شيجينغشانمصعد كهربائي مصنعوظائف مختلفة قيد الاستخدام

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-08-18 16:30:18

الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها ,شيجينغشانرفع هيدروليكي الكهربائية المحمولة,شيجينغشانالكهربائية المحمولة مصعد,شيجينغشان4 متر ارتفاع المصعد الكهربائي, صمام التوازن هو ترتيبها في النفط العودة إلى الطريق , حلقة التوازن , والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة .

حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , بناء مصعد كهربائي فوق الأرض يجب أن تكون مبنية على حماية المظلة . عندما يكون ارتفاع المبنى أكثر من 24 متر , طبقة مزدوجة حماية تسلط يجب ترتيبها .

متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال , كهربائي , وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .

.وفقا لمصادر الصناعة , مصعد كهربائي ثابت يمكن أن تكون مجهزة مع الأجهزة المساعدة , أي مزيج , مثل رفع السيارة يمكن أن تكون مطابقة مع مدخل ومخرج نقل المعدات , بحيث عملية النقل الآلي بالكامل , المشغل لا تحتاج إلى دخول المصعد الكهربائي , وبالتالي ضمان سلامة المشغل , ويمكن تحقيق نقل البضائع بين الطوابق , من أجل تحسين كفاءة الإنتاج . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا .

الكهربائية والهيدروليكية رفع القناة هو نوع من المعدات الميكانيكية الكهربائية والهيدروليكية التي تستخدم الطاقة الكهربائية مثل رفع أو تحميل وتفريغ البضائع , وتستخدم على نطاق واسع في الشركات , والصناعات الكيماوية , والبلديات , والطاقة الكهربائية , وحركة المرور وغيرها من المهن في مجال العمل الجوي . من السهل أن تتحرك , من السهل أن تعمل , من السهل استخدام منصة الرفع , ثم لأن ارتداء بين المكونات أمر طبيعي جدا , الكهربائية والهيدروليكية رفع قناة حماية وصيانة ما هو المفتاح ؟ شياو بيان مناقشة معنا .

قبل التثبيت يجب على المنشأة , في ضوء البيانات ذات الصلة مثل بناء مصعد كهربائي مؤسسة قبول الجدول , أخفى مشروع قبول ورقة تقرير قوة ملموسة , وما إلى ذلك تؤكد أن تركيب مصعد كهربائي و مساعدة المعدات الثقيلة من الأساس , مؤسسة قدرة تحمل , جزءا لا يتجزأ من أجزاء , مؤسسة الصرف التدابير , وما إلى ذلك , تتفق مع متطلبات البناء الخاص مخطط تركيب وتفكيك بناء مصعد كهربائي .


شيجينغشانمصعد كهربائي مصنعوظائف مختلفة قيد الاستخدام



لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .

رفع هيدروليكي منصة وفقا لمتطلبات العملاء من مختلف المواد الفولاذية , عندما يطلب من العملاء مصنعين المحمول رفع منصة الأسعار , فإن الوزارة سوف تسأل " ; ما هي المواد التي تريد . مثل سبائك الألومنيوم

عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه , ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .

Word of mouth recommendation.عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه , ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .

عند تطبيق القوة العادية من 300 ن في أي موقف على أي وجه من الباب مع جامدة 5000mm2 مربع أو دائري سطح مستو في موقف مؤمن من من الباب , الباب : -- -- يمكن أن تحمل دون تشوه . - تشوه لا يزيد عن 30 مم؛ - العمل بشكل طبيعي بعد الاختبار .

حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .


شيجينغشانمصعد كهربائي مصنعوظائف مختلفة قيد الاستخدام



عندما يغلق باب الطابق , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .

Sales Department.في نهاية المطاف , مصعد كهربائي صيانة جيدة في تلخيص المسائل ذات الصلة , وإيلاء الاهتمام إلى المسائل ذات الصلة , من أجل الحفاظ على سبائك الألومنيوم جينان رفع القناة يمكن أن تصل إلى ضعف النتيجة مع نصف الجهد , وبالتالي تمديد خدمة الحياة , وتحسين كفاءة العمل , هي مفيدة جدا . سنوات من الخبرة في الإنتاج , والتخطيط المهني , المصنع مباشرة , والتسليم , على استعداد لشراء بسرعة .

وحدة السلطة هو قابل للتعديل , بغض النظر عن نوع مقص رفع منصة أو نوع السكك الحديدية دليل رفع البضائع سلم , كل وحدة السلطة , اسطوانة النفط , وحدة السلطة في إنتاج أربعة ثقوب , يمكن ضبط حجم , زيادة أو نقصان تدفق النفط الهيدروليكية اسطوانة , يمكننا ضبط سرعة المحرك أو الكهربائية والهيدروليكية صمام تناسبي لضبط تدفق النفط الهيدروليكية . ما هي العوامل التي سوف تؤثر على سرعة رفع الأنابيب الهيدروليكية الكهربائية رفع الأنابيب الهيدروليكية , أطول أطول وقت الارتفاع . ولذلك , من الضروري تقليل طول الأنبوب قدر الإمكان في التصميم المسموح به . حجم خط أنابيب النفط يمكن تعديلها على أساس تعديل وحدة الطاقة , وما يقابلها من تعديل يمكن القيام به على أساس ضمان سلامة المعدات لتلبية الاحتياجات العادية .

القدرة على ضمان سلامة كل استخدام . عند الاستخدام الدقيق , هناك رفع القناة في الأعلى , ثم يمكن أن يكون هناك ما يكفي من المشغلين ذات الصلة الوقوف , وإلا منع المشغلين ذات الصلة من الدخول . إذا كان المشغل أو مصلح لا يمكن تغيير النظام الكهربائي في حين توقف عن العمل أو إصلاح هذا الجهاز أو إذا كان النظام الكهربائي هو تغيير , فإنه من المرجح أن يؤدي إلى حادث خطير أثناء الاستخدام . عندما المشغل توقف عن العمل على رافعة كهربائية , حزام الأمان يجب أن تكون مجهزة , خوذة السلامة يجب أن ترتديه من أجل العمل , وإلا فإن المشغل هو منعه من المشاركة في موقع العمل . جميع العاملين في تشغيل هذه المعدات يجب أن تكون مدربة تدريبا خاصا , والتحقق من السجلات يجب ملؤها .

تكلفة المصاعد الكهربائية يعتمد أيضا على تكلفة المنتج . المنتجات مع مواد مختلفة ومواصفات مختلفة في استخدام وظيفة , وسلامة الأداء . في المصاعد الكهربائية , ورفع منصة , كثير من الناس الالتفات فقط إلى الأسعار , وبالتالي تجاهل الأمن والمتانة . بالمقارنة مع المصاعد الكهربائية , ورفع منصة تصنيع المنتجات , صنعة غرامة , والأمن هو أقوى .

بناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعق