نيميغنالهيدروليكية التلقائي رفع منصةمستوى الأداء

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-08-09 14:17:26

أربعة الصاري رافع : آلة كاملة مصنوعة من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع القوة , أربعة الصاري عمود هيكل تحميل كبيرة , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة , من السهل تنفيذ , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة من رفع عالية القدرة .

تشخيص الأعطال في الجهاز على المصعد يمكن أن أخبر المشغل عن الأخطاء المحتملة . هيكل هو مناسبة لأنّ المشي على الأرض الوعرة . التخطيط هو موثوق بها وسهلة لإصلاح وصيانة . محركات الديزل ذات العجلتين ,نيميغنالتلقائي الهيدروليكية رفع منصة, أربعة عجلة القيادة والتوجيه . حر بدوره المعدات . عاجل إسقاط النظام . ارتفاع التشغيل من 4 متر إلى 22 متر , والمعدات المتطورة , قوة كبيرة .

نيميغن.الحد من التبديل المستخدمة في تحليل الحد من التبديل في المصعد , المعروف أيضا باسم الطريق التبديل , هو الحد من موقف نشط من الجهاز , مع الحفاظ على سلامة التبديل . الجمعية تنص على الحد من التبديل من أجل إسقاط مصعد , يجب التأكد من أن عند تحميل كامل من منصة تشغيل لأسفل , والتبديل ينطوي على قطع تلقائيا تشغيل إمدادات الطاقة بعد خط القاع لمس كتلة , وتجميع الكلمات من خط القاع لمس كتلة ينبغي أن تجعل المسافة من منصة إلى الأرض تخفيف الربيع 300-400mm , وتجميع الكلمات من الحد الأدنى من لمس كتلة ينبغي أن تضمن الحد من التبديل لا يمكن أن تعمل بعد خط القاع موقف التبديل يعمل , و رفع منصة ضرب تخفيف الربيع . المهنية مصنع المصاعد المتحركة , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للحريق , مقاومة للماء وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , ودائم , آمنة وموثوق بها .

كيفية الحفاظ على المصعد ؟ نحن لا نحمل فقط على الصيانة الشهرية , ولكن أيضا في نهاية السنة الصيانة , الصيانة السنوية والشهرية الصيانة , والتحقق من موقع مختلف , ونحن يجب أن تأخذ في الاعتبار عند إجراء الصيانة .

.المشغل على منصة العمل يجب أن ارتداء حزام الأمان , عندما يعيش في المنطقة , يجب القيام بعمل جيد في حماية العمل .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية القدرة على التكيف الذاتي المشي منصة العمل الجوي , ويمكن استخدامها في بيئة قاسية و العام واقية من الانفجار في الموقع .

تعزيز رفع


نيميغنالهيدروليكية التلقائي رفع منصةمستوى الأداء



الدرابزين هيكل متكامل نوع التخزين , عملية بسيطة ومريحة للغاية .

ولذلك , معدات العمل الجوي هو الحصول على المزيد والمزيد من الاهتمام , رفع وتطوير الابتكار المستمر , من قبل العملاء الثقة والاستخدام . ما يلي هو صغير نسج أن أعرض لكم : رفع حالة العمل من رفع المنتج يستخدم قوة عالية , وفقا لارتفاع ينقسم إلى الصاري الصاري الصاري المزدوج , ثلاثة , أربعة عمود واحد رفع استخدام قوة عالية , مواد ذات جودة عالية , مع شكل جميل ,نيميغنالهيدروليكية التلقائي رفع منصة, خفيفة الوزن , رفع مستقرة , آمنة وموثوق بها وغيرها من المزايا . ما يلي هو مقدمة من سلسلة صغيرة : عمود واحد مصعد وصف المنتج : .

الضغط على مدى الضرر , ونحن نعلم جيدا , ولكن كيف يمكن منع تسرب المياه في النظام الهيدروليكي من المصعد قراءة هذه المادة قد تعرف أن النفط يحتوي على شوائب المياه الزائدة , وسوف تجعل من المكونات الهيدروليكية رافعة الصدأ مستحلب النفط تدهور قوة الفيلم النفط , وتسريع ارتداء الميكانيكية . بالإضافة إلى إصلاح وصيانة لمنع المياه من الشوائب الغزو , ولكن أيضا إيلاء الاهتمام إلى خزان النفط لا تستخدم , وتشديد الغطاء من أجل وضع مقلوب . النفط مع ارتفاع محتوى الماء يجب أن يكون مرشح عدة مرات , في كل مرة يتم تصفيتها , رفع هيدروليكي النفط يجب أن تحل محل ورقة فلتر تجفيف مرة واحدة . لذا يجب الحرص على دخول الرطوبة عند إصلاح النظام الهيدروليكي من سبائك الألومنيوم !

Affordable price.إذا كان المصعد هو وضعها في المستودع , وزنها من قبل أربعة من المصاعد , إذا كان وقت طويل من الاطارات من المصاعد بسبب الضغط المفرط يؤدي إلى تشوه . ولذلك , عندما كنا خاملا , يجب فتح أربعة أرجل الدعم ,نيميغندواسة رفع هيدروليكي منصة, بحيث تحمل الوزن من المصعد , من أجل حماية الإطارات المطاطية .

بعد رفع , يجب أن تعلم تماما دليل صيانة المصعد , القيام بعمل جيد في استخدام وصيانة . في الكشف عن كل مؤشر من المصاعد يجب أن تتم وفقا للوائح , يجب التأكد من أن المصاعد في حالة الخمول .

فائدة نموذج يتعلق مصعد معدات تتألف من المشي الآلية , آلية هيدروليكية , آلية دعم . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .


نيميغنالهيدروليكية التلقائي رفع منصةمستوى الأداء



مع تطور العلم والتكنولوجيا , والطلب في السوق , بما في ذلك واحدة الصاري المصاعد , المصاعد الصاري المزدوج , ثلاثة الصاري المصاعد الرئيسية , أربعة الصاري المصاعد , مصاعد متعددة الصاري , وهلم جرا . وفيما يلي عرض مفصل على النحو التالي : .

Equipment maintenance.انخفاض مستوى الضجيج يسمح للمشغلين للعمل في بيئة عمل هادئة . زاوية كبيرة نظام التوجيه يوفر وظائف التشغيل . الروتاري مربع بطارية وحدة الطاقة يمكن الوصول إليها من قبل الأعضاء .

خطر بين أجزاء دوارة وقطع الغيار , مثل آلية على سطح بعض المطابع المسطحة .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت , كيف ينبغي أن المصعد الحفاظ عليها ؟ بينما نحن الحفاظ على المصعد كل شهر , يجب أن لا ننسى للحفاظ على المصعد في نهاية العام . دعونا نلقي نظرة على كيفية رفع ينبغي القيام به في نهاية العام الصيانة .

نيميغن.عمود واحد رفع عمود واحد مع رافعة جسرية الإطار التبعي , ومناسبة جدا للمسرح , وقاعة , وتوفير العمالة , عملية مرنة الحركة , وما فائدة نموذج يمكن التغلب على العقبات مثل تحديد مقعد مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل بثبات على الخطوات .

رفع هيدروليكي منصة المنتجات وفقا لطريقة العمل , وتنقسم إلى ذراع رافعة هيدروليكية , مقص شوكة رافعة هيدروليكية , الصاري رافعة هيدروليكية , رافعة هيدروليكية الذراع مستقيم . . . رفع هيدروليكي هو جيل جديد من المنتجات من ذراع قابلة للطي نوع مصعد ( رفع منصة ) , مقص نوع مصعد ( رفع منصة ) . فائدة نموذج يمكن استخدامها على نطاق واسع في الديكور , الديكور , وتركيب وصيانة نظام الطاقة الكهربائية , وما إلى ذلك من واجهات المحطات والأرصفة والمطارات والفنادق , والاتصالات السلكية واللاسلكية , والحدائق البلدية , شركات التنظيف , والمباني العامة , الخ . فائدة نموذج يحتوي على مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل على ارتفاعات عالية فوق العقبات , الخ .

في الوقت الحاضر , مع التنمية الاقتصادية المستمرة , وتلبية احتياجات المجتمع , وزيادة الإنتاجية , والآن هو أيضا أكثر من الارتفاع , حتى المصاعد في الارتفاع عندما كنا نعمل على تحقيق دور مهم بالنسبة لنا .