غرينزبورو1 طن منصة رفع هيدروليكياختر ما يحتاج إلى الاهتمام

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-08-24 09:47:05

رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل , لوحة سلسلة الصناعية , وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان .

رفع كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة , والتي لديها مزايا جميلة المظهر صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل حركة مريحة , على نحو سلس رفع منصة , ومناسبة للمناسبات : ورشة عمل , فندق , مبنى , مركز تسوق , محطة , مطار , ملعب , الخ .

غرينزبورو.مصعد هو نوع شعبية من العمل الجوي , مصعد لديها مزايا لا مثيل لها , ليس فقط رفع مستقرة وآمنة , ولكن أيضا يمكن أن تتكيف مع أنواع مختلفة من منصة العمل الجوي , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

.تشخيص الأعطال في الجهاز على المصعد يمكن أن أخبر المشغل عن الأخطاء المحتملة . هيكل هو مناسبة لأنّ المشي على الأرض الوعرة . التخطيط هو موثوق بها وسهلة لإصلاح وصيانة . محركات الديزل ذات العجلتين , أربعة عجلة القيادة والتوجيه . حر بدوره المعدات . عاجل إسقاط النظام . ارتفاع التشغيل من 4 متر إلى 22 متر , والمعدات المتطورة , قوة كبيرة .

رفع الصاري واحد يعتمد على قوة عالية , ونوعية المواد ,غرينزبوروالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة صغيرة, ويحتوي على مزايا جميلة المظهر صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , وارتفاع مطرد , والسلامة والاعتمادية .

الدرابزين هيكل متكامل نوع التخزين , عملية بسيطة ومريحة للغاية .


غرينزبورو1 طن منصة رفع هيدروليكياختر ما يحتاج إلى الاهتمام



مقدمة موجزة : مصعد مصعد هو نوع من معدات النقل الثابتة التي يمكن رفع البضائع من ارتفاع واحد إلى آخر . بسبب الوزن والحجم الكبير من رفع الجسم , نماذج المنفعة هي آمنة ومستقرة . كما رفع هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع بين طوابق المباني , وظيفتها الرئيسية هي تحمل البضائع بين مختلف طبقات العمل صعودا وهبوطا . في الوقت الحاضر في السوق أكثر من المصاعد المستخدمة في المرآب المرآب ثلاثي الأبعاد , مثل رفع السيارة بين الطوابق .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا المشي و التوجيه الذاتي وظيفة القيادة , لا تحتاج إلى دليل الجر , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , حركة مرنة ومريحة , مما يجعل العمل الجوي أكثر ملاءمة وأسرع . فائدة نموذج يمكن أن المشي بسرعة وبطء في مختلف ظروف العمل , وجميع الإجراءات , مثل صعودا وهبوطا , إلى الأمام , إلى الوراء ,غرينزبوروهوبى رفع هيدروليكي الجدول, وتحول , وما إلى ذلك , يمكن أن تكتمل باستمرار في الهواء من قبل شخص واحد فقط . نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة لمجموعة واسعة من العمليات , محطة , وارف , مركز تسوق , والملاعب الرياضية , والمصانع والمناجم ورشة عمل , الخ .

إذا كانت سرعة الخمول من المصعد لا تزال دون تحسن بعد الصيانة المذكورة أعلاه , يمكن أن يكون الفشل في المحرك , وعادة ما يكون ذلك بسبب الإفراط في إزالة صمام السحب قضيب دليل أنبوب من المحرك , أو يمكن أن يكون المحرك يحتاج إلى إصلاح كبير , وانخفاض الأداء الفني , وهذا ينبغي أن يكون إزالة الاسطوانة إصلاح .

recommend.الحفاظ على النظام العام هو أول انخفاض الذراع , الذراع الوسطى , بعد ذلك .

مشكلة الطاقة ضوء المؤشر , ولكن عندما يتم الضغط على زر رفع , مربع التوزيع , وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .


غرينزبورو1 طن منصة رفع هيدروليكياختر ما يحتاج إلى الاهتمام



قطع الغيار في حالة جيدة , نفس النوع , مثل الصمامات والأختام , وغيرها من البنود ينبغي أن توضع في التعبئة والتغليف الجافة والغبار . عند إصلاح المصاعد الهيدروليكية تحتاج إلى دخول منصة العمل , بعد رفع , رفع منصة العمل يجب أن تكون ثابتة أو مدعومة من قبل القيادة أو غيرها من المعدات , يمكن أن تدخل في منصة العمل . قبل البدء في إصلاح الهيدروليكية سبائك الألومنيوم مصعد , الأدوات المستخدمة يجب أن تحسب بعد الانتهاء من إصلاح , والأدوات التي ينبغي تصنيفها و فرزها , و الأدوات المستخدمة في إصلاح يجب أن تبقى في المعدات , ولا سيما توزيع مربع . عند إصلاح النظام الهيدروليكي من المصعد , يجب الحفاظ على الموقع نظيفة وخالية من الغبار . عند إصلاح إبزيم مسامير رافعة , يجب الضغط بشكل صحيح , أولا قطريا . عندما يتم تثبيت المسمار , وجع عزم الدوران هو تمكين لمنع المسمار من التلف المفرط . عند الانتهاء من إصلاح , قبل تنشيط اختبار عدد من موظفي الصيانة يجب أن تحسب للتأكد من أن هناك لا أحد في المصعد , الذي هو ضروري جدا في إصلاح كبيرة ثابتة المصاعد الهيدروليكية . بعد التحقق من عدد من الناس , بعد فحص وإصلاح المعدات وإصلاح الموقع , يمكن إرسال الكهرباء إلى الاختبار . بعد الانتهاء من إصلاح المصعد , يجب ملء سجل إصلاح المعدات , بما في ذلك تاريخ إصلاح المعدات , والموظفين الذين يشاركون في إصلاح , إصلاح البنود , العلامة التجارية , ونوع ومواصفات استبدال أجزاء , الخ .

Project scope.فائدة نموذج لديها مزايا الحجم الصغير , خفيفة الوزن , حركة مريحة , وارتفاع وانخفاض تشغيل الأشعة تحت الحمراء , مصباح يدوي , نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة لصيانة المعدات الكهربائية في الفنادق , والمباني التجارية , والمطارات , ومترو الانفاق , ومحطات السكك الحديدية , والرياضة , وحدات البحوث العلمية , والنظافة والصرف الصحي .

حمل لمس الجانب لمنع وقوع الحوادث . دعم القدم مثل الأرض , تريد أن تجعل شركة حصيرة الخشب , ضبط آمنة ؛ لا أحد يقف في إطار المأهولة أثناء العمل . لا يمكن استخدام الصاري رفع عمود مائل , عند استخدام جدار عال , رفع الارتفاع لا ينبغي أن يكون أكبر من ارتفاع الجدار . يجب أن تكون متصلا قضيب الدعم في حفرة على مساعدة الترباس قبل إسقاط أو الوقوف , ثم إسقاط أو الوقوف , يجب أن تعمل بحذر لمنع وقوع الحوادث .

ما هي مزايا المصعد ؟ العديد من العملاء في وقت الاستشارات لم يفهم تماما من أنواع مختلفة من المصاعد و الغرض الأساسي من العمى , والتفكير في أن الشركة تفتقر إلى آلة تعمل على ارتفاعات عالية , هو سلم مشترك أو رفع منصة جيدة ؟ ومع ذلك , فإننا يمكن أن أقول لكم بحزم أن بعض من سلالم عادية محدودة الارتفاع , وعدم الاستقرار في الارتفاع يمكن أن يؤدي بسهولة إلى وقوع الحوادث . و مصعد متحرك ,غرينزبورورفع هيدروليكي منصة هليكوبتر, رفع مريحة ومرنة الحركة , ولكن أيضا نادرة سلامة القطع الأثرية . و المصنع العام أو الشركة تحتاج إلى منصة العمل الجوي نوع عموما مقص شوكة نوع المصاعد والمصاعد , يجب أن يكون ارتفاع الذراع السفلى قبل أن تدور , يجب أن تدور ببطء , وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كانت المسافة بين القص الذراع ومنصة لتلبية متطلبات السلامة .

بعد 1000 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .