Mohist City8 متر منصة رفع هيدروليكيكيفية التعامل مع عقود الخدمة الفنية

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-08-22 18:50:10

وكذلك الطريق المثبت يجب التأكد من أن البنية التحتية مثل الأساس , وإيلاء الاهتمام إلى المحاذاة , والتسوية , المحاذاة , والتأكد من أن الأساس يتوافق مع متطلبات ما قبل البناء .

سبائك الألومنيوم مصعد , مع أشكال أخرى مختلفة , والمواد من هذا النوع من المصعد هو سبائك الألومنيوم , خفيفة الوزن , أكثر جمالا المظهر العيب هو أن الوزن الخفيف , فقط مناسبة بسيطة علو شاهق أعمال الصيانة , يمكن أن توفر فقط 1-2 الناس دعم العمليات .

Mohist City.بالإضافة إلى نوعية أجزاء من النظام الهيدروليكي المستخدمة من قبل مختلف الشركات المصنعة , هيدروليكي سلم البضائع فقط يكتشف سبب تسرب النفط من منصة هيدروليكية من الناحية الفنية و العلاج .

السبب : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط خطيرة تجتاح الطريقة : استبدال مضخة الختم الدائري يمكن اكتساح السبب : تلف مضخة والعتاد , طريقة تنظيف النفط من دون ضغط : استبدال مضخة والعتاد يمكن أن تمحو السبب : نقص الزيت الهيدروليكي طريقة التنظيف : إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي يمكن أن تمحو السبب : دائرة الكسارة طريقة التنظيف : عرض زر الصمامات , وما إلى ذلك يمكن أن تمحو السبب : فلتر انسداد طريقة التنظيف : استبدال أو تنظيف يمكن أن تمحو السبب : دعم صمام أو صمام الملف اللولبي عكس فشل العمل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال قصيرة 220 فولت . الملف اللولبي حرق صمام الأساسية عالقة في طريقة التنظيف : إصلاح أو استبدال يمكن أن تمسح منصة رفع أسباب الانخفاض الطبيعي و طريقة التنظيف الأسباب : في اتجاه واحد صمام التفريغ طريقة التنظيف : فحص الصمام صمام الاختيار . افترض أن هناك الأوساخ على سطح الختم من صمام الاختيار . تنظيف صمام الاختيار .

.النظر في قدرتها , العام المعدات المتنقلة مضخة تدفق كبير زي 2 ~ 3 مرات , والمعدات الثابتة تأخذ 3 ~ 4 مرات .

نطاق التطبيق : تستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمباني والمطارات ومحطات السكك الحديدية , والملاعب الرياضية , ورشة عمل , مستودع , وغيرها من أماكن العمل الجوي ؛ كما يمكن استخدام الإضاءة المؤقتة علو شاهق , والإعلان , عندما يرتفع إلى ارتفاع معين هو رفع كتلة الجسم أكبر من الاهتزاز هو أيضا أكبر .


Mohist City8 متر منصة رفع هيدروليكيكيفية التعامل مع عقود الخدمة الفنية



النظام يستخدم نفس العلامة التجارية من الزيت الهيدروليكي , درجة حرارة الزيت بين 45 ~ 80 ℃ , مع تدفق كبير قدر الإمكان إزالة الشوائب من النظام . النظام الهيدروليكي يجب تنظيفها مرارا وتكرارا أكثر من ثلاث مرات , بعد كل مرة يتم تنظيفها , في حين أن النفط هو ساخن عند الإفراج عن النظام . بعد التنظيف , تنظيف فلتر , وملء مع فلتر جديد عنصر .

4 : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط , ضخ النفط الختم الدائري يمكن استبدالها .

جيم - وضع جميع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وغسلها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

Economic management.لا تعديل أو سحب الساقين على منصة متنقلة أو رفع .

النظر في مستوى الزيت في خزان النفط , مستوى الزيت في خزان النفط لا ينبغي أن يكون أقل من مستوى الزيت عند كل اسطوانة الهيدروليكية نظام يمتد من مستوى الزيت في خزان النفط لا ينبغي أن يكون أعلى من مستوى الزيت في خزان النفط ض عندما تراجع . في الواقع , فإن معظم الشركات المصنعة قد لاحظت هذه المشاكل . السبب هو أن معظم المستخدمين في استخدام المصعد يمكن أن تعرف المزيد عن المعدات نفسها , من أجل تسهيل صيانة المعدات ,Mohist Cityالمحمول منصة رفع هيدروليكي / رفع منصة, هيدروليكي سلم مصنعين نأمل مخلصين أن كنت شراء المصاعد عند اختيار الشركات المصنعة العادية , خالية من القلق بعد خدمة ما بعد البيع .

المصعد نفسه بنية بسيطة وسهلة للحفاظ على عدد كبير من الشركات والأفراد لصالح العملاء . مصعد هيدروليكي هو متعدد الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية . رفع هيدروليكي نظام مدفوعة هيدروليكيا , المعروف أيضا باسم رفع هيدروليكي مدفوعة .


Mohist City8 متر منصة رفع هيدروليكيكيفية التعامل مع عقود الخدمة الفنية



انخفاض الجهد : قياس بداية الجهد , والسماح تذبذب مجموعة 10%

assets.وعموما فإن نظام نقل الحركة الهيدروليكية الهيدروليكية سلم البضائع بالجملة مصنع لديها العديد من المزايا , ولكن عيوبها لا يمكن تجاهلها . من أجل تحسين القدرة التنافسية في السوق , ونظام نقل الحركة الهيدروليكية التكنولوجيا تتطور بسرعة . اعتمادا على تطبيق العلوم والتكنولوجيا الحديثة و نتائج البحوث العلمية من الدورات ذات الصلة ,Mohist Cityمقص رافعة, الصحافة الهيدروليكية التكنولوجيا تتطور بسرعة , مما يجعل من القضاء على أوجه القصور تدريجيا , وتطوير التطبيقات الرئيسية . الأداء الفني من نظام نقل الحركة الهيدروليكية يمكن استخدامها على نطاق واسع .

الهيدروليكية سلم البضائع , خزان النفط الختم يجب أن تكون معقولة مختومة , تركيب فلتر الهواء لمنع الغبار والرطوبة من الدخول . النفط الجديد يجب أن يكون فعالا في تصفية النفط العودة إلى النظام يجب أن يكون فعالا في الترشيح . الأنابيب والتجهيزات وغيرها من المفاصل مختومة بإحكام لمنع الغبار والرطوبة والهواء من دخول النظام الهيدروليكي . الأجزاء المتحركة يجب أن تكون مجهزة الغبار الختم .

المضخات الهيدروليكية تنتج الضوضاء . عندما رفع هيدروليكي , مضخة هيدروليكية تعمل في سرعة عالية , إذا كان هناك مشكلة في العتاد أو تحمل مضخة هيدروليكية , مما يؤدي إلى تغييرات دورية في النظام الهيدروليكي الضغط , وسوف يؤدي أيضا إلى النظام الهيدروليكي صدى الضوضاء .

Mohist City.عندما يحدث عطل أو عمل غير طبيعي من المصاعد الهيدروليكية , يجب إبلاغ موظفي الصيانة لإجراء الصيانة على الفور . إذا كان هناك أي خطر أو احتمال وقوع حادث ميكانيكي , يجب أن تتوقف على الفور , قطع الكهرباء من غرفة المحرك , وتقديم تقرير إلى إدارة الصيانة والتفتيش .

ما هو مبدأ العمل من رفع منصة , فإن نظام نقل الحركة الهيدروليكية الهيدروليكية سلم البضائع بالجملة مصنع لديها العديد من المزايا , ولكن عيوبها لا يمكن تجاهلها . من أجل تحسين القدرة التنافسية في السوق ,Mohist Cityرفع هيدروليكي منصة متنقلة مصعد, ونظام نقل الحركة الهيدروليكية التكنولوجيا تتطور بسرعة . اعتمادا على تطبيق العلوم والتكنولوجيا الحديثة و نتائج البحوث العلمية من الدورات ذات الصلة , الصحافة الهيدروليكية التكنولوجيا تتطور بسرعة , مما يجعل من القضاء على أوجه القصور تدريجيا وتحسين خصائصها , وتطوير التطبيقات الرئيسية . الأداء الفني من نظام نقل الحركة الهيدروليكية يمكن استخدامها على نطاق واسع .