مدينة باودينغرافعة شوكية محمولة على جسرالتصنيف والتطبيق

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2024-08-18 19:04:59

هناك ثلاثة عناصر أساسية في تحديد نوع هيدروليكي تسلق جسر : تنقية , الانهاك و كمية الهواء . هناك علاقة وثيقة بين ثلاثة عوامل سلبية ,مدينة باودينغنوع الجوال نوع ثابت جسر الصعود, أي واحد منهم سوف تنتج واحد أو أكثر من الإنجازات . نظرية تثبت أن 75 ٪ من أسباب ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود سببها هذه العوامل الثلاثة .

وعلاوة على ذلك , فإن هيكل الجهاز هو الأمثل . في هذه العملية , أولا وقبل كل شيء , في وضع الجهاز في إطار ثلاثي الأبعاد النمذجة . فائدة نموذج يضبط العناصر التي تتداخل مع بعضها البعض ,مدينة باودينغجسر ثابت, تؤثر على استخدام أو لا تساعد على حماية , ويضمن أن كل عنصر يمكن أن تلعب كل وظيفة في الجهاز الإطار .

مدينة باودينغ.ثم , بسبب ظروف مختلفة وظروف التشغيل , وتواتر التشغيل هو أيضا عامل يؤثر على خدمة الحياة من الصعود جسر . على سبيل المثال , يجب عليك التحقق من الأسباب و القضاء عليها .

.ثابت هيدروليكي جسر الصعود هو جهاز مساعد خاص لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية , وغيرها من مركبات النقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة بضائع التحميل والتفريغ في دفعة واحدة , تحتاج فقط إلى شخص واحد , يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود يجعل الشركات للحد من كمية كبيرة من العمل , وتحسين كفاءة العمل والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

فائدة نموذج يتعلق الجر منقولة نوع جسر الصعود , الذي هو نوع واحد من الجوال جسر الصعود التي يمكن أن تكون مدفوعة من قبل شاحنة رافعة شوكية , جرار , وما فائدة نموذج يتكون من الجمع بين التكنولوجيا من لوحة مسطحة مقطورة الجر الإطار .

اليوم نتحدث عن وظيفة وهيكل من نوع ثابت جسر الصعود , أدناه هو عرض من قبل المورد من نوع ثابت جسر الصعود رفع الآلات والتكنولوجيا بالنسبة لنا . هناك العديد من أنواع السيارات في السوق اليوم , واحدة منها هي ثابتة على جسر . استخدام جسر ثابت يعني أن الدور الرئيسي من جسر ثابت هو الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع وتسليمها بسرعة . هذا هو نوع خاص من المعدات المساعدة , وظيفة تكييف مرنة , يمكن أن تجعل البضائع بين الشاحنات والمستودعات الثابتة على الجسر . فائدة نموذج يحتوي على مزايا مريحة التفريغ ,مدينة باودينغنوع ثابت هيدروليكي جسر الصعود, والاستقرار جيدة , وانخفاض تكلفة الحماية . فائدة نموذج يمكن تفريغها في مختلف أماكن التحميل والتفريغ المحلية مشغول نسبيا .


مدينة باودينغرافعة شوكية محمولة على جسرالتصنيف والتطبيق



استخدام مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة ( لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية لإكمال ارتفاع تكييف جسر الصعود ) طول قابل للتعديل سلسلة كابل يمكن بسهولة ربط شاحنة حتى أن جسر الصعود والشاحنات كانت دائما قريبة من بعضها البعض . اللسان لوحة : 16mm & الوقت ; 4mm نمط لوحة في هذه المعلومات ذات الجودة العالية في إطار فرضية أننا يمكن أن تنتج سيارة جسر الصعود إلى التفوق .

لأن حمولة الجسر يمكن تقسيمها إلى 6 طن , 8 طن , 10 طن , 12 طن وغيرها من حمولة مختلفة , يمكن أن تكون مختلفة وفقا لتحميل البضائع المختلفة وتركيب واستخدام حمولة مختلفة , يحظر تحميل وتفريغ البضائع !

معدات السلامة ! دعم سلامة رافعة ثابتة على جسر الصعود . جسر ثابت مع المضادة للتصادم المطاط ؛ لوحة ثابتة على جسر الصعود هو مضاد للانزلاق لوحة . كلا نهايات من [ أنتي - تو ] أمان حارس لوحة ; ثابت جسر الصعود مجهزة معدات الكبح في حالات الطوارئ , انقطاع التيار الكهربائي .

OK or not?.تكوين كتلة الفرامل ( يمكن أن تمنع بشكل فعال في تحميل وتفريغ شاحنة المحور النزوح ) .

مواصفات الأبعاد : ( مم ) طول الجسر - 10500mm ( 8000 + 250 عرض الجسر - 2000mm السعة - 1100-1580 تصنيف الحمولة : 6T 8T 10T كامل سعة التردد - 50 ارتفاع قابل للتعديل مجموعة : 1000-1800dcqy6-0.9 الحجم : السعة : 900mm طول الجسر : 10500mm عرض الجسر : 2000mm كامل سعة التردد : 50 اللسان : 16mm & الوقت ؛ 4mm منقوشة لوحة نوع الصعود جسر تستخدم على نطاق واسع في تحميل وتفريغ المعدات المساعدة دون تحميل وتفريغ البضائع منصة متنقلة مع رافعة شوكية . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى داخل حاوية السيارات لتحميل وتفريغ . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

منصة محمولة على الجسر مباشرة على حافة الجبهة من تحميل وتفريغ القناة . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على قناة التحميل والتفريغ , أي تغيير في بناء الهيكل . في البناء


مدينة باودينغرافعة شوكية محمولة على جسرالتصنيف والتطبيق



لضمان التشغيل العادي صمام الملف اللولبي , من الضروري ضمان استقرار الجهد , قيمة الجهد الإضافي لا ينبغي أن تتجاوز 5 ٪ ~ 15 ٪ . لا تعمل أو تنظيم الضغط مع أو بدون قياس الضغط . مجلس الوزراء الكهربائية , مربع الكهربائية , طاولة العمليات , تعليمات التحكم مربع , وما إلى ذلك يجب أن يكون غطاء أو باب , لا يمكن فتح التطبيق , وتجنب تراكم التلوث .

market.جسر الصعود هو في الواقع تحميل وتفريغ القناة , لأن ارتفاع المقصورة من تبادل نقل النقل تختلف , وفقا للحالة الفعلية , خدمة الحياة من ثابت و متحرك جسر الصعود هو تحليلها . النظر في نوعية المعدات الخاصة بهم , ونوعية جيدة عموما استخدام أكثر من 5 سنوات , في حين أن الجوال جسر الصعود خدمة الحياة حوالي 10 سنوات , ونوعية ليست جيدة جدا , موبايل جسر الصعود قد يكون مشكلة في 4 سنوات . تحقق من تدابير الصيانة , والتحقق من حالة الصيانة العادية , وإجراء الصيانة لضمان جودة وسلامة استخدام على المدى الطويل من هيدروليكي جسر الصعود , وقد تم الاعتراف من قبل عملائنا , بغض النظر عن ما إذا كان هناك أي شخص خاص لرعاية ذلك . إذا كان هناك شخص خاص لإدارة موحدة , المشاكل العامة التي سيتم تحديدها والإبلاغ عنها في الوقت المناسب . في الوقت المناسب ترتيب موظفي الصيانة المهنية لإجراء الصيانة في الموقع هو أيضا علاج التدبير . الهيدروليكية جسر الصعود يجب تفتيشها بانتظام وصيانتها , على سبيل المثال , إذا كانت المفاصل جندى ثابتة , فضفاضة , إذا كانت الدوائر الشيخوخة , إذا كان يحتاج إلى استبدال , إذا كان كل اتصال يحتاج إلى تعبئة ما يكفي من النفط . الناس محظوظون للعيش في هذه الأيام . بسبب التطور السريع في المجتمع اليوم , هناك تحول مذهل في التقدم العلمي والتكنولوجي في الحياة . التطور السريع في المجتمع يجعل الحياة أكثر سعادة , ولكن هناك أوقات قاسية . ثم كيف يمكن أن الناس في صناعة الخدمات اللوجستية العمل دون الحصول على متعب جدا ؟ الوصول إلى الجسر المتحرك سوف تساعدك على تخفيف القلق الخاص بك .

بعد ذلك , معدات ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ ط ) يتفقد حالة شحم دوارة قبل تشغيل , والتحقق من حالة العتاد slewing , والعثور على شذوذ التعامل معها على الفور ( ش & egrave ؛ ب & egrave ؛ ط ) ǔ ل > ? ǐ). dengcheqiao المهنية مصنع ضمان الجودة , الشركة المهنية , والتسليم في الوقت المناسب , وارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

مدينة باودينغ.الهيدروليكية الثابتة الصعود

رفع القناة تم فحصها و تصحيحها قبل مغادرة المصنع , كل مؤشر التقنية تصل إلى متطلبات التخطيط , فقط تحتاج إلى تشغيل إمدادات الطاقة الهيدروليكية والكهربائية النظام لا يحتاج إلى تعديل . قبل استخدام القناة يجب أن تدرس بعناية الهيدروليكية والكهربائية النظام , لا تسرب أو تسرب العارية الظاهرة قبل الاستخدام .

الارتفاع هو عنصر هام من عناصر جسر الصعود , والارتفاع يمكن تعديلها وفقا لمختلف المركبات بحيث يمكن تحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة على قدم المساواة مع النقل أعلى الجدول . لأن مختلف الشركات المصنعة لإنتاج المحمول تسلق الجسر , وتخطيط الإنتاج الجدول ارتفاع الأرض تباعد مختلفة أيضا .