ماستريخترفع منصة مصنع المحمول مقصمظهر من مظاهر اندماج الصناعة

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-08-03 18:03:59

أولا , يجب أن تعرف عن الجمع بين وحدة الطاقة الهيدروليكية منصة الرفع , وهو نوع من التكامل الصغيرة محطة هيدروليكية . فائدة نموذج يتكون من محرك كهربائي , ضخ النفط , صمام المتكاملة كتلة , كتلة صمام , صمام هيدروليكي كتلة , ومختلف الملحقات الهيدروليكية مثل ( تراكم ) . مقارنة مع التقليدية محطة هيدروليكية لتحقيق نفس المبدأ , فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , وكفاءة عالية , وأداء موثوق بها , الخ .

دليل السكك الحديدية رفع منصة هو نوع من المعدات الثقيلة التي هي أكثر أمانا , والسبب هو أن دليل السكك الحديدية رفع منصة لديها صندوق حماية الأجهزة مثل منع السقوط , الزائد , انقطاع التيار الكهربائي ,ماستريختمركبة محمولة على سبائك الألومنيوم مصعد, الخ . ما هو نوع من وظيفة دليل السكك الحديدية رفع منصة نظام منع السقوط ؟ ما هو نظام السلامة ؟ سيرا على الأقدام إلى قاعة محاضرات hoxiang مصعد المعرفة في لمحة .

ماستريخت.رفع المرحلة تعتمد على ترتيب الجانب مرنة نوع غرفة الحاسوب , لا تحتاج إلى ترتيب أكبر , وارتفاع متطلبات البناء المدني , وارتفاع تكلفة المشروع ,ماستريختعمودي رفع منصة خالية من العوائق, والتأثير على هيكل المبنى والمظهر التقليدي نوع غرفة الحاسوب .

السائق يغلق الأبواب المنقولة في كلا طرفي السور الواقي قبل العمل , ثم يبدأ رنين الجرس . في حالة تشغيل منصة , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف منصة , ولكن في العملية العادية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .

.يجب أن تعمل بدقة وفقا لتعليمات التشغيل من المصعد , فقط عملية صحيحة يمكن ضمان التشغيل العادي للمعدات . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

فائدة نموذج يتعلق دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة , والتي هي بسيطة رفع البضائع سلم عمودي رفع العملية . هذا الجهاز يستخدم اسطوانة الهيدروليكية رفع , سلسلة أسلاك الفولاذ حبل سحب المنضدة , بعد أن ارتفع إلى ارتفاع الهدف , والحد من التبديل تلقائيا مع الكلمة . و هناك أشكال مختلفة ( مونوريل , المسار المزدوج , أربعة , متعدد المسارات ) .

تآكل المعادن .


ماستريخترفع منصة مصنع المحمول مقصمظهر من مظاهر اندماج الصناعة



السائق ممنوع منعا باتا من ترك منصبه أو مسح أو إصلاح منصة أثناء العمل . بعد الانتهاء من العمل , يجب على السائق قطع التيار الكهربائي , قفل القرص قبل مغادرة الموقع , وملء في تسليم السجلات .

ماذا ؟ الإشراف على وحدة يجب أن تفي بمسؤولياتها في مجال السلامة , إذا كان هناك أي خطر المخفية من سلامة الانتاج حادث , يجب أن تتطلب وحدة التثبيت أو استخدام وحدة تصحيح في غضون فترة زمنية محددة , إذا كان التثبيت أو استخدام وحدة ترفض تصحيح , تقريرا إلى وحدة البناء في الوقت المناسب .

عندما يتم رفع منصة هيدروليكية كهربائية , اللوحة الرئيسية ترتفع إلى ارتفاع معين لوحة الشفة يفتح ببطء , ثم يسقط على الجزء الخلفي من النقل , وفي الوقت نفسه , الحد من الجهاز فقط يمكن ربط الشاحنة لمنع التحميل من رافعة شوكية من السقوط بشكل غير متوقع .

packing.التوقف في حالات الطوارئ : اضغط على زر التبديل في حالات الطوارئ لتشغيل الجهاز صعودا أو هبوطا .

مصعد البضائع , سلسلة واحدة كبيرة من التوتر هو 8 طن , أساسا لا كسر , حتى لو كسر لن تسقط مباشرة مثل المصعد , لأن هذا النوع من رفع هيدروليكي منصة هو المعدات الهيدروليكية , اسطوانة النفط , حتى لو كان هناك مشكلة , وسوف تسقط ببطء , هناك عملية تسرب النفط , وترك ما يكفي من الوقت لحل المشكلة .

تعليمات التثبيت : ارتفاع منخفض في 150-300mm , ومناسبة خاصة في أماكن العمل التي لا يمكن فتح الحفر . فائدة نموذج مناسبة لأنّ الأماكن الضيقة التي يصعب حلها , مثل الأماكن حيث ارتفاع الطبقة العليا لا يمكن أن تصل إلى متطلبات التثبيت من غرفة آلة , الخ . أشكال متنوعة .


ماستريخترفع منصة مصنع المحمول مقصمظهر من مظاهر اندماج الصناعة



الميزات والمعايير التقنية منصة تعتمد على تفكيك هيكل التصميم , والتي هي مريحة لنقل وتركيب وليس من السهل أن تتلف . ارتفاع قابل للتعديل , وارتفاع مستوى منصة يمكن تعديلها وفقا لمتطلبات .

details.التفتيش المنتظم واستبدال مصعد هيدروليكي النفط , النفط الهيدروليكية في عملية الاستخدام ,ماستريختسبائك الألومنيوم نوع رفع منصة, الملوثات الغازية سوف يكون لها تأثير سيء على النظام الهيدروليكي , من أجل فعالية التلوث النفطي الهيدروليكي , يجب أن يكون هناك تفتيش منتظم في كل مكان الختم , المفاصل , نظام هيدروليكي النفط هيدروليكي التفتيش والتحليل , ولكن أيضا بانتظام استبدال الزيت الهيدروليكي . استبدال الزيت الهيدروليكي النفط الهيدروليكية القديمة يجب أن تكون نظيفة , كامل النظام الهيدروليكي يجب تنظيفها أولا , ثم الزيت الهيدروليكي الجديد . تأثير درجة حرارة منخفضة البيئة على الصلب , المواد الرئيسية التي تحمل أعضاء في درجة حرارة منخفضة يجب أن تلبي ليس فقط متطلبات القوة , ولكن أيضا متطلبات التأثير صدمة متانة . لحام هيكل نوع من انخفاض درجة الحرارة الإجهاد عضو له تأثير كبير على لحام الإجهاد الحراري , تركيز الإجهاد , وهلم جرا .

عند استخدام المصعد , يجب الاستماع إلى ما إذا كان أو لم يكن هناك أي ضجيج غير طبيعي من المصعد , وإذا كان الأمر كذلك , يجب أن تتوقف عن استخدام على الفور , حتى أن المصعد قد تضررت بشدة .

ومع ذلك , على نطاق واسع لحام أجزاء الهيكلية لها خصائص معقدة الشكل وزن كبير , فرق كبير في حجم وتوزيع الإجهاد المتبقية , وما إلى ذلك , فإنه من الصعب الحصول على نتائج جيدة باستخدام العام الاهتزاز الشيخوخة التكنولوجيا لذلك وضع عملية معقولة أمر بالغ الأهمية .

ماستريخت.التحكم الآمن الجهد 18 : اختيار المتداول دليل الأحذية , عالية الدقة , ومقاومة التآكل , ورفع منصة ثابتة جين تشوانغ خصائص المنتج 1 لا تحتاج إلى غرفة آلة خصائص 2 المصاعد الهيدروليكية ليست مجهزة على وزن الجهاز , وتحسين استخدام منطقة القناة خصائص 3 المصاعد الهيدروليكية تحميل , تحميل اسطوانة النفط الثقيل تعمل مباشرة على مؤسسة حفرة , رمح قوة الطلب منخفض . هيكل من الطوب أو الطوب ملموسة هيكل جيد يمكن أن يكون الذهب منصة رفع صندوق الاستقرار ميزة تجاوز صمام : يمكن منع نظام الضغط العالي جدا في حالات الطوارئ صمام يدوي عندما تتحرك صعودا : فشل السلطة , يمكن أن تجعل المصعد في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

مصعد البضائع , وسلامة عالية جدا , حتى لو كسر لن تسقط مباشرة مثل المصعد أساسا لا كسر , لأن هذا النوع من رفع هيدروليكي منصة هو المعدات الهيدروليكية , اسطوانة النفط , وأنابيب النفط في الزيت الهيدروليكي , حتى لو كان هناك مشكلة , وسوف تسقط ببطء , هناك عملية تسرب النفط , وترك ما يكفي من الوقت لحل المشكلة .

رفع هيدروليكي منصة لديها العديد من المزايا مثل حمل ثقيل , عملية متكررة , مستقرة ودقيقة رفع وهلم جرا . مرض معقد رفع عملية بسيطة ومريحة . ما هو أكثر من ذلك , يمكن تخصيص أنواع مختلفة من منصة رفع هيدروليكي وفقا لمتطلبات العملاء . في الآونة الأخيرة , العديد من العملاء قلقون جدا حول رفع منصة التحميل , القلق حول ما إذا كان سيتم الزائد , لا يمكن تخصيص الوزن أكبر , وهلم جرا . هيلب بعض العملاء لا تزال تسأل كيف الثقيلة 500 كيلوغرام من المعدات يمكن أن تحمل البضائع . ما هو الخطأ مع الزائد ؟ أدناه , في ضوء رفع منصة السكك الحديدية دليل على مشكلة الوزن , شرح الحساب .