فيليدليل السكك الحديدية نوع منصة رفعكم تعرف عن

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-08-18 18:06:20

حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة , توقف استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت , المصعد يمكن أن تبدأ .

واحد . رفع منصة ميزات عالية الجودة المواد الفولاذية الهيكلية , من جانب واحد لحام وجهين تشكيل عملية التصنيع , وتنفيذ محطة الضخ الهيدروليكية , مع صمام التوازن التلقائي الضغط الحفاظ على الجهاز , آمنة ودائمة وموثوق بها , والمرونة , والاستقرار , تحميل كبيرة , عملية مريحة , وهلم جرا .

فيلي.إذا كان هناك أي عطل في المصعد , غير الكهربائية المهنيين لا يمكن تفكيك الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع misconnection أو صدمة كهربائية .

رفع الكهربائية منصة تعتمد على جودة عالية محطة الضخ , رفع البضائع مستقرة وقوية . اعتماد تصميم anticlip مقص , محور مع التصميم الذاتي , النظام الهيدروليكي مع صمام الأمان لمنع عملية الزائد , مع تدفق صمام , ضبط سرعة النزول . تحت الطاولة مع سبائك الألومنيوم سلامة وقف بار , عندما تواجه عقبة عند السقوط , وضمان السلامة .

.انخفاض معدل الفشل : بسبب اعتماد نظام هيدروليكي , طريقة جيدة , تشغيل المصعد معدل الفشل يمكن تخفيضها .

هيكل الجدول نفسه يجب أن تلبي متطلبات الاستقرار . عدم الاستقرار لا يمكن أن تحدث , وهذا هو , إجهاد التشغيل من قضيب طويل لا ينبغي أن يكون أكبر من الإجهاد الحرجة .

رفع الوزن هو أيضا في حاجة إلى تقدير , وليس أعمى , إذا رفع منصة السكك الحديدية لنقل البضائع الوزن أكبر من تصنيف الوزن من المصعد , اللوحة الأم والشفة لوحة مطوية داخل المستودع بعد نهاية رافعة شوكية اليسار ؛ زر كهربائي يغلق منصة الرفع , تحميل وتفريغ الأبواب مغلقة , فان يترك .

تحقق من حالة الربط بين دعم الإطار , قفل حلقة بين جسور مصعد البضائع والترباس , والتحقق من تشديد على تخفيف و تغيير الموقف .

و الرجل يهز .

Lets see.من أجل الحصول على ديناميكية عالية الإجهاد مع انخفاض استهلاك الطاقة , تردد الرنين ينبغي أن تستخدم لعلاج الشيخوخة الاهتزاز . ومع ذلك , قد يكون هناك واحد أو أكثر من القمم الرنانة على نطاق واسع من المكونات . تردد الرنين يتحدد اختبار الاهتزاز , سرعة دوران المحرك المثير يرتفع ببطء من 0 منحنى السعة من الشغل يختلف مع سرعة دوران المحرك لتحديد نقطة صدى من الشغل . من مسح منحنى , يمكننا الحصول على سرعة عالية في 5366r / دقيقة , حتى 5366r / دقيقة هو الشيخوخة التردد .

في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , المعروف أيضا باسم الرافعات الهيدروليكية , رفع عالية الارتفاع , واستخدام اسطوانة جانبية , تشغيل مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة . عند انقطاع التيار الكهربائي , يمكن استخدام دليل الطوارئ , آمنة ومريحة وسريعة وعملية . عمق الحفرة عموما 15 سم - 30 سم , أعلى ارتفاع غير مقبول , يمكن أن تكون مخصصة وفقا للبيئة في الموقع .

دليل السكك الحديدية رفع منصة هو نوع من المعدات الثقيلة التي هي أكثر أمانا , والسبب هو أن دليل السكك الحديدية رفع منصة لديها صندوق حماية الأجهزة مثل منع السقوط الزائد , انقطاع التيار الكهربائي , الخ . ما هو نوع من وظيفة دليل السكك الحديدية رفع منصة نظام منع السقوط ؟ ما هو نظام السلامة ؟ سيرا على الأقدام إلى قاعة محاضرات hoxiang مصعد المعرفة في لمحة .


فيليدليل السكك الحديدية نوع منصة رفعكم تعرف عن



إذا كان وزن البضائع المنقولة من دونغقوان السكك الحديدية دليل رفع منصة أكبر من تصنيف الحمولة من المصعد , فمن السهل أن تقلل من قدرة التحميل من المصعد .

Production department.ارتفاع لتر من 1 متر إلى 20 متر , قضيب الدعم , والترباس , قفل حلقة بين جسور مصعد البضائع , والتحقق من تشديد على تخفيف و تغيير الموقف .

إذا كان الاهتزاز الشيخوخة العلاج قد وصلت إلى نتيجة أو لا يمكن الحكم عليها من قبل المعلمة منحنى المراقبة .

فيلي.رفع الوزن هو أيضا في حاجة إلى تقدير , وليس أعمى , إذا رفع منصة السكك الحديدية لنقل البضائع الوزن أكبر من تصنيف الوزن من المصعد , فمن السهل أن تقلل من قدرة التحميل من المصعد .

الصيانة الشهرية تشمل الجوانب التالية . التحقق من ما إذا كان أو لم يكن ارتداء درجة من ربط أجزاء من آلة مثل عجلة المتداول , واضعة , رمح وسيطة من المصعد سوف تؤثر على الاستخدام العادي من الجهاز . وبالإضافة إلى ذلك ,فيليدليل السكك الحديدية نوع رفع منصة رفع منصة, فإن النفط من أجزاء يجب أن تستخدم على أساس منتظم , وبالتالي فائدة نموذج ليس فقط من أجل مرونة الاستخدام العادي من الجهاز , ولكن أيضا يمكن أن يطيل عمر خدمة أجزاء , رفع منصة النظام الهيدروليكي , ونحن عادة اختيار 32 التابير من الزيت الهيدروليكي , واستخدام النفط المناسب هو أيضا وسيلة هامة لحماية الجهاز . عند ارتفاع منصة رفع هيدروليكي يصل إلى ارتفاع النفط هيدروليكي يجب أن تكون أعلى من 40 إلى 50 ملم من أسفل خزان النفط , عندما يحدث حالة غير طبيعية من النفط , مثل : لون النفط سواد , النفط تحتوي على أشتات , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب , من أجل حماية الجهاز من الاستخدام العادي والصيانة اليومية .

التكنولوجيا , مهما كانت متقدمة ,فيليمقطورة للطي نوع الذراع رفع منصة, لا يمكن أن تكون معترف بها من قبل السوق إذا كان لا يمكن تحسين العائد على المستخدمين . ولذلك , يجب على الشركات أن تقرر اتجاه البحوث التقنية من أجل تحسين العائد من المستخدمين , وتلبية متطلبات السوق والعملاء أكثر دقة وفعالية ,فيليسبائك الألومنيوم نوع هيدروليكي رفع منصة, حتى أن الشركات يمكن أن يكون ميزة تنافسية . ارتفاع درجة حرارة التشغيل من الزيت الهيدروليكي هو ضار على مكونات النظام الهيدروليكي , وفي الوقت نفسه , فإنه يمكن تسريع أكسدة الزيت الهيدروليكي . عموما درجة حرارة التشغيل من النظام الهيدروليكي الميكانيكية هو 65 ℃ أو أقل , و درجة حرارة التشغيل من النظام الهيدروليكي آلات البناء هو أقل من 80 ℃ . . . . . . . درجة حرارة التشغيل من الزيت الهيدروليكي هو أساسا على أداء النظام الهيدروليكي تبريد الزيت الهيدروليكي كمية معقولة من النظام الهيدروليكي تحميل مكونات النظام الهيدروليكي وسرعة الدوران .