رفع القناة رفع القدرة على رفع الحمولة . كما يتضمن تأثير الأحمال التي تحدث أثناء التشغيل على الطرق الوعرة , الأحمال الأفقية الناجمة عن تنظيم الكبح . فائدة نموذج يمكن الحصول على تطبيق مختلف الآثار . معدات حلقة ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود على أساس رفع

Which one is better.اعتماد المستوردة جزءا لا يتجزأ من وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة , والخدمة الطويلة في الحياة .

ثابت جسر الصعود تساوي منقولة الصلب المنحدر في التشغيل الفعلي رافعة شوكية كهربائية يمكن أن تدفع أيضا إلى شاحنة مربع على الفور بشكل معقول لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ والنقل بكميات كبيرة . جسر ثابت هو شكل الهيكلية الحديثة اللوجستية . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع وآمن المنتجات الدوارة و مناولة البضائع منصة التشغيل . ارتفاع منصة التحميل والتفريغ هو ثابت ,وو تشيانغجسر الصعود للحاويات الخاصة, ولكن ارتفاع السيارة التي تدخل أو تغادر السيارة مختلفة و ارتفاع معين قطرة أو فجوة تتشكل دائما بين السيارة و محطة التحميل والتفريغ . شاحنة رافعة شوكية لا يجوز الدخول والخروج من السيارة مباشرة لتحميل وتفريغ البضائع . استخدام جسر الصعود إلى الطائرة لتوفير اتصال موثوق بها . رافعات شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من مركبات النقل لتحميل وتفريغ العمليات . في عملية التشغيل , شخص واحد فقط يحتاج إلى تشغيل في حالة عدم وجود إمدادات الطاقة , وبالتالي تحقيق آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع على نحو فعال . ارتفاع أسعار جميع أنواع المواصفات على متن جسر مصنع العرض في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

معدات الأمن ! ثابت الصعود

وو تشيانغ.قوة عال &Amp ; قوط ا قوط على شكل شعاع التخطيط يمكن أن تضمن على المدى الطويل عملية تحميل عالية لا تشوه . اختيار المضادة للانزلاق لوحة الصلب , حتى أن القناة قد المعلقة المضادة للانزلاق وظيفة . حماية كلا الجانبين من المتداول القدم المريلة , لتجنب الضرر العرضي من إصبع القدم القناة . قضيب الدعم هو المقدمة التي يمكن أن تضمن حماية الأشخاص من دخول الجزء الداخلي من الصعود جسر .

النظام الهيدروليكي المستوردة من إيطاليا الأصلي باستخدام منتجات ذات جودة عالية العلامة التجارية , والأداء الممتاز , نادرا ما صيانة .

عند اختيار جسر الصعود , أولا وقبل كل شيء , وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن , وما إلى ذلك , واختيار جسر الصعود التي تناسب متطلبات استخدام هذه الوحدة . إجراء بحوث السوق على أساس المعايير التقنية المقترحة . اختيار الموردين , الشرط الأساسي هو أن ننظر إلى الشركات المصنعة , ثم القدرة على خدمة ما بعد البيع . طالما أن المنتج هو من نوعية جيدة والأداء الممتاز , وأجهزة السلامة كاملة من رفع منصة , في حالة سعر معقول , ويمكن اختيار الكائن . على المدى الطويل Tideng مصنع المحور وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .